إن أفضل أنواع الجليد الجزيرة العادلة بالإضافة إلى أفضل مجوهرات الأزياء التي ترتديها

تأتي أنماط الجيش الجزيرة العادلة من طريقة الحياكة القياسية التي يتم استخدامها لأول مرة في جزر شيتلاند ، حيث يتم إنتاج الأنماط باستخدام ألوان مختلفة. لقد انتهى بهم الأمر إلى أن يكونوا كلاسيكيين عندما استخدمهم أمير ويلز (وملك إنجلترا المستقبلي) في أوائل العشرينات من القرن العشرين. من السهل بالنسبة لنا ، تم تحديث الألوان والأنماط لتبدو رائعة للغاية عند ارتداء ملابسك لحدث عطلة. على الرغم من ذلك ، لا يزال لا يزال يشعر مجاملة لارتدائها بالقرب من انتهاء هدير مع كوب من الكاكاو.
لقد قمت بتضمين مجموعة من أنواع الجزيرة المفضلة في الجزيرة في أسفل هذا المنشور (ما مدى إثارة هذا واحد؟!) ولكن سترة جزيرة الخردل التي أستخدمها اليوم هي مفضلة في Nordstrom. لتثبيتها بالإضافة إلى جعلها جاهزة للحدث ، قمت بإقرانها مع بعض المجوهرات الأزياء التقليدية David Yurman وسروال الساتان الذي من المرجح أن أتراجع عن الإقلاع لأنني أحبهم كثيرًا. أشر حقًا ، نحن لا نقضي وقتًا كافيًا في التحدث عن السراويل المعدنية.

Topshopfair سترة جزيرة

Topshopclean peg ساتان الساتان

بقدر ما تذهب الملحقات ، نحن نتحدث عن سترة تقليدية ، لذلك دعونا نتأكد من أن مجوهرات الأزياء لدينا تتوافق مع البدلة. هنا ، أستخدم زوجًا من أساور David Yurman (هنا وهنا) التي اكتشفتها بالمثل في Nordstrom ، إلى جانب حلقة الخنزير المصغرة للعلامة التجارية في الذهب 14K. هناك عدد قليل من العلامات التجارية للمجوهرات التي تجعلني دافئًا وغامضًا في الداخل كما يفعل قميص جزيرة عادل في الخارج ، وديفيد يورمان هو واحد منهم على الإطلاق. ما زلت في اعتبارك أن أفتح أول قطعة من مجوهرات الأزياء الخاصة بهم من والدي عندما كنت في المدرسة الثانوية – قطعة ما زلت أرتديها باستمرار!
هذه القمامة David Yurman ترتدي قميص Sweatshert العادل Isle بطريقة متقدمة ، ومع ذلك فهي بالمثل يمكن ارتداؤها مع ملابس عملك اليومية ، ارتداء عطلة نهاية الأسبوع ، كل شيء. لهذا السبب ، أقترح للغاية تقديم الهدايا (أو طلب …) قطعة David Yurman هذا العام – لا يوجد حد حقًا للطرق التي يمكنك ارتداء هذه الكنوز ، إلى الأبد. أضف Bootie ذات الكعب بالإضافة إلى هذا المظهر على استعداد 100 ٪ للاحتفال أثناء الاستماع إلى ألبوم عيد الميلاد في Celine على Reper. افحص عددًا من قطع ديفيد يورمان المفضلة أدناه!

هل خزانة الملابس الخاصة بك تفتقر إلى فئة الجليد الجزيرة العادلة؟ لا تخف. لقد قمت أيضًا بتجميع كل ما عندي من بلوزات جزيرة الجزيرة المفضلة للموسم أدناه! هتافات إلى فصل الشتاء الأنيق والاسترخاء في هذه الجمال!

جويكارينيا الصوف سترة

J. Crewmock Neck Fair Sweater Isle Cashmere

1901fair جزيرة تقلص السترة

أرقى عارض الجزيرة الجزيرة في هذا الموسم

بفضل ShopStyle وكذلك Nordstrom للشراكة في هذا المنشور!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *