بدلة الأسبوع: أليكس ميلز

للنساء العاملات المشغولات ، عادة ما تكون الدعوى هي أسهل الزي الذي يجب رميه في الصباح. بشكل عام ، لا تتعلق هذه الميزة بدلات المقابلات للنساء ، والتي يجب أن تكون كلاسيكية وأساسية كما تحصل عليها – بدلاً من ذلك ، تدور هذه الميزة حول البدلة المختلفة قليلاً ، ولكنها احترافية.
هذه الدعوى هي بالتأكيد على الجانب غير الرسمي-لكنني سمعت أن القطع ناعمة بشكل لا يصدق ، والتي يمكن أن تعمل إذا كنت تريد نظرة بدلة ولكن مريحة. (النسيج عبارة عن مزيج من 42 ٪ من الكتان ، و 39 ٪ من القطن ، و 19 ٪ من القطن). المواسم إذا كنت في الاتجاهات.
العلامة التجارية جديدة بالنسبة لي ، ولكن يبدو أن من بنات أفكار أليكس دريكسلر (ابن ميكي ، الذي كان يركز على صنع القميص المثالي) وسومساك ، مدير التصميم سابقًا في J.Crew (وقبل ذلك ، Madewell).
تتراوح السترة المصورة والسترة والسراويل بين 135 دولارًا إلى 225 دولارًا ؛ هناك أيضا شورتات مطابقة.
يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة وقد تكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال الروابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!
مبيعات ملابس العمل لمدة 8.25.22 …
ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
نيمان ماركوس – بيع للبيع ، ما يصل إلى 75 ٪!
Net-A-Porter-7000+ خطوط جديدة تمت إضافة ، ما يصل إلى 80 ٪!
Nordstrom – 7000 تخفيضات جديدة للنساء
LO & SONS – ما يصل إلى 50 ٪ خصم!
من Mercer – بيع المستودعات: ما يصل إلى 60 ٪ خصم
دور علوي: تصريح الصيف: ما يصل إلى 70 ٪ من الأسعار العادية
J.Crew-75 دولارًا من أنماط الدنيم والمزيد
J.Crew Factory-40-60 دولارًا من كل شيء ؛ 10 دولارات من كل 50 دولارًا تنفقها

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بوفي-وفورات العودة إلى المدرسة: ما يصل إلى 15 ٪ من الفراش
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة
التجديد – بيع غرفة المعيشة: ما يصل إلى 30 ٪ (القراء يحبون إضاءتهم)

Clogtwo Art من Illustrator Eman Raharno

Eman Jeman AKA Clogtwo هو فنان/رسام مقره سنغافورة ، عاطفي عن الكتابة على الجدران وكذلك الفنون الجميلة. تخرج من مؤسسة Temasek Polytechnic Style مع دبلوم في تصميم وسائل الإعلام التفاعلية. انه تخصص في تصاميم الرسومات الحركة ، والرسوم التوضيحية وكذلك التصميمات الرسومية. لقد ساعد العملاء مثل Ogilvy وكذلك Mathers و Cannery وكذلك المجلس الوطني للشباب.
تأثر بوالديه ، واستكشف قدراته الإبداعية منذ سن مبكرة وكذلك أعمال على وسائل مختلفة ، مثل الجدران ، اللوحات ، ألعاب الفينيل المخصصة ، كل ذلك مع مرشح تفسيراته الخاصة. لقد تأثر بالملاحظات اليومية للمجتمع ، والتحقق من الفكاهة المظلمة وكذلك سلوك الناس.
الفنون الجميلة
Mom State لا تأكل كذلك aysmad ismailfate لا تحكي مغرفة liestriple من Doom
توضيح
Brbbetty’s Duocornspac (Eman) Panaromicjam The Lamb

الكتابة على الجدران
Robot’s Dreamcaffaine وكذلك ViewmasterSzombielandRwarInPeaceFacebook وكذلك Twitter

0/5 (0 مراجعات)

مشكلات تقنية

أفهم أننا نواجه مشكلات تقنية ومع ذلك أنا أفتقر إلى المعلومات – هل هي الهاتف المحمول فقط؟ هل يمكنك تحديد أي إعلان (أو أي بقعة إعلانية)؟ أي شخص يمكن أن يرسل لي لقطات الشاشة بالإضافة إلى مزيد من المعلومات سيفوز بمودة غير متوفرة. (أنا أفهم مشكلتين محتملتين منفصلتين: vindicosuite.com بالإضافة إلى إعادة توجيه إلى بعض التطبيقات/اللعبة … يرجى ملءني إذا كان هناك آخرون.) قل شكراً لكم جميعًا على صبرك!
من المواقع التي نحبها

غير متقاعد وكذلك متزوج: هل توم برادي وكذلك جيزيل بانشنبدوست

7 خريف 2022 نمط الاتجاهات الحياة جيدة ارتداء ملابس

زي مذكرات ، 8.10.22. الشريط

مدعوم من PubExchange

احصل على قمصان فريدة من نوعها لفريقك من الشركات الرائدة في كرة السلة لمصنعي ارتداء السلة

احصل
27/03/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
كان لدى Sport Jerseys دائمًا اتجاهًا محددًا في جميع الفئات العمرية. إنه أكثر من مجرد قطعة من القميص الملون وكذلك السراويل القصيرة تجلب شعارًا فريدًا. يجسد مشاعر محددة ، والعاطفة وكذلك الهدف. لا شك في أن الرجل الرياضي أو سيدة لا يستعد أبدًا للتخلي عن زيه الرسمي! إنه مثل بشرتهم الثانية. حتى لو قدموا ذلك ، فهناك قدر كبير من مثل المودة التي تظل متصلاً بها. لذلك عندما يتعلق الأمر بالرياضة ، يحدث تحول جديد. الناس اليوم يأخذونها على محمل الجد أكثر من أي وقت مضى وكذلك إنشاء متطلبات فريدة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مصنعو ارتداء كرة السلة في متناول يدي.

هل بدأ فريقك للتو اللعب على مستوى تحديد وكذلك يجعل بصماته ببطء؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذا وقت رائع لتحسين وجود فريقك ، حتى خارج حقل اللعبة. من الضروري أن نلاحظ بصريًا لضمان أن يتذكر الناس فريقك من خلال ملابسه. يمكنك التواصل مع شركات تصنيع شورتات كرة السلة المحترفة أو البحث مع مواقع الويب الخاصة بهم أولاً لتقييم مجموعتها. عندما تكون راضيًا ، يمكنك التحدث إليهم بالإضافة إلى اختيار نمط نمط وكذلك اطلب منهم أن يثروا في شعار فريقك أو توقيعه عند تحديد موقع الترتيب بالجملة. يقدم مزودو خدمات الخدمات هذا طلبك في الوقت المحدد بالإضافة إلى تقديم خصومات حزمة جذابة.

يعد اختيار فريق كرة السلة الصحيح أمرًا ضروريًا لأنه له تأثير على أذهان الأشخاص الذين يتوافقون مع فريقك. الرياضيون المشهورين وكذلك الرياضيون هم مصدر الدافع لملابس اللياقة البدنية. على سبيل المثال ، قام تيلدن بتنظيم نفقات لاعب التنس الأمريكي بصملة مع بنطلونه الفانيلا الصوفية الخفيفة الفانيلة وكذلك النوزة البيضاء. من المهم الارتباط بالجمهور بالملابس الخاصة بك ، وبالتالي يجب أن يتم اختيار اللون بشكل مناسب.

هذا ليس كل شيء. الجانب الأكثر أهمية في حجم تكنولوجيا المعلومات ، الراحة ، في الشكل وكذلك الحجم. من متطلبات Port Jerseys أن تكون مرتاحًا لضمان أن يتمكن اللاعبون من البقاء رشيقة وكذلك لعب لعبتهم دون الشعور بأي نوع من الانزعاج. علاوة على ذلك ، ليس كل لاعب لديه نفس الطول أو الوزن أو هيكل الجسم بالضبط. لذلك ، من المهم تخصيص الزي الرسمي. يفهم مصنعو جيرسي من ذوي الخبرة وكذلك الرائدة في كرة السلة جميع هذه العناصر وكذلك صمم مجموعتهم وفقًا لذلك. لقد استخدموا مواد متميزة لا تسبب تهيجًا للجلد وكذلك تشغيلها أيضًا مع عدد من عمليات الفحص عالية الجودة بالإضافة إلى التفتيش لضمان أن أفضل المنتجات عالية الجودة فقط تصل إلى عملائها.

العلامات:
كرة السلة جيرسي المصنعة
شورتات كرة السلة
كرة السلة مصنعين
كرة السلة مصنعي ارتداء الولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

خيارات المحرر: أسلوب عطلة Kid من H&M

خيارات المحرر: أسلوب عطلة KID من H&M – احتفل مع أنماط ناعمة ودافئة وذات رائعتين للغاية.

كلما زاد عدد الأشخاص الأكثر هدوءًا: جمع كل أصدقائك المقربين وكذلك ابدأ في التزيين لموسم العطلات. لقد حان الوقت للحصول على انفجار في أكثر الأنماط المحببة بالإضافة إلى إكسسوارات من احتفالات العطلات H&M 2018.

أسلوب عطلة الأطفال من H&M 2
نسج ذي السجلية بليزرجاكار ينسج فستان فستان
أسلوب عطلة الطفل من H&M
تول تول لامع Skirtfaux فرو بوليرو

أسلوب عطلة الطفل من H&M
قمم عالية المبطنة
أسلوب عطلة الطفل من H&M
قم بتقليص اللباس

أنظر أيضا

متجر وأسلوب الربيع
بالضبط كيفية نمط الملابس المريحة لنمط الربيع 2022

خطوة الأنماط اليومية المقتبسة لارتداء الفيروس

يمكنك اكتشاف جميع الأنماط اليومية التي تم اقتباسها على ارتداء الفيروس ، مع الأخذ في الاعتبار أن كلا الموقعين لهما نفس المالك بالضبط وكذلك المصمم. الآن سوف تكتشف أنماط الطباعة مع الرسومات الفيروسية في الماضي ، والتي تتميز بدرجة كبيرة من الثقافة البارزة – الكثير لكل ذوق ، في مكان واحد. تبلغ قميصات Tee 12 دولارًا في أول 24 ساعة ، وكذلك خطوة إلى 18.50 دولار. يمكنك أيضًا التصويت لأسلوب الطباعة المضحك القادم ليتم عرضه.
هذا هو تصميم اليوم:
الحزب معا party معا

0/5 (0 مراجعات)

أفضل أفكار شراء ملابس الجولف للرياضة الناجحة

أفضل أفكار شراء ملابس الجولف للرياضة الناجحة
11/12/2020 ، التي نشرتها Alanic Global
كل لاعب الجولف يفهم ويقدر قيمة ملابس الجولف المريحة. من المفهوم أنك لن تلوم بلوزةك أبدًا في جولة غولف رديئة ، لكن لا يمكنك رفض أن أكثر راحة تشعر بها ، وكلما كانت لعبتك أفضل بكثير.

يجب ألا تشعر بالقيود من التحرك بحرية أو القتال بأكمام لزجة. نتيجةً لمساعدة اللاعبين على Ace The Game ، توصل أحد صانعي Golf Golf البارزين إلى مجموعة من هذه الملابس التي يمكنك إلقاء نظرة عليها. تم فحصها لفهم المزيد!

أسلوب
على الرغم من حقيقة أن الراحة هي دائمًا أولوية ، لا يمكن التقليل من قيمة الأسلوب. يجب أن تبدو ممتازًا في أي نوع من المواقف. ملابس الجولف الأنيقة ستجعلك تشعر بثقة أكبر. إنه يشير إلى أن الأسلوب بطريقة ما يمكن أن يعزز لعبتك.
مواد
المواد التي تصنعها ملابس الجولف الخاصة بك مصنوعة من تزويدك بامتداد مريح. وبالتالي ، إذا كنت تحاول العثور على الأفضل ، فكر في الحصول على ملابس الجولف المصنوعة من البوليستر أو Lycra أو النايلون أو القطن المتساقط ، بالإضافة إلى دنة ، أو مزيج من هذه الأقمشة.

إدارة الرطوبة
لتشعر بالراحة أثناء لعب الجولف ، يجب أن يكون جسمك جافًا في الرطوبة وكذلك الحرارة. هذا هو السبب في أنه سيكون من الذكاء اختيار الملابس مع خصائص إدارة الرطوبة. ابحث عن وظيفة “Wicking” لأنها ستوفر راحة إضافية في الرطوبة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك لا تتطلب أي نوع من الخصائص المقاومة للماء إذا لعبت في موسم ساخن ومشمس.
حماية للأشعة الفوق بنفسجية
كما تعلمون ، يمكن أن تخترق الشمس وتصل إلى الجلد حتى عندما تكون مغطاة بالملابس. لهذا السبب ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالتمرين المتوازن حتى في الأيام المشمسة ، فهناك شرط للملابس مع حماية الأشعة فوق البنفسجية.

Alanic Worldwide · أفضل أفكار شراء ملابس الجولف للرياضة الناجحة
التهوية
أثناء اختيار ملابس الجولف ، من الأهمية بمكان التركيز على تلك المصنوعة من مواد عالية الجودة لتحقيق أقصى تدفق الهواء في الداخل. سيمكنك من اللعب لساعات مع أقصى قدر من الراحة. المواد القابلة للتنفس أمر حيوي بشكل خاص لأيام الصيف الساخنة.

توصل أحد صانعي الملابس الرياضية البارزة إلى مجموعة من ملابس الجولف التي يمكنك إلقاء نظرة عليها. يمكن لأصحاب خدمات البيع بالتجزئة الذين يرغبون في الاستثمار في هذه التواصل مع أحد الشركات المصنعة البارزة. لذا ، لا انتظر كثيرًا بالإضافة إلى تقليل البريد إلى فريق المساعدة اليوم!

العلامات:
متاجر ملابس الغولف
غولف الملابس أستراليا
جولف الملابس المصنعة
غولف الملابس الولايات المتحدة الأمريكية
غولف الملابس بالجملة
صانعي الملابس الرياضية في فلوريدا
موزعي الجملة للملابس الرياضية
مصنعي الملابس الرياضية
صانعي الملابس الرياضية في كاليفورنيا
قمصان تي شيرت الرياضة بالجملة
الزي الرياضي بالجملة
ملابس رياضية بالجملة
مصنعي الملابس الرياضية بالجملة
الملابس الرياضية بالجملة في جورجيا

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

كيفية جعل ظروف عمل هجينة أكثر فعالية بكثير

قبل أسابيع قليلة من الزائرين كان لدى الزائرين مصغرة حول كيفية جعل ظرف عمل هجين أكثر كفاءة ، وأعتقد أنه موضوع رائع لهذا اليوم أيضًا حكيم. أولئك الذين هم في المكتب من 2 إلى 4 أيام في الأسبوع بالإضافة إلى تمكين العمل من المنزل في أيام أخرى ، ما هي أفضل اقتراحاتك لجعل العمل الهجين ، العمل؟
هذا سؤال الزائر:
بالنسبة لأولئك منكم الذين يقومون بموقف WFH المختلط ، حيث تكون في المكتب من 2 إلى 3 أيام بالإضافة إلى المنزل 2-3 أيام ، هل لديك أي نوع من الاقتراحات للتعامل مع عدم وجودك في نفس الموقع بالضبط كل يوم؟ أنا حقا ازدهر على الروتين ، وكذلك عدم وجود ذلك يجعلني أشعر بالغرابة. وبالمثل ، لديّ FOMO على ما يصل إليه زملائي في العمل ، بالإضافة إلى شريك جديد أريد أن أعرض عليه. ربما لا يكون هذا جيدًا وكذلك الشيء المختلط ليس بالنسبة لي ، لكنني أحاول حقًا أن ألف رأسي حول ما أفهمه على أنه صحيح – أن تكون قادرًا على العمل من المنزل بضعة أيام في الأسبوع يمكن أن تكون رائعة حقًا ، إذا كنت اجعلها رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، لن يجعلني حقًا أن أفوتني أي شيء أو ضرر.
{ذات الصلة: أرقى اقتراحاتنا للدرد الساخن}
(أولاً ، حقيقة ممتعة: كما ذكرت WSJ ، تشير دراسة بحثية جديدة إلى أن يومين في المكتب في الأسبوع ، وليس 3 ، هو المجال الرائع للعمل الهجين.)
لاحظت أحد الزائرين أن الضرورية لنجاحها هو روتين يمكن التنبؤ به حيث كانت WFH في الأيام المعينة المخططة مسبقًا. “من المجهد أن يضطر عقلي إلى التفكير في الخيارات وكذلك إعادة تقييم الخيارات طوال الوقت. وبالمثل ، أحاول أن أتعامل مع الاجتماعات الروتينية للأيام التي أنا فيها في المكتب. لم أحسب بعد ما الذي يجب الانتهاء منه بأشياء مثل البيانات الورقية والسجلات ، والتي هي حاليًا في المنزل. ”

ردد زائر آخر مشاعرها ، مشيرًا
أعتقد أنه مثالي إذا كان لديك أيام يمكن التنبؤ بها في المكتب ، وكذلك الاستفادة منها في اجتماعات مختلفة أكثر ، والتوجيه ، بالإضافة إلى المهام/البريد الإلكتروني الصغيرة في المكتب ، وكذلك الاستفادة من أيام المنزل للعمل في مشاريع أكبر.
{ذات الصلة: بالضبط كيف تكون عاملًا بعيدة جدًا}
لاحظ القراء بالمثل أنه بالنسبة لوظائف نوع المشرف/التوجيه ، يمكنك إجراء فحص الهاتف بشكل روتيني في أيام WFH حتى يفهموا أنهم لا يطلبون توفير مخاوفهم للاجتماعات الرسمية أو الأيام في المكتب.
في Corporettemoms ، قمنا بتجميع إرشادات من الأمهات اللائي يعملن في المنزل بشكل متكرر ، وكذلك لاحظت أنها تحب العمل بشكل خاص من المنزل يوم الخميس/الجمعة: “[أنا] طريقة جيدة للبدء في اختتام الأسبوع ، خاصة عند دمجها مع “ساعات الصيف” (التي تستمر من نهاية مايو-
{ذات الصلة: 30 نصائح عمل عشوائية من المنزل}
وبالمثل ، عندما ناقشنا بالضبط كيفية تحقيق أقصى استفادة من الوقت مع الوقت في المكتب ، شاركنا اقتراحات مثل الذهاب إلى مكاتب الناس أو المقصورات أو المكاتب فقط للتفتيش ، بالإضافة إلى الطبق بعد الاجتماعات وكذلك الاجتماعات تظهر لساعة سعيدة عندما تستطيع. (هذا على الأرجح عيب واحد لاختيار يوم الجمعة ليوم WFH الخاص بك!)

لقد قمنا أيضًا بتجميع الأخطاء التي يجب منعها عند العمل من المنزل في Corporettemoms ، جزئيًا متأثرًا بخيوط الزائرين هنا على الأشياء حول الأشياء التي لا يعجبها الناس بثقافة WFH – واحدة من أهم الأخطاء التي يرتكبها الناس شخصيًا لا تراقب نمو المهنة. كما لاحظنا هناك:
لا تنمو كافيًا في مهنتك [هو مأزق كبير لمنعه عندما يكون WFH في بعض الحالات أو دائمًا]-لقد سمعت مؤخرًا خطابًا حول عدد النساء “تفشل” في حياتهن المهنية على الأقل عندما يتحولن إلى مهور واحد على الأقل ، بالإضافة إلى أنني أعتقد أنه من الصعب مضاعفة الضغط من أجل مهارات جديدة أو عمل “نمو” ، فأنت لست مستعدًا إذا كنت خارج رادارات الناس.
القراء ، ما هي أفكارك-أولئك الذين هم في المكتب من 2 إلى 4 أيام في الأسبوع ، ما هي أفضل اقتراحاتك لجعل ظرف العمل الهجين أكثر فاعلية ويمكن التنبؤ بها؟ ما هي النضالات الرئيسية التي تواجهها أثناء محاولة جعلها تعمل ، وكذلك ما هي الأدوات التي تراها زملاء وكذلك المرؤوسين؟

كيف تختار أفضل ملابس لروتين ركوب الدراجات الخاص بك؟

بالضبط كيفية اختيار أفضل ملابس لروتين ركوب الدراجات الخاص بك؟
03/12/2020 ، التي نشرتها Alanic Global
إذا كنت متصلاً بروتين تمرين معين ، فيجب عليك دفع فائدة تمامًا للملابس التي ترتديها. ستساعدك قطع الملابس المناسبة على تثبيت الروتين وكذلك الشعور بالراحة في ملابسك أيضًا.

لذلك ، إذا كنت ترغب في الاستثمار في ملابس الأيروبيكس المتميزة ، فتأكد من فحص مجموعة الملابس في متجر الإنترنت لأحد مصنعي الملابس البارزة. نتيجة لذلك ، دعنا نراجع على المدونة أدناه لفهم ميزات ملابس التمرين المناسبة.

راحة
تأكد من أن منتج Garments الذي تستخدمه مريح وغير مقيد. يشير هذا إلى أنه لن يبدو رائعًا عليك فحسب ، ولكن يجب أن يكون في شكله بطريقة مناسبة للنشاط. لا يمكنك استخدام ملابس فضفاضة لممارسة التمارين الرياضية. تأكد من منع استخدام ملابس ضيقة في الأيام التي ستقوم بها قدرًا كبيرًا من التمدد.

قماش
هذا هو واحد من أهم الأشياء التي يجب أن تدفع لها الفائدة. كقاعدة عامة ، تأكد من أنك تختار دائمًا موادًا تتأرجح بعيدًا عن الجلد. سيعمل Lycra أو النايلون أو أي نوع من أنواع المواد المخصصة بشكل مصطنع بالنسبة لك. حاول عدم الإغراء من راحة ملابس القطن. يأخذ القطن في البلل ، لكن لديه ميل للتعثر في بشرتك تفوح منه رائحة العرق ، مما يؤثر على تمرينك.

Alanic Worldwide · بالضبط كيفية اختيار أفضل الملابس لروتين ركوب الدراجات الخاص بك؟
ملائم
تأكد من أن صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك تناسبك تمامًا وكذلك تبرز مكاسبك وكذلك الخسائر. عندما يبدأ جسمك في الظهور مثل الطريقة التي تريدها ، ستكون مصدر إلهام للعمل بشكل منتظم وكذلك لن تشعر بالرغبة في تخطي صالة الألعاب الرياضية. لن يأتي تحقيق التدريبات التي تؤتي ثمارها إلا عندما يمكنك رؤيتها – وكذلك ذلك لن يحدث إذا أخفي جسمك تحت طبقات من الملابس الفضفاضة.

هل ترغب في إنتاج علامة تجارية للملابس الخاصة بك؟ تواصل مع أحد البائعين البارزين في السوق وكذلك فحص التجميع الضخم لقطع ملابس اللياقة البدنية التي يخزنها البائع. يمكنك حتى الاستفادة من معدلات خصم كبيرة على المنتجات عند إجراء عملية الشراء. وبالتالي ، عجل وكذلك فحص المجموعة بالجملة اليوم!

العلامات:
قم بإنشاء ملابسك الخاصة
قم بإنشاء العلامة التجارية الخاصة بك على الملابس
تصنيع ملابس ركوب الدراجات
ملابس ركوب الدراجات
تصنيع ملابس ركوب الدراجات
ركوب الدراجات في مجال ركوب الدراجات الولايات المتحدة الأمريكية
ركوب الدراجات في الولايات المتحدة الأمريكية
ملابس ركوب الدراجات بالجملة في الإمارات العربية المتحدة
بائع جيرسي لركوب الدراجات في إنجلترا
زي ركوب الدراجات
صمم ملابسك
صمم ملابسك
الولايات المتحدة الأمريكية لركوب الملابس
صنعت الولايات المتحدة الأمريكية ملابس ركوب الدراجات
ملابس ركوب الدراجات بالجملة
قميص ركوب الدراجات بالجملة في كاليفورنيا

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

تحديث القمصان + تنورة قلم رصاص الدانتيل

أعلى المطرز: المعدات (للبيع!) | تنورة قلم رصاص: DVF (للبيع!) | مضخات عارية: تشارلز ديفيد ماكس (للبيع!) | النظارات الشمسية: مارك جاكوبس (مماثلة هنا للبيع!) | حقيبة: Dolce & Gabbana | لون الشفاه: NARS (أحب هذه المجموعة للبيع!)

< >

أولاً ، اليوم هو آخر يوم من أجل الحصول على الوصول المبكر إلى بيع الذكرى السنوية Norstrom وأي شيء أستخدمه في نشر اليوم يتم تضمينه في البيع! إذا كنت حاملًا للبطاقات (أو ودودًا بشكل لا يصدق مع شخص ما هو!) ، فيجب عليك انتزاع مفضلاتك اليوم قبل فتح بوابات الفيضان غدًا بالإضافة إلى أن الأمور تقدم أسرع. إذا لم تكن حامل بطاقة ، فقم بإزالة التقويم الخاص بك وكذلك بدء تعبئة الكربوهيدرات الآن. سيكون يوم جمعة رائع.

كما تفهم من مذكرة أنماط الربيع ، فإن القلزات تتمتع حقًا بحظة (أو أكثر مثل الثورة!) وكذلك لا يمكنني الحصول على ما يكفي. على الرغم من أنني أحبني زرًا تقليديًا هشًا ، فقد حان الوقت الآن لإثارة ترسانة هذه المواد الغذائية (واللعب!). يشمل هذا الموسم المعاصر على القمصان الرجالية التقليدية إضافة الأكمام الجرس ، وتفاصيل الكشكش ، والتطريز ، سمها ما شئت. الشكل أ: هذا الزر المخطط لأسفل مع تفاصيل التطريز الدقيقة التي ترفع الأمور حقًا. المعارض B وكذلك C: هذا الزر المكشوف لأسفل (تذكر هذا من Instagram Live؟!) بالإضافة إلى هذا الزر الأسقلوب. كل هذه القمصان التي تنطلق من خزانة ملابس عملك ببعض الأسلوب الشديد دون زيادة الحواجب. تحقق من الكثير من “قمصان الإنطلاق الكلاسيكية الخاصة بي” مع تطور “أدناه!

العنصر السابق

1 من 23

العنصر التالي

وبالمثل ، يجب أن أقول إن تنورة قلم الرصاص هذه هي واحدة من مشترياتي المفضلة من بيع الذكرى السنوية Nordstrom ، وبالتالي فهي بعيدًا. لا يمكنك اكتشاف قطع DVF في كثير من الأحيان في مثل هذا الخصم ، وكذلك لا يمكنني تحديد أشياء رائعة كافية حول هذا الجمال. يناسب التنورة مثل الحلم وكذلك يحتوي على القليل من التمدد (دون أن يكون محكم البشرة) مما يجعلها أكثر تنورة قلم رصاص راحة على هذا الكوكب.

أخيرًا ، هذه المضخات العارية! يجب أن أكون صادقًا ، عندما رأيت تحديد التكلفة البالغة 70 دولارًا على هذه الجراء ، كنت حذرًا بعض الشيء. ومع ذلك ، أفهم أن بعض زواري (وخاصة أولئك الذين هم من الخريجين الجدد!) يطلبون دائمًا توصيات أحذية العمل بأسعار معقولة ، لذلك أردت اختبارها وكذلك التقارير. بعد استخدامها طوال اليوم ، يمكنني تزويدهم بإبهام قويين! تتوفر مضخة Charles David Pointy Toe هذه بأربعة ألوان هائلة تمامًا ، لذلك إذا كنت قد بدأت للتو بالإضافة إلى محاولة العثور على كعب ميسور للمكتب ، فأضفها إلى قائمتك. بالحديث عن ملائمة للميزانية ، تأكد من فحص النشر الأخيرح مع كل اكتشافاتي أقل من 50 دولارًا!

أعلى المطرز: المعدات (للبيع!) | تنورة قلم رصاص: DVF (للبيع!) | مضخات عارية: تشارلز ديفيد ماكس (للبيع!) | النظارات الشمسية: مارك جاكوبس (مماثلة هنا للبيع!) | حقيبة: Dolce & Gabbana | لون الشفاه: NARS (أحب هذه المجموعة للبيع!)

< >