20 ، يمكن لمحاكاة اتجاهات الموضة في سيلينا غوميز ، أن تحاكي

العديد من الأغاني على أغاني الحب وفازت بقلوب المراهقين والبيتس في جميع أنحاء العالم ، وفي الهند أيضًا لديها معجب للغاية. نحن نتحدث عن سيلينا غوميز اللطيفة والبريئة ، التي لا تحتاج إلى رجل لخلق هوية. تزدهر في امرأة وعرضت إحساسها بالأناقة من خلال أزياء سيلينا جوميز ، نأتي الآن بمظهرها المختلفة التي يمكنك طلب الإلهام منها وارتداءها للكلية.
[اقرأ أيضًا: كيف تفعل تسريحات الشعر سيلينا جوميز]

كل شيء عن أسلوب أزياء سيلينا جوميز
تابع القراءة واحصل على مستوحاة من مختلف مظهر Selena Gomez Fashion الذي يمكن أن يحول العديد من الرؤوس في معهدك عندما ترتديها بشكل صحيح. نحن نشجعك على إلقاء نظرة شاملة على بيان الأسلوب ، اتجاهات أزياء سيلينا جوميز ، وتخصيصها وفقًا لاحتياجاتك.
1. قمم معقدة ونحافة سوداء
مثالي لأي شهر من السنة لارتدائها ، فإن قمة معقدة باللون الرمادي والأسود للساقين مع الأحذية الرياضية ستكون عبارة عن بيان مناسب على طراز الشارع ، ألا تعتقد ذلك؟

2. قيعان الجرس للقدمين وسرق
جرب اللمسة الرجعية من خلال ارتداء قيعان الجرس للساقين والفردة أو رقم شديد للأعلى. للتدفئة ، يمكنك رمي الباشمينا أو شال كروشيه.

3. ممزق الدنيم ومعطف
وظائف الكلية هي شماة شامّة ولن ترغب في ارتداء ملابسها ، وإلا فإن العيون المحيطة بها لن تكون عليك. الرياضية قمة سوداء مع جينز ممزق ومعطف أبيض للغطاء ، تجعل سيلينا نفسها جميلة بشكل عميق.

4. السراويل الساخنة وقلادة البيان
إلى حد كبير قهوة مع علاقة بين الفتيات على الطريق ، فإن لوحة العنق والسروال الساخن هي متابعة للعين بالتأكيد.

7. فساتين سوداء طويلة الأكمام
يجب أن يكون في خزائننا ، خاصة عندما يكون الأمير الجميل في الكلية جاهزًا لإخراجك في موعد! فستان أسود طويل الأكمام يتحدث عن الأناقة والسحر كما لا يوجد فرقة أخرى!

8. حفلة مع الفتيات في كارديجان أسود
تخطط للحفلات في أصدقاءك تضع الليلة؟ ستكون السراويل الساخنة ذات كارديجان سوداء كبيرة الحجم واحدة من أفضل الطرق للبقاء دافئًا وأنيقًا هذا الشتاء.

9. خلع الملابس الداخلية
يجب أن يؤخذ المتدربون على محمل الجد ، وهذا هو السبب في أنه أمر لا بد منه. يساعد قميص الترتان مع طماق غير شفافة أسود في إبقاء القشعريرة بعيدًا بالتأكيد ، ويصعد الرهان عندما يتعلق الأمر بالأزياء والأناقة.
[اقرأ أيضًا: تبدو السجادة الحمراء سيلينا غوميز]]

10. بذلة سوداء كلها
من أجل القيام بأسلوب رسمي في الكلية ، تزين بذلة سوداء جميعها جسمها برشاقة وتجعل مصمم الأزياء فيك واضحة للغاية.

11. قمم السباغيتي المستعدة
يمكن أن تعمل قمم السباغيتي المستعدة مثل السحر عند إقرانها بالتنانير أو السراويل القصيرة أو اللباس الداخلي.

12. السترات المطبوعة مع السراويل الساخنة
جرب مجموعة من السترات المعدنية المطبوعة لارتدائها مع السراويل الساخنة أو الجينز وقمة بيضاء أنيقة!

13. روومز السبعينات الرجعية
أعد السبعينيات من القرن الماضي مع ضجة ، في رومب مع مطبوعات مخدرة وأشكال ملتوية
[اقرأ أيضًا: أسلوب المرأة الفرنسي]

14. التنانير الجلدية المطوية
القول الأسمى في التنانير الجلدية المطوية مع الكعب وأعلى محصول باللون الرمادي أو البيج ، نقول الحسية.
[اقرأ أيضًا: لحظات السجادة الحمراء تايلور سويفت]

15. سروال الحريم وأعلى محصول
سروال الحريم الملون الصلب وأعلى محصول أبيض كما يظهر في سيلينا غوميز يعطينا فكرة عن ما نرتديه لشهور الصيف ، أليس كذلك؟

16. سترات تان وتنورة بيج
نتساءل من الذي أدلى ببيان الأسلوب لسيلينا ، لكنه بالتأكيد يعمل مثل السحر لرفع الرهان عندما يتعلق الأمر بالمظهر المختلفة لفساتين سيلينا جوميز لفكرة السرقة منها.

17. السراويل السوداء وأعلى غرق
ماذا تحصل عندما تختار زوجًا من سروال اللباس الأسود وأعلى غرق عميق؟ أسلوب مغنية بالطبع!

[SC: MediaD]
18. Aztec طبع التنانير الطويلة
بعد جذورها ، تتفوق سيلينا على تنورة Aztec المطبوعة الطويلة بكل طرقها الأنثوية وتتكمل المظهر بأعلى معقدة!

19. تنورة لباس الزمرد للحفلة
ستحدث الأطراف عدة مرات عندما تكون في الكلية ، ولهذا تحتاج إلى تنورة لباس أيضًا.

20. Topknots و Dress
ليس فقط أي فستان ولكن دائرة حمراء طباعة واحدة مع قاعدة زرقاء. Topknots بالتأكيد اجعلها تبدو متوقفة ، ولكن هذه واحدة من العديد من ملابس Selena Gomez التي يمكن أن تحاول ارتداءها العام المقبل لموسم الربيع في الكلية.

استمتعت بالأرقام العشرين الأنيقة وغير الرسمية التي تكون أنيقة للغاية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيرجى استخدام اقتراحات أزياء سيلينا جوميز المختلفة حول التصميم بشكل أفضل وجعل عام 2016 الأكثر حدوثًا.
مصدر الصورة: Pinterest.com

زيت Argan للتجاعيد: زيت التوقف الخاص بك لإبعاد تلك الخطوط الدقيقة

إذا لم تكن قد سمعت عن زيت Argan ، فمن المحتمل أن تكون بحاجة إلى العيش تحت صخرة. Argan Oil هو الزيت الذي يحتوي على الكثير من الفوائد التي انتهى بها الأمر إلى أن تكون واحدة من أبرز منتجات التجميل في السوق المثالية الآن.
لقد تم إحضاره مؤخرًا إلى السوق ، ولكن مع الفوائد التي لا حصر لها (وما زالت العد) ؛ إنه غضب مع الكثير من عشاق الجمال في العالم المثالي الآن.

[اقرأ أيضًا: مستحضرات تجميل أركان النفط]
زيت الأركان للعناية بالبشرة
إذن ما الذي يجعل زيت الأركان رائعًا؟ حسنًا ، يمكنك استخدام زيت Argan للعناية بالبشرة ، ورعاية الشعر ، ورعاية الأظافر ، ورعاية الرموش- سمها ما شئت ، وكذلك زيت Argan سيغطيه!
ولكن واحدة من أهم الفوائد التي تتمثل في زيت الأركان للتجاعيد. هناك قدر كبير منك يجب أن تتساءل بالضبط عن كيفية استخدام زيت الأركان للتجاعيد ثم الاستجابة بسيطة للغاية! يجب استخدامه تمامًا مثل الطريقة التي ستستخدم بها أي نوع من المرطب الآخر. استخدمه في اليوم والليل ، وخاصة في مناطق مشكلاتنا وكذلك سيترك بشرتك مشعًا وكذلك الشعور بالنعومة وكذلك النطق.

المصدر: MarketAmerica.com benefits من Argan Oil للتجاعيد
مثل أي نوع من منتجات العناية بالبشرة الأخرى ، فإن زيت Argan لديه الكثير من الفوائد. عندما يتعلق الأمر بمعالجة التجاعيد ، فهذا أفضل. هذه هي الطريقة:
على عكس الزيوت الأخرى المقدمة في السوق مثل زيت الزيتون وكذلك زيت اللوز ، هناك حاجة إلى أكبر قدر من فيتامين E.

وبالمثل ، يحتوي على كمية عالية من الأحماض الدهنية وكذلك عند استخدامها بانتظام ، ستساعد هذه الأحماض الدهنية في التخلص من الخطوط الدقيقة على صفقتك وكذلك نقلها إلى حد ما على بشرتك.
زيت الأركان مرتفع على ستيرولين أيضًا. هذا ضروري للغاية للحفاظ على البلل على بشرتك وكذلك تعزيز استقلاب الجلد الصحي. استخدم زيت الأركان للتجاعيد وكذلك رؤية بشرتك تعزز هيكلها في غضون أسابيع قليلة!

المصدر: arganoilscenter.com كيف الاستفادة من زيت الأركان للتجاعيد:
كما أشرنا من قبل ، فإن زيوت Argan بسيطة للغاية للاستفادة منها ، حيث يمكنك الاستفادة منها تمامًا مثل أي نوع من المرطب أو الزيت الآخر. ومع ذلك ، عند الشراء للتخلص بشكل فعال من خطوطك الدقيقة وكذلك التجاعيد ، سيتعين عليك استخدام زيت الأركان بطريقة محددة. يجب استخدام الامتثال للإجراء عند استخدام زيت الأركان لأي نوع من أنواع علاج الوجه:
[اقرأ أيضًا: علاج رموش زيت أركان]

المصدر: ELLE.com تتبع هذه الخطوات بشكل روتيني لرؤية فرق في خطوطك الدقيقة وكذلك التجاعيد. دعنا نفهم في تعليقاتك بالضبط مدى جودة هذا الأمر بالنسبة لك.

5 تقنيات حول منتجات العناية بالشعر الصديقة للميزانية وكذلك بالضبط كيفية توفير المال عليها

بالإضافة إلى السحر ، لا يجب أن تكون قرصنة الجيب ، نظرًا لأن هناك طرقًا لتوفيرها بذكاء أثناء الشراء لتلبية احتياجاتك. الآن هناك منتجات عالية الجودة بالإضافة إلى منتجات العناية بالشعر الصديقة للميزانية ، والتي يمكنك التسوق بها فقط إذا كنت تفهم بالضبط كيفية القيام بذلك. هذا من شأنه أن يوفر لك المال في شراء منتجات العناية بالشعر الصديقة للميزانية ، وكذلك لن تمزق محافظك. يبدو رائعا أن تكون صحيحا؟ نحن لسنا هنا للتحدث بالرياضة ، ولكن لنقدم لك أخبارًا رائعة حول كيفية توفير المال عند شراء منتجات رعاية الشعر الصديقة للميزانية ، أو فقط عن الصحة والعافية وكذلك احتياجات السحر أو الأزياء ، دون تكاليف قنبلة . فحص على!
[اقرأ أيضًا: ماركات أحمر الشفاه اليومية بأسعار معقولة]

أفضل منتجات الشعر الصديقة للميزانية
إن وضع العلامات على منتج سحر أو أفضل منتجات العناية بالشعر الصديقة للميزانية تخبرنا بأي نصائح لتوفير الأموال. في كثير من الأحيان ، نميل إلى تجاهل نفسه. إذا كانت تنص على الاستفادة من حفنة من الشامبو ، فحاول أيضًا معرفة طول الشعر وكذلك كمية الشامبو التي ستحتاجها بشكل أعمى لتوصية لا معنى لها ، من الناحية المالية. سوف ينتهي بك الأمر إلى استخدام الكثير من الشامبو ، نصفه سوف ينزل في الصرف وكذلك لا تخدم أي غرض. عند اختيار أفضل منتجات الشعر الصديقة للميزانية ، والتي يمكن أن تكون أموالاً ، فإنك تتطلب تصديق على المدى الطويل. لذا ابدأ بقراءة المزيد عن المنتجات وكذلك بالضبط كيفية استخدام التطبيق أيضًا. في تقييمات الإنترنت من الأشخاص الأصليين الذين استخدموا المنتج ستكون أفضل الأدلة التي يجب متابعتها.
المصدر: huckleberryshairdressing.co.uklook على الإنترنت للحصول على أفضل الصفقات
سننظر في بوابات الشراء المختلفة المرتبطة بالصحة والعافية وكذلك سحر للحصول على إجابة. هذه مواقع من شأنها أن تحصل على أفضل الشعر وكذلك منتجات الجلد لأرخص ، بلا جودة تسوية عالية الجودة. لا يتعين عليك التعامل مع آلام مذنب في وقت لاحق ، وكذلك في خطة الميزانية الخاصة بك ، يمكنك أن تسعد في العناية بالشعر الصحي وكذلك SPAs أيضًا. إذا كنت مبتدئًا في التسوق على الإنترنت ، فسوف نطلب منك التفقد مع موقعين أو ثلاثة مواقع شراء على الإنترنت بالإضافة إلى إجراء مقارنات لنفسه. في جميع المواقف ، سيكون لديك أفضل منتجات العناية بالشعر بالإضافة إلى أعظم جودة عالية يتم توفيرها لك أيضًا. هناك مواقع تقدم رموز الترويج ، وكوبونات الخصم ، وكذلك أسعار الخصم التي يتم التحقق منها من قبل الوكالة وكذلك رائعة للاستخدام. من يفهم ما يمكن أن تجلبه قسيمة خصم 20 ٪. وفورات التكلفة بالتأكيد على منتجات الشعر الطبيعية غير مكلفة!
[اقرأ أيضًا: Multani Mitti للعناية بالشعر]

المصدر: yottaa.com نحن مثل كبير
منتجات العناية بالشعر لدينا في زجاجة! لذلك إذا كانت هناك علامة تجارية أو منتج للعناية بالشعر التي تنطلق عليها ، فقم بشرائها بشكل كبير. الآن لماذا نؤدي شراءهم بشكل كبير؟ الاستجابة بسيطة ، فأنت ترغب في الحصول على الزجاجة الضخمة في المنزل ، والتي من شأنها أن تمنعك من إجراء عمليات شراء متكررة لمدة شهر أو شهرين. ستكون هذه خطة الميزانية ودية ، خاصة إذا كان الجميع يستخدمون نفس المنتج في المنزل بالضبط. لا علوم الصواريخ هنا ؛ قد تكون الزجاجات الضخمة مكلفة بعض الشيء ولكن من شأنها أن تخدم وظيفة توفير الأموال على أفضل منتجات العناية بالشعر العاملة.
[اقرأ أيضًا: العطور بأسعار معقولة للنساء]

المصدر: vivomaissaudavel.com.brgo DIY
لا شيء يتفوق على تقنية DIY في العناية بالشعر أو أي نوع من برامج السحر لهذه المسألة. ليس عليك شراء المنتجات التقليدية والمستحثة كيميائيا. لا يتعين عليك القلق بشأن المكونات الموجودة في هذه الصيغة ، لأنك ستأتي بنفسك بالإضافة إلى رعاية شعرك ، مشروطًا وكذلك في حالة جيدة أيضًا. على سبيل المثال ، سيغذي بياض البيض وكذلك العسل عند خلط شعرك وكذلك الحفاظ على نظافة فروة الرأس. يمكنك الاستفادة من هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للترتد ، وإشعاع الشعر الصحي للعثور عليه. متطلبات المزيد من المفاهيم حول العناية بالشعر DIY ، فحص رسائلنا السابقة على نفسه. تم توفير المال!
[اقرأ أيضًا: أوراق الكاري للعناية بالشعر]

المصدر: thechrisellefactor.com [SC: MediaD]
لا تقفز في الموافقات
فقط نظرًا لأن مغنية بوليوود أو ملكة سحر تؤيد منتجًا ، فلا تقفز البندقية وكذلك التسرع إلى مركز التسوق لاستلامه. فحص التقييمات وكذلك اختر ما تريد ، أو مجرد الامتثال لتقنية DIY القديمة العادية العادية للعناية بالشعر. تذكر أن النجوم يتم دفعها للتحدث عن المنتج ، وهناك مصففي الشعر خلف المشهد لإحداث ترتد للشعر- في بعض الحالات يتم استخدام الباروكات من قبل التصميمات أيضًا- لذلك لا تكون خدعة لتبدو رائعة!

برعاية: اتخذت علامة تجارية جديدة لرفاهية فاخرة

في الآونة الأخيرة وظيفة جديدة مع شركة جديدة ، M.Gemi – أنا متحمس لها وللشركة ، التي تصنع أحذية رائعة للعمل وما بعدها ، جميع المصنّعة يدويًا في إيطاليا. سيكون لدينا منشور برعاية أكثر عمقًا في غضون أسبوع أو نحو ذلك (ترقبوا!) ، لكن الآن أردت أن أعطيك رأسًا حول هبة ما قبل إطلاقها: يمكنك الذهاب للحصول على نظرة خاطفة حصرية الآن ، مثل وكذلك الدخول للفوز بأحد أحذية الإصدار الأول – إنهم يقدمون 100 زوج!
تم تحديثه للتوضيح: للحصول على نظرة خاطفة على موقع M.Gemi ، يجب عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني – بعد ذلك يمكنك الدخول للفوز بهبة من خلال المشاركة مع PAL واحد (إدخال واحد لكل صديق). (الكشف الكامل: هذا منشور برعاية ، كما هو مذكور في العنوان ، ولكن لم يتم إدخال KAT للفوز بأزواج مجانية من الأحذية عبر الروابط – فهي تسمح للشركة فقط بتتبع حركة المرور حتى يعرفوا أنها جاءت من Corporette.)

من المواقع التي نحبها

فنان سؤال وجواب: أندريا فيرينو

كل ما ارتديته الأسبوع الماضي ، 8.24.22. الشريط

7 Fall 2022 TRENDSTHE LIFE LIFE ارتداء ملابس جيدة

مدعوم من PubExchange

تقرير TPS Frugal يوم الخميس: تشير تقارير TPS اليومية

إلى أن تقارير TPS اليومية الخاصة بنا تشير إلى قطعة واحدة من الملابس المناسبة للعمل في مجموعة من الأسعار. هذه بلوزة محفوظة بشكل غريب (والتي يجب أن تكون أخطاء أخطاء أو خطأ مطبعي ، أليس كذلك؟) ولكن هذا لا يغير حقيقة أنه ساحر وأفضل ما إذا لم تكن من محبي الأكمام. يعجبني خط العنق المرتفع ، والتفاصيل المتقدمة على الكتفين ، والطريقة التي ستوضع بها بشكل جميل تحت الحلاون والمنتجات ، والخصم: يتم وضع علامة على الألوان المحددة إلى 59 دولارًا (بانخفاض عن 99 دولارًا) ، بما في ذلك الأخضر والبحرية والخرطية. يوجد في الواقع عدد من القطع الميلاني تسمى “اللعب المفضلات” بنمط مماثل ، مثل بلوزة الأكمام واللباس. لطيف – جيد. أنطونيو ميلاني يلعب المفضلات في نيس بلوزة [كذا] إليك خيار مماثل بحجم زائد. هل رأيت قطعة رائعة ترغب في التوصية بها؟ الرجاء البريد الإلكتروني tps@corporette.com. (بسبب العطلة الفيدرالية غدًا ، من المحتمل أن نتعامل مع اليوم مثل يوم الجمعة-ترقبوا جولة مبيعات. الكثير من الأشياء الجيدة التي تبدأ بالفعل!) (L-ALL) نحن مشارك في برنامج Amazon Services LLC يشير برنامج الإعلان التابع الذي تم إنشاؤه لتزويدنا إلى الرسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com والمواقع التابعة.

يتكون هذا المنشور من روابط تابعة وقد تكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال الروابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!
نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج إعلانات تابع تم إنشاؤه لتوفير ما يشير إليه لكسب الرسوم عن طريق الارتباط بـ Amazon.com والمواقع التابعة.
مبيعات ملابس العمل من 9.23.22 (مفضلاتنا في BOLD!):
آن تايلور – خصم 30 ٪ على الشراء (تنطبق الاستثناءات).
Amour Vert-End of Season Sale ، ما يصل إلى 50 ٪ (رائع للبلوزات الحريرية والملابس الصديقة للبيئة).
Banana Republic-حدث أصدقاء وعائلة نصف سنوي ، بنسبة 40 ٪ من عملية شراء السعر الكامل!
Banana Republic Factory-حدث أصدقاء وعائلة نصف سنوي ، 50 ٪ من الشراء!
J.Crew – خصم 30 ٪ على أنماط البيع
J.Crew Factory – ما يصل إلى 50 ٪ من كل شيء ؛ كل الجينز 49.95 دولار ؛ خصم 15 ٪ على القمم والقمصان والأحذية
دور علوي – 50 ٪ خصم كل شيء والشحن المجاني!
مم. Lafleur – وفر ما يصل إلى 80 ٪
نيمان ماركوس – آخر عملية بيع للمكالمات ، ما يصل إلى 75 ٪!
Nordstrom – Summer Sale On! وفر ما يصل إلى 60 ٪ حتى 9/12
ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
فيكتوريا سيكريت-وفر 40-70 ٪ على 1000 من أنماط البيع

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بافي – ما يصل إلى 35 ٪ من فراشهم
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة

بعض من أحدث مقالاتنا هنا في Corporette …
12 updos سهلة للمكتب

طرق سهلة لتذكر أن تأخذ مدسك

ماذا تحصل للعمل في آن تايلور

ما هي برامجك التلفزيونية المفضلة لإلهام ملابس العمل؟

اختصارات Apple رائعة لمساعدتك في العمل

Fullbleed New Line – Series 14

بدأ روب Fullbleed بعد فترة وجيزة من الكلية باعتباره هواية منفصلة عن العمل الذي كان يؤديه في صناعة الموسيقى. لقد بدأ بقمصان تي في الفرق الموسيقية ، وكذلك نأى نفسه عن ذلك مع الخط الأول الذي صدر في يونيو 2004 باعتباره إلى حد ما من علامات التجزئة ، في محاولة لإنتاج صور رائعة بدلاً من الترويج للاسم. لقد تم القبض عليه تمامًا ، كما اتخذ قرارًا باتخاذ محملات جديدة كل بضعة أشهر والتي انتهى بها الأمر إلى وظيفته بدوام كامل.
وهو الآن قوي مع السلسلة 14 – خط قمصان Tee الجديد من Fullbleed ، والذي يتميز بنفس أسلوب الطباعة الضخم بالضبط ، مع الحفاظ على تلك الخطوط الدقيقة وكذلك المعاني الشعرية تقريبًا. يجب أن تحب الأفكار وراء كل قمصانه – إلقاء نظرة:
Swing Bladeblown Awaydeath Tollfast forwardnegative spacepinnedstargazinghigh

0/5 (0 مراجعات)

أفضل منتجات تجميل في سبتمبر 2016

لقد حان الوقت للحفاظ على بخاخات الشاطئ المفضلة لديك والمستحضرات الجسدية الاستوائية في خزانتك حيث يوجد هنا. في موسم البرودة ، تحتاج إلى تخزين المكياج الطازج في مصل الوجه المرطب وظلال التوت. بعد كل شيء ، نحتاج أن نقول وداعا للرطوبة أيضا.
[اقرأ أيضًا: منتجات التجميل يجب عليك مشاركتها أبدًا!]

أحدث منتجات تجميل لشهر سبتمبر
حتى الأعزاء ، لقد قمت بتجميع بعض العناصر المفضلة في العناية بالبشرة ، والعناية بالشعر والمكياج الذي يتم إطلاقه في سبتمبر والذي سيذهب إلى كل شيء لتجعلك تبدو دمية في هذا القرن. هل نبدأ في التزحلق على أفضل منتجات التجميل؟
MAC Cosmetics X Taraji Lipstick Matte Lipstick في Strip Me Down
حان الوقت للتخويف كما أعلنت Mac Cosmetics تعاونها مع Taraji P. Henson. لماذا لذلك لأن مجموعة تحمل اسم Taraji تتكون من أحمر الشفاه البيج غير اللامع الذي يبدو رائعًا على بشرة دافئة.
[اقرأ أيضًا: أفضل عصي مكياج]

المصدر: WordPress.comRibe Gold Lust Dry Shampoo
يحتوي هذا الشامبو الجاف الجديد في أحدث منتجات التجميل على مكونات من شأنها دغدغة حواسك. البطيخ ، ليتشي ، مستخلص زهرة إيدلويس ورائحة توقيع الأزهار المسكية سوف تترك جذور شعرك ضخمة دون التسبب في أي عصي.
المصدر: Esteticamagazine.coml’Oréal Paris Age Perfect Golden Age Rich Resplising Cream
من المتوقع أن تتوقع بشرة رقيقة وذات المظهر بمجرد وصولك إلى العشرينات من العمر ، عندما يبدأ جسمك في إنتاج أقل الكالسيوم.

إن العصر الذهبي المثالي للعصر الجديد هو أفضل هدية من L’Oréal مع كريم ليلي تم صياغته خصيصًا مع الكالسيوم الجديد الذي يقوي ويصلح سطح بشرتك أثناء النوم.
المصدر: Beautycrew.com.auelizabeth Arden لون جميل غريش سائل تمييز
منتجات المكياج الجديدة هذه عبارة عن مضيئة ذهبية سائلة تشعر بالبرودة على الجلد. أضفها إلى عربة التسوق الخاصة بك لإحضار عينيك وخديك إلى الحياة.

المصدر: Elizabetharden.co.ukdermalogica phyto تجديد الزيت
يمنحك Dermalogica Phyto Phyto الخفيف والسريع ، والزيت الذي يمنحك الرطوبة الخطيرة والفوائد المضادة للشيخوخة مع مكوناته من كاميليا وبذور شيا وزيوت تامانو. ويمانعونك ، لا يتركون بقايا دهنية على وجهك. قم بتطبيقه على بشرة ما بمجرد خروجك من الحمام وشاهد وجهك يشعر بأنه رطب للغاية.
المصدر: YouTube.comsigma Beauty Baking and Strobing Set
كواحد من أفضل منتجات التجميل التي تم إطلاقها في سبتمبر من هذا العام ، يمكن تصنيف Sigma Beauty Baking and Strobing Brush بسهولة على أنها مستقبل الفرش.

[اقرأ أيضًا: منتجات التجميل التي تم إطلاقها في يوليو ستحبها]
المصدر: Buro247.Med.J.V. Miaray paint-on lashes lashes volume mascara
جمال هذه الماسكارا الجديدة التي ستكون متوفرة في وقت لاحق من هذا الشهر بحيث تجعل الرموش وقتًا طويلاً يمكنك رؤيتها بالفعل من زوايا عينيك. حسنًا ، D.J.V. يستخدم Miaray Paint-on Lashes Lashes Lash Mascara بوليمرات خاصة لتغليف كل رموش في فيلم لا يتكتل أو مزيفًا. هذا يساعد على توفير الانتهاء من اللمسة الفائقة. نظرًا لأن ماسكارا Lash Lash ليست لزجة ، يمكنك النوم معها.
المصدر: Popsugar-assets.comhonest Beauty Beyond Hydratecture Milk Milk Compeyer
إن الشيء الصادق في أفضل منتجات التجميل هذه هو أنه يمنحك مجموعة من أفضل أنواع الرائحة والعلاج السيلي. ما عليك سوى Spritz من خلال شعرك للحصول على الموجة والحجم الذي كانت فيه عينيك. بالإضافة إلى أنه يجعل شعرك أكثر ليونة وأكثر سلاسة.
المصدر: BeautyFashionFragrance.comtata Harper مرطب إضاءة
عندما تريد تخطي المكياج أو جعل مؤسستك أكثر مضيئة ، ثم قم بتغطية وجهك مع مرطب Tata Harper. تحتوي منتجات المكياج الجديدة هذه على Diamond Dust مما يمنحها شعورًا لامعًا.
المصدر: Tataharperskincare.comso ، أي من أفضل منتجات التجميل التي لديك Hots لها؟ أخبرنا في التعليقات أحدث منتجات التجميل التي تريد أن تكون أول من يمسك.