العلامة التجارية الجديدة متعة على قمصان تي شيرت مع هانتو! ! !

أنشأ هانتو نفسه في عام 2002 وكذلك يأتي مباشرة من المملكة المتحدة ، من شيفيلد ، إلى أن تكون أكثر دقة. هذا هو المكان الذي يطبعون فيه وكذلك خياطة القمصان الخاصة بهم. لقد راجعت بشكل صحيح ، فهي ملتزمة بنسبة 100 ٪ لهذه العلامة التجارية بالإضافة إلى المرح الخالص على القمصان الخاصة بهم.
إنها ما يصل إلى 6 منتجات ، ومع ذلك تعد بالزراعة طالما أنك تُظهر لهم بعض الحب. يمكنك القيام بذلك عن طريق الحصول على أحد قمصانهم ، من خلال فحص Facebook وكذلك صفحات Twitter ، وكذلك من خلال تحفيزهم على الاستمرار في الاستمرار في العمل بشكل أفضل.
سباق الفئران هو السبب المفضل لدي أنا في مزاج لقمصان اللطيف اللطيفة والأسود في الآونة الأخيرة. اذهب للاختيار المفضلة لديك أيضا!
العلامة التجارية الجديدة متعة على قمصان تي شيرت مع هانتو! ! !

الفئران raceposeysgeronimo
0/5 (0 مراجعات)

Pinup مجاني من مصنع T-Shirt

Pinup مجاني متاح للتنزيل في مصنع تي شيرت
نحن نشعر بالجنون من الفتيات الساخنة وخاصة الفتيات في التثبيت بسبب كمية فقط من البشرة الجسدية والبشرة العارية. إنهم فقط يجعلك تفكر وتتخيل وتخيل. ولكن يكفي حول ذلك ، تحقق من هذا واحد. لقد صنعنا فتاة مجانية Pinup Pinup ساخنة فقط من أجلك ولديها بعض المنحنيات المثيرة للاهتمام حقًا ، مع هذه اللمسة الرجعية اللطيفة ، أليس كذلك؟ فقط أخبرنا أين نرسلها وهي كلها لك.
انقر على الصورة أدناه للحصول على نسخة كاملة من Vector Pinup Hot Girl!

ZP8497586RQ

0/5 (0 مراجعات)

أربعة اقتراحات لقضاء شهر العسل المثالي

إذا لم تقرر متى أو إلى أين تذهب في شهر العسل ، ابدأ بقراءة أول مشاركة لي حول كيفية طريقة عملية التخطيط وكذلك كيفية اختيار وجهة شهر العسل التي هي بالضبط الأفضل لك. فحصها هنا!

لذا ، فقد حجزت رحلاتك وكذلك أجريت جميع تحفظات الفندق/المنتجع … الآن ماذا؟ إذا كنت تستهلك عن طريق التخطيط لحفلات الزفاف وكذلك تشعر بالقلق من أن الاستعداد لقضاء شهر العسل الخاص بك يتساقط على جانب الطريق ، فلا تعرقه ، فقط تم التحقق منه ، الجندي. اليوم ، بالإضافة إلى مشاركة بعض التفاصيل الخاصة بالموقع من الجزء الأول من شهر العسل في Seychelles ، أشارك أول أربعة اقتراحات مهمة مهمة ستضمن تجربتك في شهر العسل لا تنسى …

1. خطط تجارب خاصة وكذلك الأنشطة قبل المغادرة
هذه ليست مجرد عطلة أخرى ، هذه هي شهر العسل! تأكد من التخطيط لبعض اللحظات الخاصة الإضافية لتفكيك الرحلة وكذلك التمييز بينها وبين Vacay المشترك. هذا يعني في بعض الأحيان إجراء تحفظات على وجبات خاصة أو رحلات ممتعة قبل وصولك. في حالتنا ، قام ريتش بحجز لتناول عشاء شخصي على الشاطئ في الليلة الأولى في سيشيل كبداية خاصة في الرحلة. وبالمثل ، وضعنا خططًا لتدليك الأزواج أثناء إقامتنا وكذلك استأجرنا دليلًا بالإضافة إلى قارب صغير لنأخذنا في غطس بالإضافة إلى المشي لمسافات طويلة في بعض الجزر المجاورة الصغيرة. هذه التجارب الخاصة جعلت شهر العسل لدينا أكثر بكثير لا تنسى.

2. إبلاغ زملائك وكذلك العملاء
بذل جهودًا خاصة لإخطار جميع زملائك في العمل وكذلك عملاء خطط شهر العسل. قم بتضمين تواريخ معينة في بريدك الإلكتروني خارج المكتب بالإضافة إلى تضمين التواصل مع معلومات زملاء العمل الذين يمكنهم الاستجابة للمخاوف أو حالات الطوارئ أثناء رحلتك. على عكس getaways الروتينية حيث قد يُطلب منك أحيانًا فحصها أو القيام بها قليلاً هنا وكذلك هناك ، فمن الضروري قطع الاتصال (حقًا!) في شهر العسل ، لذا تعامل مع التوقعات مع الزملاء وكذلك العملاء وفقًا لذلك. هذا كله يأتي من خبير عمل مدمن مدمني نادراً ما ينفصل عن وظيفتي ، حتى في الإجازات. لقد أخذت طريقة مختلفة عند الاستعداد للمغادرة لشهر العسل الذي أنتج العديد من الليالي المتأخرة الصعبة التي تؤدي إلى حدث حفل الزفاف للتأكد من أن أي عمل تم تغطيةه وكذلك القيام به في وقت مبكر ، ومع ذلك كان أفضل شيء على المطلق أنا ربما فعلت. غني وكذلك كنت قادرًا على أن أكون حاضرًا تمامًا وكذلك امتصاص كل لحظة أخيرة من رحلتنا الخاصة.

3. احصل على كاميرا فيديو رائعة (وعصا شخصية!)
في هذه الرحلة ، قد ترغب في المغامرة خارج صور iPhone الخاصة بك وكذلك الاستثمار في شيء أجمل قليلاً. نحن في التصوير الفوتوغرافي ، لذلك جلبنا Canon 5D Mark III ، GoPro ، بالإضافة إلى نقطة وإطلاق سهلة. إذا لم تكن مهووسًا بالتصوير الفوتوغرافي ، فهناك الكثير من الكاميرات الرائعة للنقطة والرصاصة (هذه الكاميرات رائعة وكذلك روابط مباشرة إلى هاتفك) وكذلك إذا كانت شراء كاميرا فيديو جديدة للرحلة ليست موجودة البطاقات ، ابحث في خيارات الإيجار. لقد استخدمنا BorrowLenses.com باستمرار لاستئجار أجهزة كاميرا الفيديو للوظائف أو الرحلات لمرة واحدة ، وكذلك استأجر عدد قليل من العدسات الخاصة منها لقضاء شهر العسل. يمكنك استئجار أي شيء من أسهل الكاميرات النقطية إلى إكسسوارات التصوير الفوتوغرافي الخبراء المتطورة للحصول على أسعار معقولة للغاية.

أما بالنسبة لعصا شخصية ، فقد صدقوني ، لا أحد يستمتع بتسخينهم أكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك ، حصلت على واحدة في حقيبة هدايا في ندوة قبل عامين ، وكذلك بعد مازحت حولها ، أدركت حقًا أن هناك بعض المزايا للأجهزة. [أدخل تعبيري محرج هنا] خاصةً إذا كنت خارجًا دون تسجيل صفقات كبيرة من الأشخاص حولها لمساعدة صورة الأزواج ، فهناك طرق بسيطة لعقد عصا شخصية من زاوية جانبية للتأكد من أن القطب المحرج غير مرئي في الصورة بالإضافة إلى أنك قادر على العثور على منزل مع صفقات رائعة من الصور الرائعة لثاني منكم. احصل على واحد يمكنه حمل هاتفك و/أو كاميرا نقطة وملفترات ولا يتعين على أي شخص أن يعرفه.

Topsuit Top: Marysia | قيعان السباحة: ماريسيا | السراويل القصيرة: J. Team | النظارات الشمسية: قديمة ، مماثلة هنا

4. حزمة قبل أسبوعين من احتفالات حدث الزفاف
إذا كنت تغادر لقضاء شهر العسل بعد يوم حفل الزفاف الخاص بك بفترة وجيزة ، فابدأ في تعبئة أسبوعين على الأقل (على محمل الجد) قبل حفل زفافك. قد تعتقد أنه سيكون لديك وقت في الأيام التي سبقت حفل الزفاف ، ومع ذلك سوف تشعر بالصدمة على الإطلاق من الأشياء الأخيرة التي تظهر وتطلب انتباهك. لا يوجد شيء أسوأ من الوصول إلى وجهتك شهر العسل بعد أن نسيت عروضًا كبيرة من العناصر المطلوبة ، أو مفقودة الوقت مع منزلك وكذلك الأصدقاء في يوم عشاء البروفة أو يوم الزفاف منذ أن اندفعymoon اللحظة الأخيرة.

>> انقر هنا لمواصلة القراءة وكذلك الحصول على جميع التفاصيل في إقامتنا في فور سيزونز سيشيل! >>

أقل من 100 دولار يوم 4: تنورة MIDI المطوية + بلوزة واحدة من الكتف

Blouse: Aqua | تنورة ميدي المطوية: باردو | الصنادل السوداء: فينس كاموتو | قابض الظرف: ريبيكا مينكوف | أقراط الطوق الأمامية: Argento Vivo | نظارة شمسية مستديرة: الأحد في مكان ما

< >

يسعدني أن أتابع سلسلة أقل من 100 دولار بمظهر صيفي احتفالي اليوم ، حيث يتميز هذا الجزء العلوي من الكشكش المخطط المفضل واحد وتنورة MIDI الكلاسيكية. بالإضافة إلى عناصر الملابس بأسعار معقولة هذه ، فإنه يحمل تكرار أنه حتى حذائي وأكياس وملحقاتي في هذه السلسلة أقل من 100 دولار أيضًا ، مثل Rebecca Minkoff Envelope Unvelping أنا الرياضي اليوم. إنه يأتي بمليون لون جميل ، وهو مثالي لكل شيء من المشروبات غير الرسمية إلى الأحداث الرسمية. أنا أملكها باللونين الأسود والأحمر ، وأنا أفكر في الظهور من أجل أحمر الخدود!

لا يمكنك أبدًا أن يكون لديك العديد من القطع الأساسية المتنوعة في كل مكان ، كل مكان ، Amiright؟ على مر السنين ، وجدت أنه لا يصبح أفضل بكثير من تنورة MIDI الكلاسيكية لأنه لا يوجد مكان لا يمكن أن يأخذك فيه تنورة MIDI – المكتب ، وجبة غداء الأحد ، وليلة التاريخ ، والمشروبات مع الفتيات ، والكنيسة الخاصة بك الجدة ، سمها ما شئت. إنها قطعة über الأنيقة والأنيقة التي لا بد من أن تكون قد احتاجها الجميع في خزانة ملابسهم.

لقد اشتريت نسخة بحرية من تنورة ميدي المطوية اليوم منذ ما يقرب من خمس سنوات ، وما زال هذا التنورة الأكثر روعة التي أملكها. إذا كنت تبحث عن المزيد من خيارات MIDI بأسعار معقولة ، تحقق من هذا التنورة السوداء غير المتماثلة ، أو هذا التنورة ذات التفاف المنخفض للغاية أو هذا الجمال من جلد الغزال الأسود-كل ما يقل عن 100 دولار! وإذا لم يضر أي من هؤلاء خيالك ، تحقق من المونتاج لجميع تنانير MIDI الفرعية المفضلة-100 دولار أدناه!

< >

بلوزة كشكش: أكوا | تنورة ميدي المطوية: باردو | الصنادل السوداء: فينس كاموتو | قابض الظرف: ريبيكا مينكوف | أقراط الطوق الأمامية: Argento Vivo | نظارة شمسية مستديرة: الأحد في مكان ما

< >

في فرصة خارجك ، كنت تعيش تحت صخرة أو خرجت للتو من غيبوبة ، فإن بيع الذكرى السنوية Nordstrom لا يزال قويًا! تحقق من اقتراحاتي للتنقل في البيع هنا واختيار أفضل ثلاثين بيع هنا!

تحقق من بقية سلسلة أقل من 100 دولار هنا:
اليوم الأول: سترة جلدية + سروال مدبب بيضاء

اليوم الثاني: فستان غمد أسود كلاسيكي

اليوم 3: تنورة قلم القماش القطني + بلوزة جرس الأكمام

اليوم الخامس: فستان القوس الأحمر

مبيعات عيد العمال بالإضافة إلى مبيعات يوم العمل

مبيعات يوم العمل
حسنًا ، نحن هنا يا رفاق. اليوم الأول من الخريف. مع انخفاض ورقة Forst ، كل ما يمكنني ذكره لأخذ ذهني من حالة الطقس البارد في المستقبل ، “المبيعات قادمة!” ، لإعادة صياغة اقتباس مشهور.
يعرف Zazzle دائمًا ما أشعر به ، لذا فإنه دائمًا ما يكون مستعدًا لنوع من الترويج في فئات مختلفة لتحسين الروح المعنوية. هذه المرة هو معدل خصم قدره 25 ٪ على الموقع بأكمله. يمكنك الذهاب إلى الكود Zweekendsale عند الخروج في “رمز الترويج/بطاقة الهدايا”. العرض صالح اليوم فقط. على الرغم من أن هناك أوقاتًا تمكنك فيها دمج العروض الترويجية ، في هذا الحدث ، لا يمكنك ذلك.

إذا كانت الملخص هي الحياة بالنسبة لك ، توجه إلى DesignByhumans الذين يديرون أيضًا بيع يوم العمال بنسبة 15 ٪ على أي شيء على الموقع ، مع ملخص الكود. أضف كلمة شحن مجانية على مستوى كلمة إلى ذلك وكذلك يمكنك التفكير في نفسك.

ملاحظة: قام Designbyhumans للتو بتقديم حرب النجوم الرسمية The Last Jedi Apparel:

0/5 (0 مراجعات)

إن أفضل أنواع الجليد الجزيرة العادلة بالإضافة إلى أفضل مجوهرات الأزياء التي ترتديها

تأتي أنماط الجيش الجزيرة العادلة من طريقة الحياكة القياسية التي يتم استخدامها لأول مرة في جزر شيتلاند ، حيث يتم إنتاج الأنماط باستخدام ألوان مختلفة. لقد انتهى بهم الأمر إلى أن يكونوا كلاسيكيين عندما استخدمهم أمير ويلز (وملك إنجلترا المستقبلي) في أوائل العشرينات من القرن العشرين. من السهل بالنسبة لنا ، تم تحديث الألوان والأنماط لتبدو رائعة للغاية عند ارتداء ملابسك لحدث عطلة. على الرغم من ذلك ، لا يزال لا يزال يشعر مجاملة لارتدائها بالقرب من انتهاء هدير مع كوب من الكاكاو.
لقد قمت بتضمين مجموعة من أنواع الجزيرة المفضلة في الجزيرة في أسفل هذا المنشور (ما مدى إثارة هذا واحد؟!) ولكن سترة جزيرة الخردل التي أستخدمها اليوم هي مفضلة في Nordstrom. لتثبيتها بالإضافة إلى جعلها جاهزة للحدث ، قمت بإقرانها مع بعض المجوهرات الأزياء التقليدية David Yurman وسروال الساتان الذي من المرجح أن أتراجع عن الإقلاع لأنني أحبهم كثيرًا. أشر حقًا ، نحن لا نقضي وقتًا كافيًا في التحدث عن السراويل المعدنية.

Topshopfair سترة جزيرة

Topshopclean peg ساتان الساتان

بقدر ما تذهب الملحقات ، نحن نتحدث عن سترة تقليدية ، لذلك دعونا نتأكد من أن مجوهرات الأزياء لدينا تتوافق مع البدلة. هنا ، أستخدم زوجًا من أساور David Yurman (هنا وهنا) التي اكتشفتها بالمثل في Nordstrom ، إلى جانب حلقة الخنزير المصغرة للعلامة التجارية في الذهب 14K. هناك عدد قليل من العلامات التجارية للمجوهرات التي تجعلني دافئًا وغامضًا في الداخل كما يفعل قميص جزيرة عادل في الخارج ، وديفيد يورمان هو واحد منهم على الإطلاق. ما زلت في اعتبارك أن أفتح أول قطعة من مجوهرات الأزياء الخاصة بهم من والدي عندما كنت في المدرسة الثانوية – قطعة ما زلت أرتديها باستمرار!
هذه القمامة David Yurman ترتدي قميص Sweatshert العادل Isle بطريقة متقدمة ، ومع ذلك فهي بالمثل يمكن ارتداؤها مع ملابس عملك اليومية ، ارتداء عطلة نهاية الأسبوع ، كل شيء. لهذا السبب ، أقترح للغاية تقديم الهدايا (أو طلب …) قطعة David Yurman هذا العام – لا يوجد حد حقًا للطرق التي يمكنك ارتداء هذه الكنوز ، إلى الأبد. أضف Bootie ذات الكعب بالإضافة إلى هذا المظهر على استعداد 100 ٪ للاحتفال أثناء الاستماع إلى ألبوم عيد الميلاد في Celine على Reper. افحص عددًا من قطع ديفيد يورمان المفضلة أدناه!

هل خزانة الملابس الخاصة بك تفتقر إلى فئة الجليد الجزيرة العادلة؟ لا تخف. لقد قمت أيضًا بتجميع كل ما عندي من بلوزات جزيرة الجزيرة المفضلة للموسم أدناه! هتافات إلى فصل الشتاء الأنيق والاسترخاء في هذه الجمال!

جويكارينيا الصوف سترة

J. Crewmock Neck Fair Sweater Isle Cashmere

1901fair جزيرة تقلص السترة

أرقى عارض الجزيرة الجزيرة في هذا الموسم

بفضل ShopStyle وكذلك Nordstrom للشراكة في هذا المنشور!

Cool T Shirt Design#59

A Apsara مذهلة مرسومة بأسلوب كتاب هزلي. طبع على قميص Heather Gray 100 ٪ Cotton American Ammerican Apparel الذي يتميز بعلامة مخصصة متصلة في الحافة السفلية.
أبسارا
0/5 (0 مراجعات)

الصيف من عدم وجود انسكابات: طرقي المفضلة لارتداء أبيض

السترة Pinstriped: Rachel Zoe | السراويل عالية الخصر: راشيل زوي (مثل نسخة المحاصيل هنا) | أعلى المحاصيل: راشيل زوي (بديل مناسب للميزانية هنا) | الصنادل: Aquazurra (خيارات صندل بيضاء إضافية هنا ، هنا وهنا) | حقيبة حمل: ستيلا مكارتني | أساور مكدسة: Roxanne Assoulin | أقراط مسمار: شانيل (عتيقة ، مماثلة هنا)

البيض للصيف؟ الرائد ، وأنا أعلم. ومع ذلك ، فإن اللعبة البيضاء على مستوى مختلف تمامًا ، كما أن العباءات تأخذ على الإطلاق على الرصيف ، فقد اكتشفت مؤخرًا كما لو كانت في مؤلفات من ثلاث قطع تم إنشاؤها من قبل صديقي العزيز راشيل زوي ، كوين من كاليفورنيا الأنيقة. على الرغم من أنه نبيذ أبيض تمامًا فقط ، إلا أن هذه الملاءمة قد تميزت بي حقًا كبطل خزانة ملابس دافئة. لقد كانت القدرة على التكيف طلبًا مهمًا للملابس منذ … إلى الأبد ، وكذلك الصيف الطويل والساخن هو أفضل وقت لجلب القطع التي توفر لك خيارات رائعة ورائعة لأي شيء من الأيام المحمومة إلى الخارج. أيضًا ، إنه مجرد جمال حقًا ، بالإضافة إلى فهم أنني جاهز للتطوير على تطوير ثقة في خزانة الملابس.

ثقة خزانة

الاسم: Clos · et con · fi · dence \ ˈklä-zət ، ˈklȯ- \ ˈkän-fə-dən (t) s ، -ˌden (t) s \

محدد: يكون التفاهم والراحة المكتسبة من خلال فهم خزانة ملابس الفرد على نقطة موسمية وكذلك مستعدة لأي شيء.

لقد استخدمت جميع الأجزاء الثلاثة من هذا الملاءمة لعرض زفاف راشيل الأخير (جديلة أفضل عرض على السطح). كما يمكنك أن تقول ، لا أرفض أبدًا فرصة لتكون توأمًا مناسبًا للسلطة. هذا المظهر عبارة عن فريق أحلام على غرار بليزر دومينيك بينستريب من راشيل ، وأعلى بيل بينستريبس ، بالإضافة إلى سروال عريض. كان هذا الحدث مكانًا مناسبًا للبدلة المحطمة برفق ، مع أصالة تفاصيل Bustier وكذلك بانت الساق الكبيرة القاتلة مع الحفاظ على مظهر قاعة المحكمة. كمكافأة ، يوفر لك إمكانية الانضمام إلى عالم Wear-White في يوم من أيام الأسبوع ، حيث أن تلك العباءات البيضاء المتدفقات هي مناسبة تمامًا لتناول الغداء.

إجمالاً ، كانت المظهر متعدد القطع خطوة قوة لحدث حاسم ، ولكن عندما تقسمه إلى المواد الغذائية في ملابس العمل ، فإن هذا مناسب يمكن أن يأخذك مع الصيف ، خالية من التكرار. في حين أن الجزء العلوي من Bustier بالإضافة إلى السراويل العريضة لا يعمل Blazer بشكل أفضل لليلة (تاريخ؟) خارج ، فإن تبديل تمثال نصفي لأعلى الكثير من ملابس العمل التقليدية والحياة يفتح الكثير من النظرات في الصيف اليومي طحن ، سترة أم لا. إن التفكير في كل قطعة خاصة قوية بالمثل كجزء من العديد من مظاهر الصيف ، فقد تعثرنا في صيف الكثير من القوى الممتازة.

إذا كنت قد ألقيت دعمي فقط خلف استثمار نمط واحد هذا الصيف ، فأنت تقوم بفحصه. لا تدع Sundress الأبيض يحصل على كل الاهتمام (ولكن لا يزال هناك بعض الاهتمام ، فأنت تفهم بالضبط ما أشعر به حيال الفساتين) ، بالإضافة إلى تعزيز القدرة على تكييف خزانة ملابسك من هنا إلى يوم العمال. (وربما أطول – من يحتاج إلى سياسات عندما تحصل على ثقة في خزانة الملابس؟)

السترة: راشيل زوي | السراويل عالية الخصر: راشيل زوي (مثل نسخة المحاصيل هنا) | أعلى المحاصيل: راشيل زوي (بديل مناسب للميزانية هنا) | الصنادل: Aquazurra (خيارات صندل بيضاء إضافية هنا ، هنا وهنا) | حقيبة حمل: ستيلا مكارتني | أساور مكدسة: Roxanne Assoulin | أقراط مسمار: شانيل (عتيقة ، مماثلة هنا)

يبدو أن سلسلة من الأغطية من الكتب البسيطة من تأليف Budi Satria Kwan

تبدو بسيطة للغاية في بعض الأحيان على الرغم من أنها ليست كذلك – ليس إلى حد بعيد. أكتشف أنه لكي تكون صحيحًا بشكل خاص عندما تضطر إلى تبسيط الفكرة أو الهوية المعقدة أو التوحيد إليها. إن أول الأشياء التي تتبادر إلى الذهن هي الشعارات ، التي اكتشفتها أنها صعبة للغاية ، كما أنها لا تتطلب المهارة فحسب ، بل إن هناك قدرًا كبيرًا من الخبرة بالإضافة إلى الصبر للحصول على أفضل مفهوم قد يضعه النص فقط. بدلاً من ذلك ، يجب عليك تكثيفه في swoosh أو إطار أو بعض الأحرف الأولى من الطباعة.
يبدو أن الشيء نفسه يبدو صحيحًا بالنسبة لأغطية الكتب. إنها بعض الأمثلة المحددة على قوة التوليف وكذلك الاهتمام بالرسائل الأساسية. من المفهوم بالفعل لكثير من الزوار الروتينيين لمدونة مصنع Tshirt هو أن لدي منطقة ناعمة إلى حد ما لأسلوب Budi Satria Kwan. لديه بعض الأمثلة الممتازة لأغطية الكتب البسيطة لعرض قدرته على تركيز المفاهيم وكذلك المفاهيم. لقد أضفت بلدي المفضل.
سلسلة من أغطية الكتب البسيطة:
الحرب وكذلك peaventure of dorian Graywizard of Ozlord of the Flesthe Divine Comedy
0/5 (0 مراجعات)

Trunk Club: The Holiday Hero

أنا مهووس بنادي Trunk ، لقد ناقشنا هذا. إنها خدمة عند الطلب حيث تتلقى صندوقًا من الملابس والأحذية والملحقات على غرارك تمامًا فقط عند طلب واحد ، وتدفع فقط مقابل ما تختار الاحتفاظ به. إنه ليس اشتراكًا شهريًا ، لذلك لن تتلقى سوى صندوقًا في جدولك الزمني – مثل عندما يصبح التسوق في العطلات ساحقًا وتحتاج إلى استدعاء التعزيزات.
إن مصممي Trunk Club ، الذين هم أناس حقيقيون مع نبضات وأجهزة iPhone وكل شيء ، رائعون في تصميم صندوق شخصي لك. هؤلاء الأشخاص يأخذون الوقت في الواقع لفهم أسلوبك واحتياجاتك وميزانيتك ، و – من التجربة – فهي في كل مرة. أصبح التسوق في العطلات خاليًا من الإجهاد العام الماضي بمساعدتهم ، لذلك استخدمت نفس الاستراتيجية هذا العام وشاركت في وقت مبكر.
على الرغم من أنك تواجه Trunk Club تحل جميع التحديات الخاصة بك في Sartorial هذا الموسم ، تذكر أن بطاقة الهدايا إلى Trunk Club تقدم هدية قاتلة. أنت تعرف هؤلاء الأصدقاء أو أحبائهم باستمرار في خزانة ملابسهم ويدعي أنهم ليس لديهم أدنى فكرة عما يرتديه حرفيًا في كل مناسبة؟ هذه هي الهدية المثالية لهذا الشخص. تحقق من بطاقات الهدايا الخاصة بهم هنا حيث يمكنك رؤية الترقيات الرائعة لبطاقة الهدايا التي يتم إجراؤها خلال يوم عيد الميلاد!
إذا كان هناك واحد في مدينتك ، فإنني أوصي أيضًا بزيارة نادي Trunk Club. نعم ، يبدو الأمر وكأنه مخبأ سري للغاية للتخطيط للمغامرات ، لكنه حقًا مساحة مذهلة للغاية حيث تقوم مصممي نادي Trunk بتصميمك شخصيًا. إنها تجربة ممتعة ، وهناك أيضًا شيء مريح حقًا حول وجودك شخصيًا لمناقشة مخاوفك الشخصية أو تفضيلات الأسلوب واستكشاف أكوام من الأشياء الجيدة. صور سيلفي بين كل ديكور النادي الرائع يبعث على السخرية مشجعة للغاية ، obvi.

بفضل Trunk Club للشراكة في هذا المنشور!