Through Open Open Thread

شيء ما يدور في ذهنك؟ الدردشة حول هذا الموضوع هنا. إذا كنت تبحث عن بعض فساتين الاحتفال بالمرح والأناقة ، فقم بفحص أدريانا بابل – تبدو ثيابها دائمًا ممتعة ولكن لا تكشف بشكل جيد ، ولكنها ليست مخطئة أيضًا. (N.B.: تتوفر قدر كبير من أنماط العلامة التجارية في إصدارات Petite و Plus-Size أيضًا.) يتوفر ثوب Blouson هذا في كل من الإصدار الصغير (في الصورة) بالإضافة إلى إصدار أطول. واحد في الصورة هو 198 دولار في Nordstrom. تتناسب Adrianna Papell Sequin مع ثوب Blouson (على الجانب الآخر ، إذا ذكرت عطلة نهاية الأسبوع في عيد الشكر “Netflix binge” لك ، افحص هذين البلوزتين من Caslon و Zella.) (L-All)
يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة ، كما قد تقوم Corporette® بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة مع روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!
نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج تسويقي تابع مصمم لتوفير وسيلة لنا لتوضيح الرسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com وكذلك المواقع التابعة.
مبيعات ملابس العمل من 9.23.22 (مفضلاتنا في BOLD!):
آن تايلور – خصم 30 ٪ على الشراء (تنطبق الاستثناءات).
Amour Vert-End of Season Sale ، ما يصل إلى 50 ٪ (رائع للبلوزات الحريرية وكذلك الملابس الصديقة للبيئة).
Panana Republic-أحداث الأسران نصف السنوية ، بنسبة 40 ٪ من عملية شراء السعر الكامل!
Banana Republic Factory-أحداث الأسر والمنزلية نصف السنوية ، خصم 50 ٪ على الشراء!
J.Crew – 30 ٪ إضافية من أنماط البيع
J.Crew Factory – ما يصل إلى 50 ٪ من كل شيء ؛ كل الدنيم $ 49.95 ؛ بنسبة 15 ٪ إضافية من قمم والقمصان والأحذية
Loft – 50 ٪ خصم مهما وكذلك الشحن المجاني!
مم. Lafleur – وفر ما يصل إلى 80 ٪
Neiman Marcus – بيع المكالمات الهاتفية الأخيرة ، ما يصل إلى 75 ٪ خصم!
Nordstrom – Summertime Sale On! وفر ما يصل إلى 60 ٪ مع 9/12
ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
خدعة فيكتوريا-وفر 40-70 ٪ على 1000 من أنماط البيع

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بافي – ما يصل إلى 35 ٪ من فراشهم
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة

بعض من آخر مشاركاتنا هنا في Corporette …
12 تحديثات بسيطة للمكتب

أساليب سهلة يجب وضعها في الاعتبار لأخذ مدسك

ماذا تشتري للعمل في آن تايلور

ما هي برامجك التلفزيونية المفضلة لإلهام ملابس العمل؟

اختصارات Apple رائعة لمساعدتك في العمل

يمكن أن تساعدك Girls Girls على طراز الشتاء على صخرة هذا العام

إلهام على غرار الشتاء يمكن أن يساعدك NY Girls في صخرة هذا العام
14/01/2020 ، نشرته Alanic Global
عندما يتعلق الأمر بأسلوب ملابس الشتاء المتطورة ، نعلم جميعًا أن فتيات نيويورك يعرفن كيفية القيام بذلك بشكل أفضل. إذا كنت ترغب في تحديث خزانة ملابسك هذا الموسم ، فقد قمنا برعاية قائمة فريدة من أساليب الملابس التي يمكنك بالتأكيد الرياضة هذا الموسم.

في الواقع ، توصل أحد صانعي الملابس بالجملة الشهيرة إلى مجموعة فريدة من الملابس التي يمكنك بالتأكيد إلقاء نظرة عليها. وبالتالي ، اقرأ على المدونة لمعرفة المزيد عن نفس الشيء.

منقوشة تفصل
يتم فصل المنقوشة مثالية لتصميم ملابسك بقطع ملابس توقيع الموسم. Plaid مثالي لأولئك الذين يريدون الالتزام بالأسلوب الكلاسيكي. يمكنك إما اختيار مظهر منقوش على مظهر منقوش أو ببساطة التمسك بشيء يتكون من قميص ملون صلب وتنورة MIDI منقوشة.
سترات البيان
إذا كنت تريد أن تبرز في بحر ملابس ملونة محايدة مملة ، فيجب عليك الاستثمار في أفضل متغير من سترة البيان التي ستساعدك على رفع أسلوبك. يمكنك تصفح مجموعة واسعة من البلوزات الملونة من البوب ​​مع بوم بوم أو شرابة لطيف أو ببساطة تختار شيء مطرز للحيوية الرجعية التي تشتد الحاجة إليها والتي ستصبح بالتأكيد كبيرة هذا العام.

معاطف أنيقة
تعد المعاطف الأنيقة وسيلة رائعة لدمج عناصر من الأناقة و sauvé في ملابسك. يمكنك تصفح مجموعة فريدة من المعاطف الطويلة التي تشمل في الغالب شلنغ والجلد والدينم وحتى الخندق. يمكنك ببساطة اختيار متغير ملون أيضًا يتيح لك تصميم ملابسك المحايدة لموسم الشتاء. بالنسبة للأحذية ، يمكنك التمسك بأسلوب مشابه من شأنه أن يخلق جمالية موحدة مع ملابسك.

يمكن لتجار التجزئة الذين يرغبون في تضمين قطع ملابس عصرية مثل ملابس التمرين بالجملة في متجرهم الاتصال بأحد الموردين الشهير في هذه الصناعة. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة من خلال مجموعة واسعة من الملابس ، واختر القطع المطلوبة وذكر الاحتياجات الكبيرة لفريق المساعدة. يمكنك حتى الحصول على خصومات على الشراء ، وبالتالي عجل!

العلامات:
مصنعي الملابس بالجملة
ملابس تجريب بالجملة
الملابس الشتوية
مصنعي الملابس الشتوية
ملابس الشتاء بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

تقرير ملابس العمل Frugal Friday: سروال Chino Stretch Cotton

تشير تقارير ملابس العمل اليومية لدينا إلى ملابس واحدة مناسبة للعمل في مجموعة متنوعة من الأسعار.
الصيف هو رسميًا هنا ، كما أنني أبحث عن سراويل بيضاء. هذا الزوج Chino من Caslon هو طول الكاحل المثالي ، ويحتوي على القليل من التمدد ، وكذلك سيتحول جيدًا من العمل إلى عطلة نهاية الأسبوع.
كنت أرتدي هذه مع نقطة الإنطلاق المخطط وكذلك السترة البحرية لزي يوم الجمعة الصيف البسيط.
تبلغ السراويل 49.99 دولارًا في Nordstrom وكذلك متوفرة بأحجام 00-18. كما أنها متوفرة في “Moonrock” ، “Lilypad” ، وكذلك البحرية.
يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة ، كما قد تقوم Corporette® بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة مع روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!
مبيعات ملابس العمل لمدة 8.25.22 …
ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
نيمان ماركوس – بيع للبيع ، ما يصل إلى 75 ٪!
Net-A-Porter-أكثر من 7000 خط سطر جديد ، ما يصل إلى 80 ٪ خصم!
Nordstrom – 7000 تخفيضات جديدة للنساء
LO & SONS – ما يصل إلى 50 ٪ خصم!
من Mercer – بيع المستودعات: ما يصل إلى 60 ٪ خصم
Loft: تصفيات الصيف: ما يصل إلى 70 ٪ من التكاليف الروتينية
J.Crew-75 دولارًا من أنماط الدنيم والمزيد
J.Crew Factory-40-60 دولارًا من كل شيء ؛ 10 دولارات من كل 50 دولارًا تنفقها

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بوفي-مدخرات العودة إلى المدرسة: ما يصل إلى 15 ٪ من فراشهم
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة
التجديد – بيع مساحة المعيشة: ما يصل إلى 30 ٪ (القراء مثل إضاءتهم)

تملك العلامة التجارية T-Shirt Thirt Night-التي تم بناؤها في المملكة المتحدة ، مصنوعة في The Dark

التي تم إنشاؤها في عام 2011 ، وتمتلك علامة تجارية للملابس الليلية من الحياة الليلية ، مما أدى إلى إلهام من حرية الحرية في وقت مبكر ساعات والحياة تحت غطاء الظلام.
مع اعتقاد راسخ بأن أقل من ذلك بكثير واحتضان عدم الكشف عن هويته من حلول الظلام ، تزدهر العلامة التجارية في الغموض والتفاصيل الدقيقة التي تكمن في موت الليل ، والتي ليست هي التركيز أبدًا.
تقدم مشاريع محدودة من مجموعات عالية الجودة ومشاركة بدقة ، ويمتلك الملابس الليلية تسعى جودة على الجودة على الكمية وطول العمر على بيانات قصيرة الأجل. كلاهما يلعب دورًا أساسيًا في أن يصبح علامة تجارية معترف بها في المملكة المتحدة.
إنهم يقومون حاليًا بتخزين مجموعة رائعة من بيني البرقعة السهلة للجلد. جزء أساسي من خزانة أي شخص يتحرك إلى الأمام إلى الخريف/الشتاء. قم بإقران واحدة من هذه الأشياء مع ستراتنا “العين” أو “الحكمة” وأنت في بعض الدفء والراحة الحقيقية.
تأكد من متابعة أخبارهم على Facebook و Twitter أيضًا.
علامة تجارية لـ Ownthenight T-Shirt-بنيت في المملكة المتحدة ، مصنوعة في الظلام

0/5 (0 مراجعات)

The Hunt: في الشكل بالإضافة إلى فساتين التوهج

بالتأكيد ، كلنا نفهم ما يفترض أن يكون لدى النساء الخبرات الأساسيات في خزائنهن ، ولكن إذا كنت تشتري واحدة لأول مرة أو استبدال واحد أنت “. يستخدم في الأرض ، يمكن أن يكون الألم لاكتشاف التجسد الصحيح في المتاجر على وجه التحديد. في “The Hunt” ، نتصفح المتاجر لمنتج أساسي يجب أن يكون لدى كل سيدة. لم نقم بتجميع الشكل وكذلك فساتين التوهج في غضون عام تقريبًا ، لذلك اعتقدت أننا سنلقي نظرة أخرى. إنها صورة ظلية بارزة لدرجة أنني سوف أركز هذا البحث على تلك البحث ليس فقط مناسبة للعمل ولكن على تلك التقليدية الصلبة التي ستكون عمل في خزانة الملابس. سيداتي ، والتي هي ملائمة المفضلة لديك وكذلك فساتين التوهج – وكذلك هل لديك أي نوع من الملحقات المفضلة لارتدائها معها (الحلل ، كارديجان ، تجاهض ، إلخ)؟ قاعة المشاهير: هنا ، هنا ، هنا ، هنا ،
أقل من 100 دولار: هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ،
Petites: هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ،
Talls: هنا ، هنا ، هنا ، هنا ،
بالإضافة إلى الأحجام: هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ،
أحجام الأمومة: هنا ،
أحجام أعتاب (16 ، 18): هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ،
xxs/00: هنا ،
قابل للتخصيص (مناسب و/أو تصميم): هنا ، هنا ،

ثوب A-line المجهز هو إصدار واحد من ثوب الملاءمة والفلطية-وهذا يحتوي على جيوب ، قابلة للغسل في الماكينة ، يتوفر في عدد من الأحجام (بما في ذلك صغيرات ، طويلة ، بالإضافة إلى أحجام زائد) ، وكذلك هو في عملية بيع رائعة: إنها 39 دولارًا اليوم. يتم تقديمه باللون الأسود والوردي. (FWIW ، أميل إلى أخذ صغيرات في نهاية الأرض ، وكذلك أنا 5’4. “) فستان Ponté A-Line للسيدات

يحتوي كالفن كلاين على الكثير من الأشكال وكذلك فساتين التوهج – ولكن هذا يبرز حقًا. أنا أحب الألواح الموجودة على صد ، والتي توفر لها مجرد بنية أكثر اللمسة وكذلك الاهتمام ؛ رقبة القارب وكذلك ثقوب الذراع العالية رائعة بالمثل. يتم تقديمه باللون الأسود والأبيض ، حيث تم وضع علامة على الأسود إلى 75 دولارًا في Amazon (معظم الأحجام مؤهلة للحصول على Prime). فستان كالفين كلاين بلا أكمام

يتم تقديم هذا الثوب المربي العثماني باللون الأسود والبحرية ، وكذلك هناك الكثير مما يعجبك-المتماسك الرائع إلى حد ما ، الطول المناسب للعمل ، وكذلك الحقيقة التي يمكن غسلها باليد. لديها تقييمات الهذيان في Nordstrom من الجميع من عمر 25 عامًا إلى 60 عامًا ، وكذلك 98 دولارًا ، يتم تقديمها في الأحجام الروتينية والصغيرة. Halogen® Ottoman Knit في الشكل واللباس المتوهج

ووه: أنا دائمًا أحب عملية بيع رائعة ، بالإضافة إلى الإصدار الأسود من ثوب 320 دولارًا ، تم الآن وضع علامة على 160 دولارًا في Reiss. (هناك بالمثل ، اللون الأزرق الشاحب الشاحب-تقريبًا رماديًا-للبيع مقابل 208 دولارًا) محبوب. (بيع آخر يستحق الإشارة ، نوعًا ما في هذا النطاق: ثوب Kadira في Hugo Manager تم وضع علامة على 328 دولارًا من 545 دولارًا)

إذا كانت في حالة جيدة وكذلك مشاعل تذهب إلى أي مكان قريبًا ، فسيتحولون إلى فستان القميص ، الذي يرتفع. (لقد رأيت مؤخرًا ثلاثة مقالات حول أنها تحل محل فستان الغمد ، الذي اكتشفه صعوبة في تصديقه.) قدر كبير من المشكلات المتعلقة بالفجوة والطبقة ، وكذلك الهشاشة التي لا توجد بشكل عام في الشكل وكذلك فساتين التوهج. لا يزال: أفعل مثل هذا الإصدار الرمادي الناعم من J.Crew (يتم تقديمه أيضًا باللون الوردي) – إنه 228 دولارًا ، وكذلك يتم تقديمه بأحجام عادية ، بالإضافة إلى أحجام طويلة. (على الرغم من أنه: جرب رمز الإلغام ليحصل على خصم 30 ٪ ، وخفضه إلى 160 دولارًا)

بالنسبة إلى سال لعابه الاثنين: هذا رائع في الشكل وكذلك ثوب Flare من Burberry London. إنه من الصوف وكذلك الحرير ، الذي يشعر بالفعل بدرجة كبيرة أكثر من لوكس ، وكذلك على الرغم من أنني عدت وكذلك على تفاصيل القسم الوسط المستدير إلى حد ما ، أعتقد أنني أحب ذلك. الثوب هو 1،495 دولار في Nordstrom ، المقدمة بأحجام 2-14. Burberry London Wool & Silk Pansed in Form و Flare Dress

مثل هذه الميزة؟ فحص الأقساط الأخيرة الأخرى! (L-ALL) نحن مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج تسويق تابع مصمم لتوفير وسيلة لنا لتوضيح الرسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com بالإضافة إلى المواقع التابعة.

فنان الأسبوع – لفت انتباهي برايان كوك جرافيك المصور

هذا الأسبوع ، بسبب أسلوبه الفريد في الانتقال من الكعك الوردي الموسى إلى المنازل المسكونة والوحوش والتنين. لديه أسلوب مثل الحرباء ويوفر لك أحيانًا تصورًا بأن شخصين مختلفين يرسمان تصاميمه. إنه في الواقع فنان مرن يلتقط كل من البراءة والوحش في حالاتهم العارية. في دقيقة واحدة تعتقد أنه ينتج أغلفة كتب روضة الأطفال ، وفي اليوم التالي يعيد تعريف قاتمة وحوش خزانة الملابس التي لا يمكن تصورها.
ولد براين كوك في بورتلاند. إنه مصور مستقل ويعمل مع جميع أنواع التصميمات: الشعارات ، التوضيح الكتب ، أنماط الرسوم ، لكنه يعترف بمساحة ناعمة لكتاب الأطفال ، ويعمل فعليًا على أحده. لقد ظهر على Threadless مع العديد من التصميمات المطبوعة ، ولديه محافظ على جميع المواقع المهمة مثل Society6 أو Behance. والبرنامج على Facebook.
برايان كوكبريان كوكبي كوكي لطيف إلى الجميع في الأمطار ويصيبه بيوتوفولف وجبال كوكبريان كوكبريان.

0/5 (0 مراجعات)

لقد جاءت مطبوعات قميص جديدة جديدة من Threadless

مع بعض المطبوعات الجديدة من قميص tee مناسبة للغاية للأغطية ، خاصة وأن هذا ما سيحصل عليه الكثير منا في نوفمبر. لديهم محملات مضحكة رائعة تلعب بكلمات مثلما اعتادوا علينا ، مع التركيز على ذكريات طفولتنا. لديهم بعض التصميمات الرائعة التي تتناسب بشكل جيد مع ألوان أكثر حية مثل الوردي والأزرق ، والتي لا يتم استخدامها في كثير من الأحيان في التصميمات غير الخيطية. هنا نذهب:
لا يهمني ما يقوله العلم في الملعب
0/5 (0 مراجعات)

بدلة الأسبوع: ستيلا مكارتني

للنساء العاملات المحمومة ، غالبًا ما تكون الملاءمة أبسط ملابس لرميها في الصباح. بشكل عام ، لا تتعلق هذه الوظيفة بالمرضات التي تناسب النساء ، والتي يجب أن تكون تقليدية وكذلك أساسية كما تحصل – بدلاً من ذلك ، هذه الوظيفة تدور حول الملاءمة المختلفة إلى حد ما والتي هي من المألوف ، ولكنها احترافية. أعتقد أن هذا الملاءمة مثال رائع على بدلة حديثة للغاية ولكنها محافظة للغاية. السراويل المدببة تنطير بشكل أفضل فوق الكاحل ، و zips على السراويل – وكلها مقترنة مع سترة تقليدية حقا – الحب. المظهر كله أنيق ، محترف ، وكذلك الحديث. يضع طول السراويل هذا الملاءمة بحزم في الحاوية “الممتعة” – أي ، وليس للمحكمة أو العميل الضخم – ومع ذلك فهو يختبر حقًا الحدود بالنسبة لي. تبلغ 695 دولارًا للسترات (السترة الصوفية) 1،295 دولار ، وكذلك السراويل (السراويل المدببة في Vivian Wool-Gabardine) 610 دولار. فيما يلي ملاءمة مماثلة أكثر فعالية من حيث التكلفة في Blush (Blazer ، Pants) ، وكذلك هنا خيار حجم زائد للسراويل المدببة. (L-ALL)
يتضمن هذا المنشور روابط تابعة وكذلك Corporette® قد تقوم بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة من روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!
نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج تسويقي تابع تم تطويره لتقديم عرض لنا لإجراء رسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com وكذلك المواقع التابعة.
مبيعات ملابس العمل من 9.23.22 (مفضلاتنا في BOLD!):
آن تايلور – خصم 30 ٪ على الشراء (تنطبق الاستثناءات).
Amour Vert – End of Season Sale ، ما يصل إلى 50 ٪ (رائع للبلوزات الحريرية وكذلك الملابس الصديقة للبيئة).
Panana Republic-أحداث الأسران نصف السنوية ، بنسبة 40 ٪ من عملية شراء السعر الكامل!
Banana Republic Factory-أحداث الأسر والمنزلية نصف السنوية ، خصم 50 ٪ على الشراء!
J.Crew – 30 ٪ إضافية من أنماط البيع
J.Crew Factory – ما يصل إلى 50 ٪ من كل شيء ؛ كل الدنيم $ 49.95 ؛ خصم بنسبة 15 ٪ إضافية ، والقمصان والأحذية
Loft – 50 ٪ خصم مهما وكذلك شحن مجاني تمامًا!
مم. Lafleur – وفر ما يصل إلى 80 ٪
Neiman Marcus – بيع المكالمات الهاتفية الأخيرة ، ما يصل إلى 75 ٪ خصم!
Nordstrom – Summertime Sale On! وفر ما يصل إلى 60 ٪ مع 9/12
ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
خدعة فيكتوريا-وفر 40-70 ٪ على 1000 من أنماط البيع

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بافي – ما يصل إلى 35 ٪ من فراشهم
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة

بعض من أحدث رسائلنا هنا في Corporette …
12 تحديثات بسيطة للمكتب

أساليب سهلة يجب وضعها في الاعتبار لأخذ مدسك

ماذا تشتري للعمل في آن تايلور

ما هي برامجك التلفزيونية المفضلة لإلهام ملابس العمل؟

اختصارات Apple رائعة لمساعدتك في العمل

تقرير ملابس العمل يوم الأربعاء: تشير Maeve the Colette Wide-Leg Ponte Pants

هذه السراويل ممتعة. نعم ، يذكرني هذا النمط بقليل من السيدة روبر (Gen Zers ، هذا هو مرجع أعمال ثلاثة) ، ومع ذلك ما زلت ساحرة تمامًا.
أود أن أرتديها بأعلى أسود أساسي وكذلك السترة ، نظرًا لوجود شيء من هذا القبيل ، كما لا أريد أن ينتقص من طباعة السراويل.
تبلغ السراويل 130 دولارًا في الأنثروبولوجيا وكذلك متوفرة بأحجام زائد 16W – 26W ، والأحجام الشائعة 23-34 ، وأحجام طويلة من 23T – 33T ، بالإضافة إلى أحجام صغيرة من 23p – 34p.
يتضمن هذا المنشور روابط تابعة وكذلك Corporette® قد تقوم بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة من روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!
مبيعات ملابس العمل لمدة 8.25.22 …
ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
نيمان ماركوس – بيع للبيع ، ما يصل إلى 75 ٪!
Net-A-Porter-أكثر من 7000 خط سطر جديد ، ما يصل إلى 80 ٪ خصم!
Nordstrom – 7000 تخفيضات جديدة للنساء
LO & SONS – ما يصل إلى 50 ٪ خصم!
من Mercer – بيع منشأة التخزين: ما يصل إلى 60 ٪ خصم
Loft: تصفيات الصيف: ما يصل إلى 70 ٪ من التكاليف الروتينية
ج.
J.Crew Factory-40-60 دولارًا من كل شيء ؛ 10 دولارات من كل 50 دولارًا تنفقها

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بوفي-مدخرات العودة إلى المدرسة: ما يصل إلى 15 ٪ من فراشهم
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة
التجديد – بيع مساحة المعيشة: ما يصل إلى 30 ٪ (القراء مثل إضاءتهم)

القليل من الأفكار للملابس المصممة خصيصًا لـ Summertime 2019

بعض الأفكار للملابس المصممة خصيصًا لـ Summertime 2019
06/03/2019 ، التي نشرتها Alanic Global
الشتاء الماضي ، الربيع هنا ، وكذلك الصيف سيتبعه قريبًا. هذا يتعلق بالوقت المثالي للاعتقاد بشيء جديد وكذلك شيء مختلف تمامًا فيما يتعلق بالملابس المصممة خصيصًا للتغلب على الدفء في عام 2019. بالنسبة لأولئك الذين يكتشفون أنفسهم في خسارة للمفاهيم ، وكذلك التساؤل عما إذا كان هناك أي شيء مفوض مفاجأة ، فهناك الكثير من الأفكار التي يمكنك التفكير فيها …
اختر أنماطًا غير محفوظة-في الموسم ، حاول تقديم تلك الأنماط التي تركز أكثر على مرتديها أكثر من الملابس في حد ذاتها. بالكلمات الأساسية للغاية ، ركز على الأساليب الأساسية التي تكمل شكل مرتديها مع جعلها أكثر مرونة في حشد من الحشد من كونها شاشة منحدر يتحدث المشي. لقد توصلت صانعي الملابس المصنوعة حسب الطلب في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية بالفعل إلى كتالوجاتها المثالية التي قد تكون بمثابة مصدر إلهام.
العب مع خط العنق – ربما كان لديك ما يكفي من التغطية من الرأس إلى أخمص القدمين في الأشهر القليلة الماضية. هذا هو الوقت ، الوقت المثالي للعب مع خط العنق الذي يقدم أنماطًا غير عادية إلى حد ما. تجنب الجولات ، VS وكذلك الياقات وكذلك معرفة ما إذا كان يمكنك إدخال روائع وضع الأنماط مع القوارب غير المتناظرة ، وكذلك القوارب.

حدد مواد من مجموعة متنوعة من القضبان وكذلك الشيفون – الصيف وكذلك القطن مترادفان تقريبًا. بالتفكير في حقيقة أن Cotton لن يخرج عن الأناقة أبدًا ، فهو الخيار الأفضل لأي نوع من أنواع الملابس هذا الموسم. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القطن المختلفة لإنتاج تأثيرات لا حدود لها في ملابسك. إلى جانب القطن ، يمكنك أيضًا استخدام الشيفون الخفيف في التآكل العلوي والتنانير والفساتين وما إلى ذلك لإضافة جمال خفي بالإضافة إلى راحة رائعة لخزانة ملابس Wearer.
لا تُعد خجولًا عن الألوان – لقد أدرك صانعي الملابس المخصصة في جميع أنحاء العالم أن قيمة الألوان وكذلك توفر تأثيرًا على مجموعات مختلفة لاستكمال سمات الموسم. نعم ، هناك ظلال مشرقة وكذلك جذابة للعين هي “في” وكذلك يمكنك أيضًا تناول مجموعة متنوعة من ظلال النيون على ملابسك المخصصة بسخاء أو الحد الأدنى. يمكن أن يؤدي دفع فائدة خاصة إلى ظلال الباستيل إلى جمع خدمة للأفضل. ظلال الباستيل التفاعلية خاصة في الشيفون هو مفهوم يمكنك تطويره.
أضف المطبوعات الأزهار وكذلك الموضوعات – في حين أن نغمات أحادية قوية لن تفقد جاذبيتها أو تأثيرها على مدار السنة ، هذا هو الوقت الذي تحتاج إلى التركيز عليه على كل الأشياء الزهرية. سواء كان الأطفال أو النساء أو للسادة ، يمكن للزهور تشغيل خزانة ملابس الصيف للجميع.
العلامات:
مصنعي الملابس المخصصة
صانعي الملابس المخصصة في المملكة المتحدة
صانعي الملابس المخصصة الولايات المتحدة الأمريكية
ملابس مخصصة
مصنعي الملابس المخصصة
مخصصة مصنوعة الملابس الولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات