ثوب غمد الأبيض ، الجزء الثاني: التقليدية

اللباس: Zara (مماثل هنا وهنا) | سترة: مانجو | الأحذية: ASOS (مماثلة هنا ، هنا وكذلك هنا) | قلادة: c/o t+j styles (مماثلة هنا) | الخواتم: C/O Henri Bendel | النظارات الشمسية: نينا ريتشي (مماثلة هنا) | البولندية: Essie (Lollipop) | الشفاه: ستيلا (ناري)

اليوم هو أن ملابس العمل التقليدية أكثر تقليدية تتعامل مع فستان غمد الأبيض ، حيث استخدمته في الاجتماعات مؤخرًا في برشلونة. على الرغم من أنني ذهبت أحادي اللون بالإضافة إلى إقرانها مع هذه السترة البيضاء من المانجو (التي أحبها) ، فإن ثوب غمد أبيض هو قماش لا يصدق للحلائح ذات الألوان الرائعة و/أو منقوشة أو حتى مجوهرات قوية. تتناقض المظهر أعلاه في تناقض صارخ مع الاقتران المريح أمس مع قميص القماش القطني المتصل بالإضافة إلى براءات الاختراع البيضاء بيركنستوكس ، وكذلك (نأمل) يوضح بالضبط مدى نطاق اختياراتك في تصميم هذا الأساس الرائع.

في أعقاب الاستعداد المقبل والتقليدي ، أنهي سلسلة Mañana من ثلاثة أجزاء من خلال الطريقة التي قمت بها إلى نقل هذا الثوب إلى كوكتيلات ما بعد خمسة. نراكم مرة أخرى هنا غدا! أحضر مارتيني … أو قارورة من الويسكي bootleg. مهما كانت هذه التقنية بالنسبة لك.

ملاحظة. J. Crew الإضافي بنسبة 40 ٪ من البيع جيد يبعث على السخرية. تحقق من اختيارات البيع الخاصة بي هنا.

تم تعطيل JavaScript حاليًا في هذا المتصفح. إعادة تنشيطه لعرض هذا المحتوى.

قمصان الأفلام الشهيرة من Qwertee

QWertee هي واحدة من أكثر مواقع T-Shirt شعبية التي تتميز بتصميم تي شيرت مختلف كل يوم. إنهم لا يكثرون في عدد القميص في المعرض ، لكن يمكن أن يفخروا بسهولة بجودة التصميمات. وهي تدور بشكل أساسي في الثقافة الشعبية المستديرة والمزج المحتملة بين الشخصيات الشهيرة. أحب الأفلام-والذين ليس بصراحة-وقد صنعت مجموعة مع بعض تصميمات أفلام القميص الرائعة من موقعهم أفكر بجدية في شرائها. فقط لا يمكن أن تأخذ الأمر بعد الآن – يجب أن يكون لديك واحد من هؤلاء. ها هي المفضلة لدي:
Star Wars – Che Guevarav for Vendettathe Ninja Turtlesthe Shinning – The Jokerbuffy the Vampire Slayerwhy خطيرة جدًا Lebowski – Star Warsmord – Harry Potter

0/5 (0 مراجعات)

ناقلات مجانية Snoop Pet Dog للتنزيل-T-Shirt Factory

ناقلات مجانية Snoop Pet Dog متاحة الآن للتنزيل في T-Shirt Factory
هل أنت من محبي Snoop Pet Dog ليس لديه قميص معه؟ حسنًا ، يتم خبز ناقل اليوم المجاني من عقله اللعين. يمكنك أن تجد على موقعنا متجهًا مجانيًا مع وجه Snoop Dog. وللحفاظ على هذه الروح حية وحرق ، تذكر: نفخة ، نفخة ، مرور! والاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بنا للحصول على الكثير من هذا الخير. لدينا الكثير من المحطات التي نريد أن نقدمها لك مجانًا ، لاختبار جودة الأعمال الفنية التي وضعناها.
يمكنك تنزيل Dick Snoop Snoop Pet Dog المجاني مع النقر على الصورة:

0/5 (0 مراجعات)

Snow Leopard في Summertime

سترة: راشيل زوي (هنا أيضًا) ؛ السراويل: نانيت ليبور (آخر مرة هنا) ؛ أعلى: آن تايلور (مماثل هنا) ؛ الأحذية: رالف لورين (هنا أيضًا) ؛ المجوهرات: خمر. الحزام: كول هان (مشابه هنا)

تحقق أكثر من ذلك بكثير من محطة العمل الأنيقة على …

Instagram+Bloglovin+Facebook

Twitter+Pinterest

سترة الطقس

سترة: الأجهزة (60 ٪ خصم! بالمثل هنا) | بنطلون: ترتان الوردي (مشابه جدًا أيضًا هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا ، هنا يا للعجب!) | معطف: نظرية ج/س أمازون | قميص الحرير: فينس كاموتو (مشابه أيضًا هنا وهنا) | الكعب: جيمي تشو (أحب أيضًا خيارات البحرية هنا ، هنا ، هنا وهنا)

قم بتشغيل JavaScript الخاص بك لعرض المحتوى

[أسلوب thefeedproducts = ‘أربعة’]

تحقق من Maryorton على Instagram …

أربع

فوضى مثالية للملابس قمصان تي شيرت! ! !

لقد وجدنا مجموعة ممتازة حقًا من أنماط قمصان المحملة التي اكتشفناها بالفعل قبل بضعة أسابيع ، لكن لا يمكنني وضع إصبعي على المكان – أفضل ملابس الفوضى. لقد فشلت في تذكر وضع إشارة مرجعية عليها ، وأنا الآن أحافظ على تعهد نفسي بتأليف وأظهر لك الرجال مدى جودةهم. تصميم “لا تتصل بي لي محب” هو التصميم الذي رأيته في أي مكان ولكن لم يكن لديه أي فكرة عن أن لديهم مجموعة كاملة من القمصان. وأحتاج أن أقول إنني أحبهم جميعًا ، ناهيك عن السعر الذي هو إبهام كبير! فوضى مثالية للملابس قمصان تي شيرت! ! !
وأسلوبها متعدد الاستخدامات ويلتزم بالتجذب إلى مجموعة كبيرة من الأذواق. انظر لنفسك وتقرر. أعتقد أنهم يستحقون إيلاء المزيد من الاهتمام في المستقبل!
فوضى مثالية للملابس قمصان تي شيرت! ! !
1984fear & faithshedon ليس الهاتف اتصل بي في وقت محب وموت
0/5 (0 مراجعات)

بعض من أبرز أنماط خطوط الأفلام المجانية

تمتلئ الويب بموارد مجانية رائعة للمصممين أو الرسامين أو الهواة فقط الذين يرغبون في اللعب مع ألعابهم الجديدة. بعد أن تم استهلاكها مع بعض خطوط الأفلام ، اعتقدت أنك قد تكون مهتمًا أيضًا باكتشاف بعض الخطوط المجانية التي تم استخدامها في الترويج لأفلام بارزة للغاية في كل العصور. الأنماط مميزة وكذلك يتم الاعتراف بها بسرعة من قبل هواة الأفلام بالإضافة إلى هواة ثقافة البوب ، بشكل عام. يمكنك أدناه اكتشاف عدد قليل من أنماط الخطوط الـ 16 المفضلة التي يتم تحديدها الآن مع الأفلام التي هم جزء منها.
خطوط فيلم مجانية شهيرة
Lord of the Ringsapocalypse Nowhellraisercharlie وكذلك الشوكولاتة Factorystar Warsharry Potterwolverinethe Ringsin

0/5 (0 مراجعات)

اقلب لون الشفاه ، وفقد السترة: من المكتب إلى المشروبات في 4 ثوان

في صيف هاي ، كان من السهل الابتعاد دون أي شيء أكثر من شامبو جاف قليلاً بالإضافة إلى نضوج تمييز قبل مغادرته العمل وكذلك التوجه إلى السطح. في الخريف وكذلك الشتاء ، فإن ملابسك وكذلك متطلبات الماكياج لتكون أكثر تنوعا قليلاً. بالطبع ، ما زلت تريد أن تشعر أناقةك بأنيقة بالإضافة إلى مجهود ، لأننا إذا لم نحاول أن نرتدي مثل الفرنسيين ، فماذا نفعل حتى؟ مع وضع ذلك في الاعتبار ، اعتقدت أنني سأريكم خدعة سحرية معتمدة من الفتاة الفرنسية. (إنه شهر أكتوبر ، لهذا السبب السحر. فقط اختار ذلك.) تنبيه المفسد: ويشمل كل فريق مسقط رأس الفتاة الفرنسية – Lancôme.

روكسانداكييفا سيلك ساتين ميدي (انظر أيضًا خيارات مماثلة هنا وكذلك هنا)

السترة المنسوجة المنسوجة التي تم تفتيشها (انظر أيضًا خيار بأسعار معقولة هنا)

إذا كانت أيام العمل الخاصة بك مثل أي شيء يشبهني ، فمن المحتمل ألا تذهب إلى المنزل إلى التعديل قبل ساعة سعيدة ، لذلك يحتاج أسلوب الخريف الخاص بك إلى تضمين بعض تقنيات التغيير السريع لتناسب التقويمات مع العديد من الشخصيات. هنا ، ثوب Roksanda الخاص بي مثالي عند طبقة مع سترة Tibi كبيرة. إن صورة ظلية طويلة من هذه النظرة تتوسل إلى الحذاء ، وكذلك مارك فيشر كومين في الساخنة مع ارتفاع في الركبة يمكن أن يتم إخراجه لهذا المظهر المتلازم عندما تتطلب الملابس. إكمال المظهر هو لانكوم لانكليو لامع في 272 ESCAPADE. أفضل تلميح من اللمعان وكذلك اللون ليوم العمل الذي يبقي شفتيك رطبة وكذلك لامعة (لا لزجة أبدًا).

مارك فيشرولانا ركبة الحذاء العالي (انظر أيضا مماثلة هنا وكذلك هنا)

Lancomelancôme l‘ apport Rouge Gloss في 272 Escapade

عندما ينتهي العمل (شكرًا للسماوات) ، فإن هذه النظرة مستعدة تمامًا لتناول مشروب كما أنا. من خلال القضاء على السترة (مرحبًا بكت ، اشتقت إليك!) بالإضافة إلى تغيير لون الشفاه إلى اللون الأحمر الجاهز للمارتيني (L’Abled Rouge X Camila Coelho في 158 Copacabana) ، سأعامل نفسي لأجعل نفسي أتعامل معها- جاهز في لحظات بسيطة. سأريكم عصا السحرية ، ومع ذلك فهي ليست في هذه الحقيبة. ومع ذلك ، فإن ما يفعله في حقيبتي هو مرآة مضغوطة بالإضافة إلى أحمر الشفاه الفاخر الفائق والكريمي الذي يحتوي على عائد ذي ألوان عالية بشكل لا يصدق بينما يتغذى فيتامين E بالإضافة إلى مكونات تعزيز الرطوبة الأخرى.

حقيبة موقف Cafunesmall

حزام الوسط المتوسطة في الجلد المحكم (تم بيعه ، مماثل هنا)

على الرغم من أنني في ذلك ، فإن خطوة التغيير السريعة ليست هي السبب الوحيد الذي يجب عليّ أن أتعطل فيه كل لون في مجموعة L’Abplu Rouge في Lancôme ، وخاصة الظلال العشرة التي أنشأوها مع Camila Coelho. من الواضح عندما تنظر إلى هذه اللوحة ، فإن ذلك الخريف وكذلك فصل الشتاء على وشك أن يشعروا بأي شيء مهما كان مملًا ورماديًا بفضل ظلال قليلة أنيقة. يستحق FYI ،#371 بحماس الفحص إذا كنت تبحث عن أفضل لون التوت للسقوط. أيضًا ، لا تنام على L’Abled Gloss ، أيضًا. إنه متوفر في ثلاث تشطيبات ، وكذلك تفهم بالضبط ما أشعر به حيال الحصول على عدد كبير من الخيارات. *يشتري منظم ماكياج أكبر.*

Lancomelancôme l’Abslu Rouge X Camila Coelho في 158 Copacabanaبفضل Lancôme وكذلك ShopStyle للشراكة في هذا المنشور!

Computers Arts Collection Vol. 1 – مجموعة تصميم الرسومات

هي سلسلة سنوية جديدة تمامًا من ستة أدلة مفصلة قادمة من مؤلفي فنون الكمبيوتر ، والمجلد الأول – الذي يركز حول التصميم الجرافيكي – معروض للبيع في المملكة المتحدة. لا تنخدع بكتاب طاولة القهوة اللامع – إنه أكثر من ذلك بكثير ثم البعض.
يذهب دليل 224 صفحة إلى تفاصيل حول الرسومات الملهمة من جميع أنحاء العالم – في قسم الورقة ، وأحدث الاتجاهات الجمالية – في قسم تقرير الاتجاه ، جانب الخدمة في استوديوهات الرسوم – في قسم التركيز على الصناعة ، وعملية الإنشاء – في قسم مشروع الاستوديو ، ما هي أفضل استوديوهات الرسوم في العالم – في قسم العملية ، المقابلات – في هذه القضية Angus Hyland. أضف إلى ذلك الكثير من المعلومات التي تشتد الحاجة إليها حول أفضل مدن التصميم في العالم التي يتم وضعها تحت المجهر في قسم التصميم العالمي ، وتوصيات من كبار المصممين في قسم الإثبات المستقبلي ، وأخيراً وليس آخراً دليلًا على معلومات عن المواهب الواردة في المشكلة ، تشجعك على التواصل معهم.
هذا بلا شك مجموعة واسعة من الموارد التي ستصبح رأس المال على رف استوديو الفنون للحصول على المساعدة والدعم. لديك عينة عبر الإنترنت من مجلة تصميم الرسوم للتصفح لمزيد من التفاصيل حول المشكلة الحالية هنا.
Computers Arts Collection Vol. 1 – تصميم الجرافيك
مجموعة فنون الكمبيوتر – مجموعة تصميم الفنون المصنوعة من تصميم الرسوم البيانية – مجموعة فنون المصور الرسومية – مجموعة تصميم الفنون المصنوعة الرسومية – إصدار تصميم الرسوم البيانية – قضية تصميم الرسوم

0/5 (0 مراجعات)