2017 Trend Outfit Ideas To Wear on the Beach ، تحتاج إلى تجربة

2017 Trend Outfit Ideas لارتدائها على الشاطئ التي تحتاجها إلى تجربتها – لقد حان الوقت لضرب الشاطئ. من الواضح أن تقشعر لها الأبدان على الرمال والاستماع إلى صوت المحيط يشار إلى الاسترخاء ، لذلك يمكن أن يبدو القلق بشأن ما يجب ارتداؤه على الشاطئ بديهية بعض الشيء.

2017 Trend Outfit الأفكار التي ترتديها على الشاطئ تحتاج إلى المحاولة
أصبحت العطلات الساحرة في المدونين المدونين على النمط المفضل لدينا أكثر من ذلك بكثير مع القطع المطبوعة المطبوعة من Paintfull و Paisley لتظهر تان رائعا مع خطوط القمص ، والشقوق ، والصور الظلية خارج الكفحة.

عبر رينيبو
عبر كاميلا كويلو
عبر هل يمكنني الحصول على ذلك
عبر أزياء داني روز
عبر Dulceida
عبر Dulceida
عبر Instagram
لحسن الحظ ، لاحظنا أن الفتيات الموضة المفضل لدينا يبدو أيضًا أنه يفكر في ما يجب ارتداؤه على الشاطئ ، وقد عرضنا علينا مجموعة متنوعة من أفضل النظرات.

عبر Manon Lest – Les Bons Détails
عن طريق شهوة
عبر lucaandgrae.com
عبر ليففيلاند
عبر جوليا إنجل
عبر thetiafox
عبر Stealthelook.com.br
عبر حلقة جرس بلدي
عن طريق الدوران
عبر الفاوانيا الوردي

اختر ملابس كرة السلة الصحيحة لتجربة اللعب المتفوقة

حدد ملابس كرة السلة المناسبة لتجربة اللعب المتفوقة
20/05/2015 ، التي نشرتها Alanic Global
إذا كنت تنتظر الفرصة المناسبة لبدء مشروعك الرياضي وكذلك متجر اللياقة البدنية ، فمن المحتمل أن يكون هذا وقتًا رائعًا. المزيد بالإضافة إلى المزيد من الأشخاص ينتهي بهم الأمر إلى التفكير تدريجياً في المشاركة في الأنشطة الرياضية إلى حياة ناجحة ونشطة وصحية. متجر الملابس الرياضي يلبي احتياجات الهواة إلى الخبراء وكذلك الشباب وكذلك اللاعبين البالغين سيحضرون عملًا رائعًا. هناك طفرة في عدد الشركات المصنعة للملابس الرياضية بالإضافة إلى تجار الجملة الذين يوفرون ملابس كرة السلة بالجملة لتجار التجزئة وأصحاب الأعمال وأصحاب الفرق وكذلك عشاق الرياضة الآخرين في أسعار أكبر. ما هي الأشياء التي يجب على المرء أن يضعها في الاعتبار قبل تقديم الطلبات بالجملة؟
قمصان كرة السلة
يعد القميص جزءًا مهمًا من الزي الرسمي بأكمله ، كما ينبغي أن يمكّن مرتديها من الأداء في الجزء العلوي من لعبته في الملعب. يجب أن تكون مصممة لتوفير مرونة تامة للحركة مع قدرة فتل البلل لضمان أن يبقى اللاعبون رائعين حتى إلى جانب الجري وكذلك القفز. من أجل أداء أفضل ما لديهم ، سيتعين على اللاعبين أن يظلوا رائعين بالإضافة إلى الجفاف وكذلك ليس تفوح منه رائحة العرق وغير مريح. ابحث عن مصنعي قمصان كرة السلة التي توفر خيارات مخصصة لضمان أن تتمكن من التصميم وكذلك إنتاج قمصانك الخاصة للفريق وكذلك تمكينهم من أن تبدو فريدة من نوعها. يمكن للمشجعين وكذلك عشاق الرياضة البحث بالمثل عن الشركات المصنعة التي تقدم لهم مجموعة واسعة من القمصان أو الخيارات المصممة خصيصًا لضمان أن يتمكنوا من إظهار الولاء لفرقهم المفضلة باستخدام ألوان فريقهم.

شورت كرة السلة
يجب على مصنعي شورتات كرة السلة وكذلك تجار الجملة إحضار مخزون مع مجموعة واسعة من السراويل القصيرة المصنوعة من البوليستر لضمان أن تكون قابلة للتنفس وكذلك الضوء. هناك حاجة إلى لاعبي كرة السلة للقفز من أجل وضع كرة السلة في الطوق وكذلك إذا كانت السراويل القصيرة ستكون ثقيلة أو البقاء مع فخذيهم ، فلن يتمكنوا من التركيز على لعبتهم. يجب أن يكون لدى السراويل القصيرة القدرة على جعل اللاعبين يشعرون بالرضا بغض النظر عن مدى كثافة اللعبة. لا ينبغي للمصنعين تقديم الجودة فحسب ، بل يجب أيضًا مجموعة واسعة من الألوان التي ستجذب على الفور مصلحة معجبيها وكذلك تجعلهم يبرزون من الحشد. إذا كنت تعمل في مجال البيع بالتجزئة ، فأنت ترغب في تخزين مخزونك مع شورتات الطفل إلى البالغين للوفاء بمتطلبات المدرسة والكلية وكذلك فرق الخبراء.

يمكن العثور على الشركات المصنعة للملابس في كرة السلة والموردين بسرعة على الإنترنت ، لكنهم جميعًا يطالبون بتأمين أنهم الأفضل. وبالتالي ، أثناء اختيار الشخص المناسب لعملك أو فريقك ، تأكد من أنها في المرتبة الأولى في الجودة والمدى بالإضافة إلى الخدمات.
ملف الصوت:
مشغل الصوت

00:00
00:00
00:00

العلامات:
كرة السلة مصنعي الملابس
كرة السلة جيرسي المصنعة
شورتات كرة السلة
ملابس كرة السلة بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

إعادة الانتعاش تيز المسبق حتى 3 يوليو!

تقوم Tees Desurgence بفتح الطلبات المسبقة لأحدث تصميمات قمصان Tee ، وهي مجموعة Summertime التي يمكنك فحصها أدناه. إذا كنت تفكر في الطلب ، فإن كل ما تطلبه هو رسالة أو البريد الإلكتروني Daniel Bevis (المالك) اسمك وعنوانك وكذلك تفاصيل المنتج [Color ، Little-XXL] ، ليتم وضعها في قائمة الطلب المسبق. يمكنك الدفع مع PayPal أو من خلال BigCartel. إعادة الانتعاش تيز المسبق حتى 3 يوليو!
تنتهي الطلبات المسبقة في 3 يوليو الساعة 6 مساءً [GMT]!
تتم طباعة القمصان في المجموعة الصيفية على ملابس Gildan Ringspun [SoftStyle].
-100 ٪ من القطن جيرسي-preshrunk لأداء ما بعد الغسيل يمكن الاعتماد عليه-غزل Deluxe 30/1 من أجل اليد الناعمة-نمط Eurofit أنحف في الرقبة/الكتف/الأكمام-متماسكة أنبوبي-من العصري 5/8 ″ طوق متماسكة الأضلاع-طوق مزدوج السلس-مسجلة مسجلة الرقبة وكذلك الكتفين-الأكمام التوأم الإبرة وكذلك تنحنح السفلي-ربعها للتخلص من التجعد المركزي
إعادة الانتعاش تيز المسبق حتى 3 يوليو!
Summertimesummertimesummertimesummertimesummertime

0/5 (0 مراجعات)

13 DIY GRAPEFRUIT تتعامل مع الأقنعة لتناسب جميع نغمات البشرة

يُفهم الجريب فروت على أنه Chakotra ، وهي فاكهة الحمضيات شبه الاستوائية. تم حصاد هذه الفاكهة الحامضة لأول مرة في بربادوس في جزر الهند الغربية كفاكهة هجينة. سميت هذه الفاكهة باسم العنب حيث تنمو في مجموعة مثل العنب. كما أن الجريب فروت يزرع في الولايات المتحدة ، الصين ، كاليفورنيا ، وكذلك المناطق الجنوبية الاستوائية الأخرى. تحتوي الفاكهة على جلد سميك وكذلك الجسد النضج مثل البرتقال. يتم تقسيم الفاكهة وكذلك الحمضية ، تتراوح بألوان اللون الوردي والأحمر والأبيض. معظم أصناف الجريب فروت بدون بذور.
فوائد الجريب فروت
يحتوي الجريب فروت على وجود عالي فيتامين أ ، كاروتين ، وكذلك اللايكوبين. وغالبًا ما يتم فهمها على أنها ثمرة الجنة منذ فوائد الصحة والعافية. يحتوي الجريب فروت الوردي وكذلك الأحمر على مادة كبيرة من الكاروتين بيتا ، وكذلك يحتوي على متعدد الكيميائيات مثل الفلافونويد ، والطائرات ، وكذلك ليمونويد. يحتوي الجريب فروت الوردي على كاروتينويد مفهوم باسم حمض الفوليك.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الجريب فروت على فيتامين أ والألياف والبوتاسيوم وكذلك المغنيسيوم. كما أنه يحتوي على مستويات صغيرة من مجمع فيتامين ب مثل الفولات والبيريدوكسين والريبوفلافين ، وكذلك الثيامين.
فوائد مستخلص بذور الجريب فروت
استخلص بذور العنب من ثمرة شجرة الجريب فروت. مستخلص البذور هو مركب سائل مستخرج من بذور الجريب فروت. يستخلصه عوامل الشفاء ، وكذلك يمكن أن يساعد في علاج الالتهابات البكتيرية. يحتوي مستخلص البذور الخاص به أيضًا على عدد من العناصر الغذائية وكذلك يتم تقديمه بالمثل في شكل المكملات الغذائية.
الجريب فروت للعناية بالبشرة
الجريب فروت غني بمضادات الأكسدة ، وفيتامين أ وكذلك C الذي يفيد الجلد مع كل من الاستهلاك ، وكذلك القناع محلي الصنع. فيتامين C وكذلك محتويات مضادات الأكسدة تحمي الجلد من المخاطر البيئية. يمكن أن يحفز إنتاج كولاجين الجلد لتعزيز المرونة. إن وجود البوتاسيوم في الجريب فروت ينعم التجاعيد وكذلك البقع العمرية. كما أنه ينعش الجلد.

الأحماض الأمينية الموجودة في الجريب فروت تجعل البشرة أكثر حدة.
صفقة الجريب فروت مع وصفة الأقنعة
يحتوي الجريب فروت على وجود غني لمضادات الأكسدة ، والتي يمكن أن تقاتل الجذور الحرة التي تؤدي إلى التجاعيد ، ولون البشرة الممل ، وكذلك تلون. عند اختيار الجريب فروت ، دفع الفائدة للألوان الحمراء وكذلك الوردي لأنها تحتوي على اللايكوبين وكذلك مضادات الأكسدة. يحتوي الجريب فروت على أحماض طبيعية مثل الليمون التي تقشر خلايا الجلد الميتة ، والمسام النظيفة ، وكذلك لون البشرة.

فيما يلي 13 من DIY المفضل لدينا حول كيفية جعل الجريب فروت يتعامل مع قناع العناية بالبشرة:
1. تعامل الجريب فروت مع وصفة قناع للبشرة الدهنية أو حب الشباب
مكونات:

1 بيض أبيض

1 إلى 2 ملعقة صغيرة من عصير الجريب فروت

1 ملعقة صغيرة من القشدة الحامضة

ماذا تحتاج:
2 أوعية صغيرة

يدوية

شوكة

ملعقة

حاوية محكمة الإغلاق الصغيرة

قناع الوجه نظيف (اختياري)

الاتجاهات:

امزج ملعقة كبيرة من العسل ، نصف كوب من دقيق الشوفان ، وكذلك ½ من عصير الجريب فروت.

ضع المزيج على الوجه.

اسمح له أن يجف.

صفقة نظيفة مع قطعة قماش غسيل رطبة.

ملاحظة: سوف يمنع هذا الجريب فروت الوجه من التقدم في الخطوط الدقيقة. يجب عليك الاستفادة من قناع الوجه هذا عندما يكون أسبوعًا لرؤية النتائج ، وتغير اللون ، والملمس السلس ، وكذلك الإشعاع الطبيعي.
المصدر: pumpdown.com3. صفقة الجريب فروت مع وصفة قناع للرؤوس السوداء
مكونات:
بياض البيضة

عصير جريب فروت

الكريمة الحامضة

الاتجاهات:
اخفق البيض الأبيض باستخدام شوكة أو مضرب البيض.

أضف ملعقة صغيرة واحدة من عصير الجريب فروت وكذلك الكريمة الحامضة.

ضعي مزيج دسم على الجلد لمدة 15 دقيقة.

شطف بالماء الفاتر للتخلص من الزيت الزائد من الجلد الدهني.

استخدم متى أو مرتين في الأسبوع.

ملاحظة: يُعتقد أن الجريب فروت الأبيض أفضل بكثير للبشرة الدهنية.
4. صفقة الجريب فروت مع وصفة قناع للتطهير العميق
مكونات:
قشور الجريب فروت

عصير جريب فروت

مسحوق بوراكس

زيت الزيتون البكر الممتاز

الاتجاهات:
يُضاف قشور الجريب فروت ، ملعقة صغيرة من عصير الجريب فروت ، بالإضافة إلى نصف ملعقة صغيرة من مسحوق البوراكس في نصف كوب من زيت الزيتون البكر إضافي.

تسخين في الميكروويف لبضع دقائق.

سلبي الحل بعد أن يبرد.

التدليك على الصفقة مع الرقبة للتطهير العميق.

ملاحظة: هذا المنظف مثالي للاستخدام اليومي.
المصدر: MedicalMedium.com5. صفقة الجريب فروت مع وصفة القناع للبشرة المشعة
مقاطع الجريب فروت المجمدة

الاتجاهات:
ما عليك سوى تدليك الجلد باستخدام مقاطع الجريب فروت المبردة أو المجمدة لمدة 10 دقائق.

يمكن أن يمكّنك غسل صفقتك كل يوم مع هذا الحل من الحفاظ على بشرة صحية ومشرقة.

ملاحظة: يمكنك أيضًا إضافة قشور الجريب فروت المفروم في ماء حمام دافئ للتخفيف من التعب وكذلك الإجهاد.
6. تعامل الجريب فروت مع وصفة القناع لتقليل التجاعيد
مكونات:
طحين الأرز

عصير جريب فروت

عصير جزر

الكريمة الحامضة

الاتجاهات:
أضف ملعقة صغيرة من دقيق الأرز ، ملعقة صغيرة من عصير الجريب فروت ، ملعقة صغيرة من عصير الجزر بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من الكريمة الحامضة.

امزج هذه المكونات لكتابة عجينة ناعمة.

تطبيق هذه السلطة الفلسطينيةnull

أفضل 11 تم صنعها في ماركات مستحضرات التجميل في الهند يجب عليك إضافتها إلى نظام الاستئناف الخاص بك

على الرغم من أن تسعير المنتجات البيولوجية قد يبدو مكلفًا بعض الشيء ، إلا أن تركيبات الأيورفيدا فيها تستحق المحاولة.
من العناية بالبشرة ، رعاية الشعر ، رعاية الجسم إلى منتجات رعاية الأطفال ، الاعتماد على البيولوجي لتوفير جاذبيتك وكذلك الرعاية في الأسعار ذات القيمة المضافة.
المصدر: Facebook.com/biotique5. شهناز حسين
كانت العلامة التجارية الخاصة بـ Assion Guru ، وكذلك ستبقى دائمًا في قائمة أفضل 11 من العلامات التجارية التجميلية في الهند. بالإضافة إلى أنه لا يوجد إنكار تفكر في شعبية كبيرة ، تسعد منتجات شهناز حسين في كل من السوق في الخارج وكذلك في السوق المحلية.

هناك متاجر شهناز حسين في مدن المترو في الهند لتزويدك بتجربة عشبية جديرة بالثقة وكذلك الشفاء عن طريق منتجاتها لوجهك وجلدك ، وكذلك احتياجات العناية بالشعر. SH يستحق كل هذا العناء!
المصدر: Facebook.com/shahnazhusaingroup6. الهيمالايا الأعشاب
هذه واحدة من أكثر شركات مستحضرات التجميل الواعدة في الهند والتي تجعل جميع أنواع الجاذبية وكذلك منتجات العناية بالبشرة. لا شك أن Himalaya Herbals تضع في قدر كبير من الكفاءة الايورفيدا وكذلك الكفاءة العشبية في جميع منتجاتها في مثل هذا التسعير بأسعار معقولة ، ستقلل من مفهوم شراء العلامات التجارية Firangi المكلفة.
من Kajals و Shampoos و Courishing و Creams المرطبة إلى منتجات رعاية الأطفال ، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة الأخرى ، تعد Himalaya Herbals من بين أفضل 10 علامات تجارية مبيعات في الهند 2017.

المصدر: Himalayastore.com7. elle 18
تم اعتماد أحد منتجات هذه العلامة التجارية Elle 18 Color Pops Matte بواسطة Anushka Sharma (قبل حدث زفافها مع Virat Kohli). Elle 18 هي علامة تجارية مفضلة بين الشباب وكذلك المراهقين في الهند.
مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألوان الشفاه وكذلك ألوان الأظافر من Elle 18 ملونة للغاية وكذلك غير تقليدي. هذا هو السبب في أن المراهقين لا يمكن أن يكون لديهم ما يكفي منهم. تحقق من الملوثات العضوية الثابتة للألوان وكذلك قنابل ملونة من Elle 18 وكذلك أنك ستكون مغنية الموضة في أي وقت من الأوقات.

المصدر: Facebook.com/elle18india8. ألوان فيفيانا
فيفيانا ألوان الهند الجندي. Ltd. هي واحدة من شركات مستحضرات التجميل الموثوقة في الهند والتي تصنع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العناية بالبشرة عالية الجودة ، والعناية بالشعر ، وكذلك منتجات الماكياج – ليس فقط للنساء مهما كان الرجل أيضًا. تشمل مجموعة متنوعة هائلة من العملاء رواد جامعيين ، وموكري ، والمشاهير ، وكذلك الشركات. منتجات Viviana لها ألوان لكل حدث بالإضافة إلى ظلال لكل مزاج. يتمتع الشركة بتوصيل كبير للغاية في السوق وكذلك هو وضع أنماط مع عروضها الترويجية وكذلك حملات الدعاية.
المصدر: facebook.com/vivianacolors.india9. أساسيات الغابات
الأيورفيدا الفاخرة! هذا هو جوهر العلامة التجارية للغابات الأساسية. أقنعت التغليف وكذلك مكونات أساسيات الغابات النساء الهنديات بإضافة الرفاهية إلى نظام الاستئناف اليومي. تستخدم هذه العلامة التجارية الهندية الهندية المعروفة على نطاق واسع الزيوت الضرورية النقية فقط ، والزيوت النباتية المضغوطة بالبرد وكذلك مستخلصات النباتات في منتجاتها. لذا لا تتوقع شيئًا ولكن تدليل الجلد عن طريق صابون الزبدة المتطورة ، وتلميع الجسد ، وغسل الدش السيلي. تستخدم العلامة التجارية منتجات غريبة للرجال والنساء ، وكذلك الأطفال أيضًا.

المصدر: Facebook.com/forestessentials10. جوف
لدى Jovees مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات الاستئناف التي يتم تقديمها بأي شكل من الأشكال متاجر الاستئناف في جميع أنحاء الهند. إنه يحتوي على منتجات للبشرة الجافة ، والبشرة الدهنية ، والإنصاف ، والكريمة الليلية ، والأساس ، وما إلى ذلك. تتمتع العلامة التجارية أيضًا بشعبية كبيرة في بلدان مثل سريلانكا وفرنسا وهونغ كونغ وماليزيا وجزر المالديف وأستراليا وكذلك إسبانيا.
المصدر: Instagram.com/joveesherbal/11. Patanjali Ayurved
هذه العلامة التجارية “Made in India” هي أسرع أعمال FMCG في الهند. من مجموعة متنوعة ممتازة من المنتجات المنزلية إلى جاذبية المنتجات وكذلك مستحضرات التجميل ، توفر Patanjali Ayurveda العلامات التجارية الأجنبية لأموالها.

Orange هو الأسود الجديد

مرحبا يحب! اثنين سعيد! أتمنى لكم جميعًا عطلة نهاية أسبوع رائعة. أتطلع دائمًا إلى عطلات نهاية الأسبوع المريحة والاسترخاء مع الأسرة بعد أسابيع مثمرة ومشغولة. في صباح يوم السبت ، أنشأنا سيارة “Mickey Mouse Clubhouse” من Nolan. كان مهووسًا بالسيارة واستمتع بالدفع حول المنزل. يمكنك التحقق من الصورة على Instagram. بعد ذلك ، خرجت أنا و Nolan للحصول على لمحة مع صديق وابنتها – مذهلة. أنا أحب Playdates والوصول إلى الدردشة مع الأمهات الأخريات.
في يوم الأحد بعد الكنيسة ، شاهدت نهائيات كأس العالم بينما كنت أستمتع بعلاجي المفضل ، أي الزبادي المجمد. لقد كانت لعبة ممتعة للمشاهدة وسأفتقد البطولة. هل شاهدتم اللعبة؟
الزي اليوم هو في الغالب برتقالية. أعتقد أن “البرتقال هو الأسود الجديد” – لا يمكنني الحصول على ما يكفي من اللون هذه الأيام. لقد قمت بدمج سترة سوداء لتهدئة اللون البرتقالي أثناء استكمال لهجات سوداء على المضخات.

الزي: Zara Pants (قديمة ، مماثلة هنا وهنا) // Zara Top (Old ، أحب هذا هنا وهنا) // H & M Jacket (Old ، أحب هذا هنا) // Michael Kors Watch (Old ، مماثلة هنا) // Gianvito Rossi Pumps (تم بيع
منتجات مشابهة:

< >

تم تعطيل JavaScript حاليًا في هذا المتصفح. إعادة تنشيطه لعرض هذا المحتوى.
شكرا على التوقف ، أتمنى لك يومًا جميلًا.
xoxo
ستيلا
تم تصويره من قبل ديجي

يمكنك أيضًا الاستمتاع:

اكتشافات مذهلة أقل من 100 دولار للشراء الآن

كيف ترتدي ملابس كوكتيل …

الفستان الصيفي الأكثر مرغوبًا لارتداء …

كيفية تحديث ملابس عملك هذا …

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الأخبار والتحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

اللقب

اللقب

اللقب

اللقب

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!

النمط العلوي الكوري للمحاصيل المتماسكة لأزياء الخريف 2022

Wenyu

قمم المحاصيل المحبوكة هي أساسيات خزانة في كل موسم. مع كل المواد المتماسكة التي تكون أساسية وعصرية ، يمكن استخدامها في مجموعة من التآكل اليومي ، كما نعتقد أن المواد الغذائية الأنيقة في خزانة الملابس ستبدو بشكل أفضل بالنسبة لأزياء الخريف 2022 لتكون أكثر متعة بعض الشيء.

كان هدفنا هذا العام هو اكتشاف قمم أو قمصان جميلة وأنيقة قد نقوم بالملابس اليومية أو المكتبية لأنماط الخريف هذا 2022. للاطلاع على محررنا ، قمنا بتجميع جميع دوافع الموضة المفضلة لدينا بالإضافة إلى إنتاج قائمة من قمم المحاصيل الكورية المحبوكة التي اشتعلت اهتمامنا المثالي.

withyoon.Official

هل تتجه قمم المحاصيل المحبوكة المثالية الآن؟

بقدر ما نحاول تنويع ملابسنا ، فإن الكثير من المؤثرين للأزياء وخاصة النساء الكوريات يرتدين نمط خريف 2022 وكذلك في أي مكان على Tiktok وكذلك تغذية Instagram ، هذا الصحيح. إنها بسيطة ومرنة وكذلك عادة ما تكون مقاومة للتجاعيد ، وكلها أشياء عظيمة لاختيار ما يجب ارتداؤه خلال أكثر المواسم المريحة.

باكناما

أنت عبر الإنترنت لإثارة إضافة بعض القطع الجديدة إلى دورتك الروتينية في بداية كل موسم. خلال الخريف ، يكون المنتج الجديد عادةً أعلى محصول كروشيه أو غالبًا ما نتطلب اثنين.

أنظر أيضا

متجر وأسلوب ، زفاف
الدليل الأقصى لاختيار فستان حدث الزفاف الخاص بك

كيف تصمم قمة محصول متماسكة مثل مدون أزياء كوري؟

قم بالتمرير لأسفل على نتائج تصفح الإنترنت الخاصة بنا بالإضافة إلى بعض الأزياء من النمط من Trendy Tops Tops ، وكذلك كيفية استخدام المثالية الآن للمساعدة في تحفيز بعض الدافع من النساء الكوريات أدناه وكذلك كيفية الاختلاط وكذلك المطابقة.

يرتدي مع تنورة صغيرة

xxixu.

timelady_official

الاقتران مع السراويل فضفاضة

wenyu.uu

fine_sem

likeher_official

من البداية_

من البداية_

مع السراويل القصيرة

ilyu_dy

تسوق قمم اقتصاص متماسكة