النمط العلوي الكوري للمحاصيل المتماسكة لأزياء الخريف 2022

Wenyu

قمم المحاصيل المحبوكة هي أساسيات خزانة في كل موسم. مع كل المواد المتماسكة التي تكون أساسية وعصرية ، يمكن استخدامها في مجموعة من التآكل اليومي ، كما نعتقد أن المواد الغذائية الأنيقة في خزانة الملابس ستبدو بشكل أفضل بالنسبة لأزياء الخريف 2022 لتكون أكثر متعة بعض الشيء.

كان هدفنا هذا العام هو اكتشاف قمم أو قمصان جميلة وأنيقة قد نقوم بالملابس اليومية أو المكتبية لأنماط الخريف هذا 2022. للاطلاع على محررنا ، قمنا بتجميع جميع دوافع الموضة المفضلة لدينا بالإضافة إلى إنتاج قائمة من قمم المحاصيل الكورية المحبوكة التي اشتعلت اهتمامنا المثالي.

withyoon.Official

هل تتجه قمم المحاصيل المحبوكة المثالية الآن؟

بقدر ما نحاول تنويع ملابسنا ، فإن الكثير من المؤثرين للأزياء وخاصة النساء الكوريات يرتدين نمط خريف 2022 وكذلك في أي مكان على Tiktok وكذلك تغذية Instagram ، هذا الصحيح. إنها بسيطة ومرنة وكذلك عادة ما تكون مقاومة للتجاعيد ، وكلها أشياء عظيمة لاختيار ما يجب ارتداؤه خلال أكثر المواسم المريحة.

باكناما

أنت عبر الإنترنت لإثارة إضافة بعض القطع الجديدة إلى دورتك الروتينية في بداية كل موسم. خلال الخريف ، يكون المنتج الجديد عادةً أعلى محصول كروشيه أو غالبًا ما نتطلب اثنين.

أنظر أيضا

متجر وأسلوب ، زفاف
الدليل الأقصى لاختيار فستان حدث الزفاف الخاص بك

كيف تصمم قمة محصول متماسكة مثل مدون أزياء كوري؟

قم بالتمرير لأسفل على نتائج تصفح الإنترنت الخاصة بنا بالإضافة إلى بعض الأزياء من النمط من Trendy Tops Tops ، وكذلك كيفية استخدام المثالية الآن للمساعدة في تحفيز بعض الدافع من النساء الكوريات أدناه وكذلك كيفية الاختلاط وكذلك المطابقة.

يرتدي مع تنورة صغيرة

xxixu.

timelady_official

الاقتران مع السراويل فضفاضة

wenyu.uu

fine_sem

likeher_official

من البداية_

من البداية_

مع السراويل القصيرة

ilyu_dy

تسوق قمم اقتصاص متماسكة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *