الأساطير حول ملابس الفانيلا التي يحتاج كل محب للأزياء إلى معرفتها!

الأساطير حول ملابس الفانيلا التي يحتاج كل محب للأزياء إلى معرفتها!
18/09/2017 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
“تم فحص قمصان تي شيرت مع نسيج صوف” – هذه هي الصورة التي تتبادر إلى الذهن عندما نفكر في ملابس الفانيلا. ولكن هل هذا كل ما يجب أن نؤمن به حول الفانيلا؟ مع ظهور تطور الموضة ، يتم تشغيل الملايين من التصميمات الجديدة والأنماط والأقمشة كل موسم ، وقد اتخذت Flannel أيضًا شكلًا جديدًا. جعلت الأسلوب المضافة والتصاميم المحسنة ومزيج من الأقمشة الفانيلا من النسيج أكثر ملاءمة لجميع الأحوال الجوية. يمكنك أيضا ارتدائها في الكثير من الأساليب المختلفة. سواء كنت تحب أزياء مغني الراب ، أو أسلوب الجرونج أو الحطاب المذكر عمومًا – فإن الفانيلا هي الإجابة النهائية على كل هذه. حسنًا ، إذا كنت لا تزال غير متأكد من تبني الفانيلا كملابسك اليومية وترغب في معرفة الكثير عنها ، فإليك بعض الأساطير بالنسبة لك.

الفانيلا ليس فقط لفصل الشتاء:
في وقت سابق ، اعتادت الفانيلا أن تصنع من الصوف. لا يزال الآن ، لدينا هذا الاعتقاد بأن الفانيلا مصنوعة فقط من الصوف ، ولهذا السبب يمكن أن يوفر الدفء. بدأ استخدام الفانيلا في ويلز حيث اعتاد المزارعون ارتداء هذا لحماية أنفسهم من العناصر. في وقت لاحق ، كان يرتديها الحطاب الذين كانوا أكثر مشاركة في أعمال قطع الأشجار. بعد ذلك الفانيلا كان غير مرئي تقريبا. كانت موسيقى الجرونج هي التي أعطت الفانيلا دخول إلى عالم الموضة. وحتى الآن ظلت Flannel خيارًا شائعًا حتى بين المشاهير. Flannel هو أفضل ملابس غير رسمية يحبها رواد الكلية للتفاه.

منقوشة ليس من الفانيلا:
قد لا يعلم الكثير منكم أن منقوشة وفانيلا ليسا نفس الشيء. لقد طورنا هذا الاعتقاد لأن الفانيلا كان دائما متاحا في نمط منقوشة. ولكن يجب أن نتذكر أن Plaid عبارة عن طباعة وأن الفانيلا هي نسيج. تسمى الشيكات التي تراها على قمصان تي شيرت الفانيلا بالجملة بالجملة منقوشة. يمكن تطبيق هذا النمط على أي نسيج آخر إلى جانب الفانيلا. هذا هو السبب؛ نحتاج أن نعرف أن جميع المنقوشات ليست من الفانيلا والعكس صحيح. تقوم شركات Flannel Clothing USA بإبداع العديد من المطبوعات الجديدة لقمصان تي شيرت التي يمكنك تجربتها. إذا كنت متاجر التجزئة ، فإن هذه الملابس الجديدة الفانيلا هي أفضل شيء يمكنك تقديمه لعملائك.
ملابس الفانيلا تتقلص بعد الغسيل:
فكرة خاطئة أخرى حول الفانيلا هي أنها تتقلص بعد الغسيل. في الوقت الحاضر ، بسبب خلط العديد من الأقمشة الأخرى ، أصبح الفانيلا أقوى. النسخة السابقة من الفانيلا المستخدمة للتقلص بعد الغسل. ولكن الآن أصبح النسيج أكثر تحسناً ولا يستسلم للانكماش.

لذا ، اجعل الآن ملابس الفانيلا تلبسها اليومي.

العلامات:
ملابس الفانيلا
ملابس الفانيلا الولايات المتحدة الأمريكية
قميص تي شيرت الفانيلا الولايات المتحدة الأمريكية
قمصان تي شيرت الفانيلا
قمصان الفانيلا النسائية بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *