أفضل مصل نمو الرموش: أي منها يعمل الأفضل؟

ألا نعشق جميعًا تلك الرموش الطويلة والمنحنية والكثيفة؟ هل تحلم بالرفاهية هذه الرموش غزليًا وجعل العديد من القلوب تتخطى إيقاع؟ إذا كانت إجابتك في الإيجاب ، فهناك بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك ، فهناك بعض مصلات نمو الرموش المذهلة التي تغمر السوق التي قد تساعدك على تحقيق تلك الرموش الفاتنة وتجعلك تتجه رأسًا. نعم ، بالنسبة لأولئك الذين يحبون الإصلاح على المدى القصير ، يمكن أن تبدو الرموش الكاذبة والرموش الكاذبة رائعة ، لكن ألا تريد حلًا دائمًا ، وهو شيء يمنحك رموشًا طويلة إلى الأبد؟ لقد قمنا برعاية الإنترنت واكتشفنا بعض الصيغ والعلامات التجارية القاتلة التي يبدو أنها تعمل بالفعل. استنادًا إلى المراجعات التي قام بها المدونون وعشاق السحر ، ستمنحك هذه المقالة القصيرة قائمة ببعض أفضل المنتجات في السوق وتلك التي يمكنك الاستثمار فيها للحصول على تلك الرموش الطويلة والمطلوبة بعد الرموش.
أفضل عشرة مصلات الرموش للنمو
المضي قدما وتحقق من قائمتنا:

1. Lashfood Phyto Mediced Enhancer
السعر: روبية. 5054
النتائج في: الوعود النتائج لمدة شهر أو شهرين مع التطبيق العادي (قد تختلف من شخص لآخر)
مع اسم كهذا ، كنت قد أدركت بالطبع أن هذا الجرعة هي جرعة دوائية تعد بالرموش الطويلة باستخدام العلاجات العشبية. يدعي المنتج أنه مصنوع من الخير من الطبيعة الأم (المكونات العضوية والطبيعية) التي تحفز بصيلات الرموش وبالتالي تساعدهم على النمو بشكل أفضل.

اشتري الآن

2. invitalash المتقدمة
السعر: روبية. 11000
نتائج: شهر

يُشار إلى هذا كواحد من أفضل المنتجات في السوق ويمكنك حقًا الحصول على رموش طويلة جدًا. يشتمل المنتج على مكونات طبيعية مثل الجينسنغ والشاي البيوتين والشاي الأخضر الذي من المتوقع أن يحمي رموشك فحسب ، بل يتجنبونها أيضًا من كسرها. إنه غني بالببتيدات والفيتامينات B والأحماض الأمينية. إنه يحتوي على صيغة مرطبة وتكييف تمنع رموشك من أن تصبح هشة بسبب الظروف البيئية الشديدة. إنها تركيبة غير متطرفة غير مروية تم تقييمها من قبل أطباء الأمراض الجلدية وأطباء العيون. هذا واحد يعمل رائع للأشخاص الذين يعانون من رموش رقيقة أيضا.

يبدو المنتج في الواقع أنه مباشرة من فيلم الخيال العلمي! على شكل صاروخ ، وعد هذا واحد بإعطاء رموشك فائدة مزدوجة. إنه لا يحمي رموشك فقط من التلوث أثناء النهار ، ولكن أيضًا تطبيقه في الليل سيساعدك على تعزيز حجمه. قد تعتقد أن فول الصويا مخصص فقط للنباتيين ، ومع ذلك ، يستخدم هذا المنتج الخير من بروتين الصويا لإعطاء رموشك دفعة مرطبة. ويشمل أيضًا مكونات طبيعية أخرى بما في ذلك القراص ومستخلصات الكستناء للخيول والبندق الساحرة التي تساعد على تحفيز نمو الرموش. سوف يسافر ليسيثين الصويا إلى كل بصيلات الشعر ويوفر المكونات النشطة اللازمة لتنمية رموشك.

اشتري الآن
4. Rimmel London Lash Accelerator Serum
السعر: روبية. 3100
النتائج في: شهر واحد
واحدة من أكثر الأمصال الصديقة للميزانية في السوق ، ويقال إن هذا العجائب تعمل على الكثير من الناس. الأفضل ، بطبيعة الحال ، هو السعر ، وعلى الرغم من أنه يتم شحنه من الولايات المتحدة ، إلا أنه لا يزال صفقة سرقة ، إذا كنت تفكر في مصل الرموش الجيدة الأخرى في السوق. الصيغة خفيفة الوزن وبالتالي تجعل من الأمثل أن تلبس تحت مكياجك (الماسكارا الثقيلة). نقاط Brownie لهذا المصل لأنه يأتي أيضًا مع قضيب هجين يمكن استخدامه على حواجبك. لقد رأى العملاء الذين استخدموا هذا رموشهم يبدو 80 ٪ في اللحظة التي يطبقونها فيها و 117 ٪ أطول بعد 30 يومًا من الاستخدام. الآن هذا سحري!

اشتري الآن
5. شيسيدو رموش ومصل الحاجب
السعر: روبية. 2200
النتائج في: أربعة أسابيع
تساعد هذه الصيغة القوية المرطبة على تجنب الرموش والحواجب من المظهر المتناثر والقصير والرقيق. أفضل شيء في هذا المصل هو أن الفرشاة الدقيقة تضمن أن المصل يصل بين رموشك أيضًا. إنه يعمل بشكل رائع ويمكن تطبيقه خلال اليوم أيضًا. الصيغة السائلة مصنوعة من أفضل دائرة انتخابية ، وبالتالي لا تنقيط على الإطلاق.

اشتري الآن
6. Givenchy Mister Lash Booster
السعر: روبية. 6172
نتائج: شهر
يأتي Booster من Givenchy’s Lash Booster في حزمة صغيرة من طراز مدلك تساعد على إعطاء رموشك الكثافة التي تمس الحاجة إليها. إنه أيضًا مهام متعددة الرائعة لأنه لا يعمل فقط كمصل ينمو الرموش ، ولكنه أيضًا تمهيدي وماسكارا واضحة. تساعد المكونات الموجودة في المصل على تحصين الحواجب والرموش لمساعدتهم على النمو بشكل أسرع وأكثر سمكا. الصيغة غنية البوليمر ، وبالتالي بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يحبون تحميل رموشك بالألوان ، يمكن أن يكون هذا المخلص بمثابة منقذ. مقدم التطبيق سهل الاستخدام رائع أيضًا لتلك الحواجب.

اشتري الآن
[SC: MediaD]
7. No.7 Fanomenal Lash Serum
السعر: روبية. 3384
النتائج في: 8 أسابيع
إذا كنت صاعدًا في متاهة مصلات الرموش والحواجب ولا ترغب في إنفاق قنبلة على جميع الخيارات الأخرى المتاحة في السوق ، فهذه الخيار هي علامتك التجارية. مكيف رائع ، الجيبسوف يمنحك منتج NDLY (كل من الحجم والميزانية) رموشًا أكثر سمكًا وصحة وأطول في 8 أسابيع فقط. ومع ذلك ، يجب عليك استخدامه فقط خلال الليل بحيث تتم مزامنة مع دورة نمو رموشك. إنه متوفر في شكل سائل سهل الاستخدام ويعدون العديد من المستخدمين بفعالية هذا المنتج. إنه رهان آمن لأنه منتج غير حساس. في الكل ، إنه أمر لا بد منه!

اشتري الآن
8. بيتر توماس روث رموش للموت من أجل
السعر: روبية. 5647
النتائج في: 4 أسابيع
إذا وعدت كارداشيان به ، فيجب أن يكون هناك شيء رائع حول المنتج. هذا هو واحد من تلك المنتجات التي يوصي بها العديد من معلمي السحر لأنها تعمل العجائب. توفر زجاجة المصل الصغيرة في الواقع لكمة ويقال إنها تنمو في الرموش الطويلة بشكل غريب في غضون أربعة أسابيع. ما هو الأفضل هو أن المنتج يستخدم الببتيدات التي لا تهيج حتى أكثر العيون حساسية. لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن المنتج لن يجعلك تبكي! يتمتع المنتج بسعر كبير ، ولكن إذا كنت مستعدًا حقًا لتخليص باكز على منتجات عالية الجودة ، فإن هذا الاستثمار يستحق القيام به!

اشتري الآن
9. Organyc Eyelash و Moredrow Growth Serum
السعر: روبية. 3759
النتائج في: 16 أسبوعا
إذا تمكنت من رؤية طفرة بنسبة 50 ٪ في نمو رموشك في أربعة أشهر فقط ، فيجب أن تشعر بالإعجاب. هذا شيء يعهد به المدونون بسبب النتائج المذهلة. المنتج الطبيعي خالٍ من الكبريتات وسعره بأسعار معقولة يجعله أمرًا ضروريًا لكل سيدة شابة تريد أن تضرب رموشها الحسية. ليتم تطبيقه في الليل ، يمكن أن يعمل هذا حقًا مثل السحر!

اشتري الآن
10. Diorshow Maximizer Lash Plumping Serum
السعر: روبية. 12500
النتائج في: 4 أسابيع
هذا المنتج المتميز من العلامة التجارية الفاخرة سيحرق بالتأكيد حفرة في محفظتك. هذا المصل لا يعمل فقط كمسكرة واضحة ولكنه أيضًا تمهيدي للخدمة الشاقة التي يمكن أن تضمن أن تبقى الماسكارا في مكانها لفترة طويلة حقًا. يتميز المنتج ببروتينات الصويا التي يمكن أن تساعد رموشك على النمو لفترة طويلة في غضون 4 أسابيع. الصيغة السائلة رائعة أيضًا لأولئك الذين لديهم عيون حساسة. فقط لو كانت صديقة للميزانية صغيرة ، كنا سنخزن بالفعل هذه الجرعة السحرية!

اشتري الآن
لذلك هنا كانت قائمة مصلات نمو الرموش العشرة التي تعمل بالفعل. الشيء الأساسي الذي يجب وضعه في الاعتبار هو حقيقة أن رموشنا تشبه شعرنا. لذلك ، يجب أن تكون عميلًا معها وعادةً ما يكون ذلك خلال فترة 4-6 أسابيع تنمو فعليًا إلى إمكاناتها الكاملة. تستهدف مصل الرموش مرحلة النمو وتساعد الرموش على النمو أكثر صحة من أي وقت مضى. عندما تقوم بتطبيق مصل الرموش ، ضع في اعتبارك أنه لن يعمل إلا إذا كنت تقوم بتطبيقه على الجذور. تذكر أن البصيلات هي المكان الذي يحدث فيه كل السحر.
لذا جرب أفضل الأمصال في السوق ومعرفة أي شخص يعمل لك! شارك ملاحظاتك معنا في قسم التعليقات أدناه.

تقرير TPS يوم الخميس: تنورة مطوية

تشير تقارير TPS اليومية إلى ملابس واحدة مناسبة للعمل في مجموعة من الأسعار. تأتي إليك تقارير TPS هذا الأسبوع من سيدة أخرى حامل مؤخرًا: العمل المدون المدون والأم والمحامي والكتكوت المفرط ، K.
أحد مظاهري المفضلة عن العمل هو تنورة مثيرة للاهتمام مع قميص Brooks Brothers No-Elon ، وقلادة بيان ، وكعب. يبدو الأمر هشًا للغاية ، ومن السهل رمي السترة السوداء التي أحتفظ بها في مكتبي لتبدو قابلة للتقديم لحضور اجتماع غير متوقع. إذا كنت تريد شيئًا مشابهًا لهذا ولكن بألوان أقل ، فإن تنورة Vince Camuto هذه خيار جيد. إذا كنت لا تفكر في أن القمصان التي تعمل بأزرار تعمل من أجلك ، أقترح أن تذهب إلى متجر Brooks Brothers وتجرب كل أحجام متعددة ، وأحجام متعددة ، وطويلة. إنها قابلة للتخصيص عملياً لأن لديهم العديد من الخيارات المتاحة. هذا التنورة هو 119 دولار في Shopbop. بلاك ملصق تنورة مطوية
هل رأيت قطعة رائعة ترغب في التوصية بها؟ الرجاء البريد الإلكتروني tps@corporette.com.
(L-3)
من المواقع التي نحبها

غير متزوج وغير متزوج: هل توم برادي وجيزيل بانشنبدوست

اختيارات ملونة لخزانة الخريف الخاصة بك ، على salefemme d’un مؤكدة Âge

كل ما ارتديته الأسبوع الماضي ، 8.24.22. الشريط

مدعوم من PubExchange

من الجيد للبشرة الحساسة والجافة-إليك كيفية استخدام مياه micellar

كلما حاولت الخروج من كريم ترطيب جديد أو مضاد للشيخوخة ، أو مزيل الماكياج ، فإن قلبك ينبض دائمًا بشكل أسرع قليلاً. ربما يكون ذلك بسبب العنصر القلق – ماذا لو جعل الجلد جافًا أو قشاريًا أو يسبب هروب الجلد؟
قد يكون الاعتقاد العام هو أن مزيل الماكياج في نهاية المطاف تاركًا شعورًا دهنيًا ، أو ترك بشرتك مجردة من جميع الزيوت الطبيعية والرطوبة.

محبوب من قبل النماذج ، فنانو المكياج (لماذا ترك محرري السحر) ، مياه ميكيلار للبشرة هو أكثر منتجات الكواليس محبوب في كل تبادل لاطلاق النار وعرض. عندما أخبركم عن ماء مكونات Micellar الجديد Charm وكيفية استخدام مياه micellar ، قد تتساءل بشرتك عن أين كان هذا المنتج كل هذا.
[اقرأ أيضًا: مزيل الماكياج محلي الصنع من مطبخك!]
المصدر: HuffingtonPost.Commicellar Feenues وتقنية العمل الخاصة بها
الجمال يكمن في البساطة. وهذا هو نفسه مع الماء micellar للبشرة. إنها ليست سوى صيغة تأتي معبأة بالميكرات التي هي جزيئات صغيرة من زيت التطهير المعلق في الماء الناعم. قد يمنحك مياه micellar إحساسًا بمنتظم للمياه ، لكنها ليست كذلك.

الآن سحر micelles هو أنها تنجذب إلى الأوساخ والزيت ، وبالتالي يمكنهم استخلاص الشوائب ، دون أن تتسبب في جفاف الجلد. قد يكون هذا هو السبب في أن مياه micellar هي منتج All-Star ، لأنه لا ينظف الجلد فقط ويزيل المكياج ، بل يمنحك ترطيب الجلد أيضًا.
أفضل جزء لم يأت بعد – بمجرد تطبيقه ، لا تحتاج إلى شطف هذا المنتج بالماء. فقط دعه يجلس على وجهك ، والجلوس لأن الماء micellar يترطيب بشرتك أيضًا. لذلك عندما تفكر في فوائد مياه micellar ، يمكنك الاعتماد عليها.

المصدر: oprah.com كيف استخدام مياه micellar
هناك طريقتان لاستخدام مياه micellar – كمزيل للمكياج ، وكمنظف للوجه. خذ قطعة من القطن. الآن رطأها بالماء micellar ، ومسح وجهك به. نظرًا لأنه لا يحتاج إلى شطف وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ، سواء كان جافًا جدًا أو عرضة لحب الشباب أو البشرة الحساسة ، فلن يخيب ماء micellar. رأى كيفية استخدام مياه micellar سهلة للغاية.
المصدر: beautyheaven.com.Aubrands من مياه micellar
أحد الأسئلة التي قد تظهر في ذهنك هو تنظيف مياه Micellar. فيما يلي أفضل ماركات مياه تطهير micellar التي تعد دليلًا كبيرًا على تغيير اللعبة هذا.

1. Bioderma Sensibio H2O Service micellar
ينتمي Micellar Water إلى إحدى العلامات التجارية المعروفة للصيدلة الفرنسية ، وأصبحت علامة تجارية ، كلها بفضل Bioderma. هذا المنتج يعمل بشكل جيد للبشرة الحساسة ، خاصة. يزيل الأوساخ والمكياج دون التسبب في Iota من الأذى لبشرتك. علاوة على ذلك ، فهو خفيف مثل الماء.

المصدر: thebeautyclub.com.au3. منظف غسول Avène Micellar ومزيل المكياج
قادمًا من مستحضرات صيدلانية فرنسية أخرى ، يزيل غسول Avène Micellar حتى الماسكارا المقاومة للماء دون التسبب في أي ضرر للجلد. تحتاج فقط إلى مسح وجهك بهذه الخدمة وعرض كيف تختفي الأوساخ في الهواء الرقيق.
[اقرأ أيضًا: طريقة لإزالة المكياج]
4. فالمونت سويس
مصنوعة من مكونات سويسرية نادرة ، هذا أفضل مياه تطهير micellar فاخرة للغاية. يحتوي على مياه جليدية وزيت الورود المنقى لإزالة الأوساخ والأوساخ.
المصدر: ScentMonkey.com ، لقد حصلت على منظور جديد جديد حول هذا السحر الباريسي الجديد وكيفية استخدام مياه micellar. أسقط في خط وأخبرنا وجهات نظرك حول مياه micellar. ألا ترغب في استخدامه؟

يرتدي الفساتين أن نوع الجسم على شكل مسطرة يحتاج إلى منع

الجسم على شكل مسطرة إلى أي محدد محدد ، ولا منحنى كبير ، أو تمثال نصفي كامل أو بعقب وكذلك أكتاف متتالية تقريبًا وكذلك الوركين. لذا ، ما الذي يجب أن ترتديه بالضبط لتليين مثل هذا الهيكل الصبياني؟ حسنًا ، دعنا نخبرك بما تحتاجه لمنع منع شخصيتك تمامًا من الظهور بشكل أكثر إحكاما. سوف يساعدك على اكتشاف أفضل العباءات لك. هنا نذهب:
المصدر: Shubbangera.comloose قمم / الفساتين الفضفاضة
تشير قمم أو فساتين فضفاضة إلى أي شكل محدد ، وهو ما تتطلب منعه بأي حال من الأحوال. نظرًا لكونك سيدة ذات شخصية على شكل مسطرة ، يجب أن تكون شعار النمط الأكثر أهمية بالنسبة لك هو إضافة معنى إلى منحنياتك وكذلك إنتاج صورة ظلية جذابة. ومع ذلك ، فإن مثل هذه الخزانة غير السائبة التي لا تشوبها شائبة لن تقوم بأي شكل من الأشكال بتجميل مخططك. بدلاً من ذلك ، فإن عدم التوازن بين النصف العلوي المحدد غير المحدد وكذلك النصف السفلي مباشرة سيقتل مظهرك.
[اقرأ أيضًا: فساتين لشكل جسم الساعة الرملية]

قمم الأنبوب / الفساتين المستقيمة
إن اختيار قمم الأنبوب أو العباءات الأخرى المماثلة غير المماثلة ليس خطوة رائعة للنساء اللواتي يعانين من شخصية على شكل مسطرة. ستوفر لك التخفيضات الفائقة من تلك الملابس مظهرًا قاسيًا و “خصر” ، وبالتالي تسليط الضوء على شكل الحاكم إلى حد كبير. تقترح المصممون أنك تمنع مثل هذه الملابس وكذلك اختيار العباءات التي يتم وضعها أو مدببة عند خصرك أو على الأقل أسفل صدرك.
الفساتين ذات الأنماط الرأسية
الجسم على شكل حاكم نفسه يبدو مباشرة ما يكفي. لذلك ، فإن وضع ملابس مع المطبوعات العمودية أو الأنماط أو الموضوعات لن تسير على ما يرام معها. هذه ستنتج وهمًا أكثر نحافة ، مما يلعب خطأً تامًا في نسبك الرأسية الفعلية. باستخدام الأنماط الرأسية ، قد تكتشف نفسك أن يكون لديك إطار أرق وكذلك أكثر إحكاما. حسنًا ، أنت حقًا لا تريد ذلك ، إيه؟
المصدر: فساتين youqueen.commonochromatic
ما لم تكن كذلك حتى تريد تسليط الضوء على شكل المستطيل لجسمك ، لا تختار ملابس أحادية اللون. لون واحد متعب تمامًا ، وبالتالي ، سوف يضع القلق على منحدر جسمك. ما تتطلبه حقًا القيام به هو جعل شكلك أكثر ليونة من خلال استخدام الألوان الديناميكية وكذلك الظل من تلقاء نفسه لا يمكن أن ينصفه أبدًا. ومع ذلك ، إذا اخترت كتل ألوان كبيرة أو مطبوعات رائعة أو شيء مشابه ، فإن هذه المنحنيات الدقيقة على جسمك ستبدو محددة جيدًا.

[SC: MediaD]
[اقرأ أيضًا: المطبوعات وكذلك نوع الجسم]

فساتين عاديين دون أي تفاصيل
عندما يتعلق الأمر باستخدام أعلى أو ثوب على جسم على شكل مسطرة ، يلعب الخطوط العريضة دورًا مهمًا. سوف تقع الملابس العادية الأساسية على جسمك دون إضافة منحنيات إلى شكلك الثابت الصلب. إذا بقيت بعيدًا عن كل تلك التفاصيل الجرثومية مثل الرتوش ، الكشكشة ، الورد ، الطبقات ، الطيات ، الدانتيل ، المرايل ، وما إلى ذلك ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى التأكيد على مخططك المباشر وكذلك المظهر رتيبًا تمامًا. أيضًا ، حاول الحصول على هذه التفاصيل في خط العنق ، اللوحة الأمامية ، الأكمام وكذلك حول التمثال. إذا كانوا في الخريف بالقرب من القسم المتوسط أو في منتصف الجسم من جسمك ، فقم بالارتداء مع الحزام لإضافة البعد.
فليرتي بيبيدول فساتين
هم قصيرون. انهم لطفاء. هم مثيرون. ومع ذلك فهي ليست لك على الإطلاق. كانت ثياب Babydoll كثيرًا في الأزياء في التسعينيات ، كما يُعتقد أنها عصرية مماثلة حتى الآن لمظهرها المضاد بالإضافة إلى الملمس المريح. ومع ذلك ، هناك عيب في هذه الملابس مع التخفيضات الأصغر سنا ، خاصة إذا كان لديك شخصية على شكل مسطرة. بدلاً من المساهمة في منحنيات جسمك البسيطة ، فإنها تجعلك تبدو أكثر تملقًا. الأقل تقديرًا ، أليس كذلك؟

تنانير ناسعة واسعة
تمامًا مثل العباءات ذات التفاصيل الموجودة في الخصر ، يجب على النساء اللواتي يعانين من شخصيات شبيهة بالحاكم توجيه إزالة التنانير النابضة بالحياة. هذه الأشياء كبيرة وكذلك كاملة وكذلك قد تجعل القسم السفلي من جسمك يبدو ثقيلًا جدًا. باختصار ، يمكن للتنانير الرقيقة أن تدمر التوازن بين نصفين من جسمك وكذلك إفساد مظهرك بالكامل.
المصدر: التنانير AuraimageConsulting.com ander
من المؤكد أن التنانير الكاملة لـ “A” تتوفر للنساء لمظهر جميل ، لكن … نعم … إنها ليست للجميع. لكي تكون أكثر دقة بكثير ، إذا كان لديك إطار صبياني مباشرة ، فيجب عليك الانفصال عن التنانير الزاوية المفضلة لديك على الفور. سيجعلون هيكلك غير المحدد أو غير المحدد بشكل سيء حتى أكثر عديمة الشكل بدلاً من توفير أنوثتك دفعة.

أنواع مختلفة من الأنف: ماذا يذكر عنك؟

هل فهمت أن أنفك يمكن أن يذكر الكثير عنك؟ حسنًا ، لا يدرك الكثير منا أن الأنواع المختلفة من الأنف تظهر بالمثل الشخصيات المختلفة التي يمكن أن يكون لدى شخص ما. يرتبط شكل الأنف وكذلك شخصية الأنف حقًا وكذلك ليس صدفة. في الواقع ، هناك حتى دراسة بحثية حول العلاقة بين الأنف وكذلك الشخصيات. في مجلة الجراحة القحفية ، فحص العلماء أكثر من 1700 شخص وكذلك أنوفهم وكذلك اكتشفوا أن هناك 14 نوعًا مختلفًا من الأنف. حتى أنها صنفت الأنف وفقًا لأسماء مختلفة بالإضافة إلى عدد قليل من أكثر الأسماء النموذجية: الأنف الصغيرة ، الأنف الضخم ، الأنف اليوناني ، الأنف المربع ، الأنف الروماني ، إلخ.
في هذه المقالة القصيرة ، سنتحدث أكثر عن الأنواع المختلفة من الأنف وكذلك بالضبط كيف يمكن لهذه الأشكال أن يكون لها ارتباطات مع عرقنا ، وشخصيتنا وكذلك في بعض الحالات حتى الاستقرار العاطفي.

9 أنواع من أشكال الأنف وكذلك الشخصية
قم بالتمرير لأسفل لفحص حوالي 9 أنواع مختلفة من الأنف وكذلك معرفة ما إذا كان يمكنك مطابقة أنفك وكذلك الشخصية مع الوصف الذي قدمناه في المقالة. سعداء بالتجول!
1. الأنف snub
القليل وكذلك الشبيه بالزر ، يُعتقد أن هذا الأنف أحد أكثر الأنف جاذبية في جميع الأوقات. سمة شخصية واحدة للأشخاص الذين لديهم أنوف أنوف هي أنهم يفكرون في غير ناضج للغاية.
المشاهير مع أنوف snub: تشارليز ثيرون ، الممثلة التي لا يبدو أن العمر!

2. أنف الدوقة
لا مفاجآت هنا! هذا الأنف هو موسى كل فنان منذ الطريقة التي ينظر إليها على قماش. Regal ، لفترة طويلة وكذلك رائعة – تم تسمية هذا الأنف حقًا على اسم دوقة كامبريدج الخاصة بنا التي تتناسب بالتأكيد مع أنف دوقة.

يفكر الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من الأنف في الإبداع والفكري والعفوي.

3. الأنف اليوناني
الأنف بشكل مباشر وكذلك الأنف المثالي هو شيء يمكن أن يحلم به عدد قليل منا فقط. المفكرون العقلانيون الأشخاص الذين يعانون من الأنف اليوناني أذكياء للغاية وكذلك موثوقين. في مشكلة ، أنت تفهم أي صديق يجب أن تقترب منه.
واحدة من أكثر التماثيل معروفة مع أنف يوناني: منا ليزا رسمها ليوناردو دافنشي

5. الأنف السماوي
من المؤكد أن الأنف يحمل اسمًا كهذا يجب أن يكون شيئًا رائعًا حقًا. الوظيفة الأساسية لهذا الأنف هي دنت في منتصف الجسر وكذلك لديها اقتراح يبرز. يُذكر أن الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من الأنف وديون وودودون وكذلك إبعاد المشاعر الإيجابية. إنه نسيم أن يكون من حولهم.

6. الأنف السمين
واحدة من أكثر أنواع الأنف نموذجية ، وهذا هو حقا تجسيد للأنف مع صفقات كبيرة من الجسد. في عمليا 25 ٪ من السكان ، تم العثور على هذا النوع من الأنف. الأشخاص الذين يعانون من هذه الأنف عادة ما يكونون سخية للغاية ، وطيفين ، وكذلك العاطفيين.

7. الأنف نيكسون
بالطبع ، سمي على اسم الرئيس الأمريكي المعروف نيكسون ، هذا نوع غير عادي من الأنف وكذلك يتم اكتشافه في واحد من كل 100 شخص. إنه يحتوي على جسر مباشرة ينحني في النهاية وكذلك هو واسع النطاق قليلاً في النهاية. الأشخاص الذين لديهم أنف نيكسون عادة ما يكونون عقليًا للغاية وكذلك طموحًا.

8. الأنف النوبي
الأنف النوبي له قاعدة أكبر ، ولكنه يزيد من ذلك بكثير ، وبالتالي ينتج عنه وهم من الطول. الأشخاص الذين لديهم هذا النوع من الأنف عادة ما يكونون مبتكرين للغاية ومتاحين لاكتشاف أو القيام بأشياء جديدة. لديهم كاريزما جميلة للغاية وكذلك تجذب الكثير من الناس. أحد الأمثلة الحية على الأنف النوبي هو بيونسي ، وكذلك هي في الحقيقة ساحرة وكذلك مغنية بامتياز.

9. أنف الصقر
الأنف الذي يشبه اسمه تمامًا ، يتميز أنف الصقر بأنف طويل ، ينحني في النهاية. الأشخاص الذين لديهم أنوف صقر شجاعة وكذلك إنجاز ما يريدون ، بغض النظر عن ماذا.

الآن بعد أن فهمت أن شخصيتك وكذلك شكل الأنف مرتبطون بشكل جوهري ، هل اكتشفت الأنف لديك؟
المصدر المصدر: Pinterest

قطع أنيقة من ملابس الصيف التي تقل عن 50 دولارًا من النساء مثل النساء مثل

قطعًا أنيقة من ملابس الصيف التي تقل عن 50 دولارًا ، مثل النساء الأزياء – ليس من الضروري استبدال أي شيء في خزانة ملابسك في كل مرة تتغير فيها حالة الطقس.

الملابس الصيفية أقل من 50 دولارًا
ومع ذلك ، فإن الاستثمار في بعض التحديثات الموسمية الرئيسية يوفر لك الفرصة لتجربة أحدث الاتجاهات ، وكذلك يلهمك أيضًا لتنظيم ملابسك الحالية بطرق جديدة مثيرة للاهتمام.

ولكن الحقيقة هي أن معظمنا عادة ما يكون لديه بضع دقائق فقط من التوقف خلال أيام الحجر الصحي. لذلك لتمكينك من الحصول على أقصى استفادة من استراحة الشراء الخاصة بك ، قمنا برعاية قائمة بأروع العباءات بأسعار معقولة على الإنترنت من Berrylook مباشرة لمنع إهدار الوقت في الغربلة مع كل ما تقدمه.

ونظرًا لأننا لا نفهم أن لا أحد يرغب في استنزاف حساباتهم المصرفية فقط نظرًا لأن لديهم لحظات قليلة لتجنيبها ، فقد أكدنا على منتجات الأزياء مثل قمم رخيصة ، والفساتين ، وكذلك إلخ هنا كما هو الحال ، أيا كان أقل من 50 دولارًا.

قطع أنيقة من ملابس الصيف أقل من 50 دولارًا تحبها نساء الموضة
يعد الصيف وقتًا ممتازًا بشكل خاص لدمج القطع الطازجة في خزانة ملابسك ، لا يكتشف الكثير منا فقط طاقة الموسم الملهمة ، ومع ذلك ، فإن حالة الطقس الانتقالية تعني إذا كنت تتسوق بحكمة ، فيمكنك الاستمرار في استخدام معظم قطع الصيف في جميع أنحاء بقية سنة أيضا.

أنظر أيضا

متجر وأسلوب
اختيارات المحرر: حالات هاتفية عصرية يجب أن تشتريها من Etsy

للبدء ، افحص هذه القطع الأنيقة المفضلة لدينا من ملابس الصيف التي تقل عن 50 دولارًا من النساء الأزياء مثل من Berrylook أدناه:

جولة رقبة الرقبة جيب فستان ماكسي طباعة
V Neck Print Maxi 26.95 $ 44.92 $
جولة الرقبة المرقعة فستان التحول الدانتيل
جيب الرقبة الجولة جيب ماكسي العادي 20.95 دولار
V الرقبة 13.81 دولار من 46.03 دولار
سترة مركبة للسيدات
انقسام – بدلة الغوص
ملابس السباحة من قطعة واحدة
فرو من خلال كارديجان الأكمام الأزهار العادية من ثلاثة أرباع
kimono المطبوعة الأنيقة للنساء
انقسام – بدلة الغوص
ملابس السباحة من قطعة واحدة

بدلة الصف الأمامي

مرحبا يحب! أتمنى أن يكون أسبوعك رائعًا. أعلم أنه بالفعل في منتصف الأسبوع ، لكن لم يفت الأوان بعد على السؤال عما إذا كنت قد قضيت عطلة نهاية أسبوع رائعة والاحتفال بعيد الأم. إذا كنت تتابعني على Instagram ، فربما شاهدت لمحة عن عطلة نهاية الأسبوع المليئة بالمرح.
لأسابيع ، أخبرني بعل أن أخرج عطلة نهاية الأسبوع في عيد أمي من أنه كان يأخذ نولان وأنا إلى موقع سري للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع. احتفل بي في عيد الأم العام الماضي بينما كنت حاملًا ، لكن هذا كان أول احتفال لي مع نولان وكان جميلًا جدًا. كان موقع Hubby’s Secret هو فندق Lorien وسبا في الإسكندرية فرجينيا.
يوم الأحد (عيد الأم) ، استيقظت على مجموعة من البطاقات الجميلة بجانبي وكان المفضل لدي من نولان. لقد كان أفضل يوم للأم على الإطلاق وأتمنى أن تكون جميع الأمهات والأمهات الجميلات والسيدات الجميلات هناك عيد أم سعيد مرة أخرى.

الزي: سروال (C/O Front Row Shop هنا ، أحب هذا هنا وهنا) // Blazer (C/O هنا ، أحب هذا هنا وهنا) // Zara Tank Top (Old ، أحب هذا هنا وهنا) مضخات Kirkwood (تم بيعها ، أحب هذا هنا وهنا) // أحمر الشفاه (هنا ، أحب هذا هنا) // Ray Ban Glasses (هنا ، أحب هذا هنا وهنا)
احصل على عناصر مماثلة هنا:

< >

قم بتشغيل JavaScript الخاص بك لعرض المحتوى
شكرا على التوقف ، أتمنى لك يومًا جميلًا.
xoxo
ستيلا
تم تصويره من قبل ديجي

يمكنك أيضًا الاستمتاع:

أفضل طريقة لبدءك الجديد …

كيف ترتدي ملابس الشتاء الآن

كيفية تحديث ملابس عملك هذا …

دبابيس انتقالية تحتاجها الآن

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الأخبار والتحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

اللقب

اللقب

اللقب

اللقب

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!

The Hunt: الكعب المنخفض

هذه هي بعض من الكعب المنخفض المريح المفضل لدينا للعمل اعتبارًا من عام 2022! واحد / اثنين / ثلاثة / أربعة (أيضا فيراغامو ، MMLF ، وسارة فلينت!)

بالتأكيد ، نعلم جميعًا ما هي الأساسيات التي من المتوقع أن تتمتع بها النساء المحترفات في خزائنهن ، ولكن إذا كنت تشتري واحدة لأول مرة أو استبدال واحدة كنت ترتديها على الأرض ، فقد يكون من المؤلم العثور على أفضل تجسد بالضبط في المتاجر. في “The Hunt” ، نبحث في المتاجر عن عنصر أساسي يجب أن يكون كل امرأة.
لم نقم بجولة من الكعب المنخفض الأنيق (2.25 ″ أو أدناه!) لفترة طويلة الآن (2014 ، 2013 ، 2012) ، لذلك اعتقدت أننا سنجمع بعض الشيء اليوم. المفضل لدي في هذه المساحة هو Stuart Weitzman Poco Heel – أجد حقًا أن الكعب 1.75 بوصة أكثر راحة من العديد من شقق الباليه ، ومع ظهور ألوان جديدة كل موسم ، يبدو أن هناك دائمًا مبيعات جيدة في مكان ما (أنا دائمًا تحقق من Amazon أو 6 مساءً أولاً ؛ حاليًا ، تصل أسعار Amazon إلى 185 دولارًا و 6 مساءً تصل إلى 106 دولارًا).
ومع ذلك ، اعتقدت أنني سأجمع حفنة …

سيداتي ، ما هو زوجك المفضل من الكعب المنخفض؟ هل اشتريت أيًا مؤخرًا ، أو ارتديت زوجًا قديمًا على الأرض؟
{ذات الصلة: مضخات عارية منخفضة للعمل}
هذه هي بعض من الكعب المنخفض المريح المفضل لدينا للعمل اعتبارا من 2022! واحد / اثنين / ثلاثة / أربعة (أيضا فيراغامو ، MMLF ، وسارة فلينت!)

يتضمن هذا المنشور روابط تابعة ، وقد تكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!
(فضوليًا لمتطلباتنا الأخرى للمضخات السوداء؟ بالإضافة إلى العديد من الأحذية المعينة التي تمت مناقشتها في دليلنا إلى الكعب المريح ، إليك مستودعاتنا من 2021 ، 2018 ، 2017 ، 2016 ، 2015 ، 2015 (مضخات المقابلات والكعب المنخفض لدينا Roundup) ، 2012 (أقل من 250 دولارًا) و 2008 ، بالإضافة إلى مستودعاتنا التي تركز على الراحة لعام 2016 و 2010 ورسائلنا على أحجام ممتدة للأحذية النسائية المحترفة.)

المحتوى أدناه ربما يصدر الأحذية التي لم تعد متوفرة!
سمعت لأول مرة عن مضخة Calvin Klein Diema من القراء خلال إحدى مناقشاتنا حول المضخات المريحة ، وهي واحدة من تلك الأحذية التي لا يبدو أنها تخرج عن المخزون أو خارج الأسلوب. يمكنك شرائها السعر الكامل مقابل 69 دولارًا من الألوان الكلاسيكية في Zappos ؛ الساعة 6 مساءً والأمازون ، يتمتع كل من ألوان أقدم تصل إلى 35 دولارًا. خيار جيد آخر في هذا النطاق السعري المنخفض للغاية: مجتمع المجتمع الوحيد (المزيد من الألوان في موقع العلامة التجارية.)

Trotters هي علامة تجارية معروفة براحتها ، ولكن لديها الكثير من الأساليب الكلاسيكية أكثر أناقة بكثير من العديد من “العلامات التجارية الراحة” الأخرى مثل Arche و Geox ، إلخ. Slingback هو خيار رائع آخر (يأتي الأوائل في مجموعة أكثر بكثير ، في حين أن Paulina متاح بألوان أكثر تحييدًا). يأتي كل من Paulina و Prima بأحجام ضيقة ومتوسطة وواسعة 5-12. البولينا هو 99 دولار (ولكن أكثر من الساعة 6 مساءً الألوان القديمة منخفضة تصل إلى 35 دولار). Trotters Paulina

كان خط Kors لمضخات المرن المفضلة للقارئ لفترة من الوقت ، لذلك شعرت بسعادة غامرة لرؤية أنها تأتي الآن على ارتفاع 2.25 بوصة. وهي متوفرة في براءات الاختراع الأسود والبيج مقابل 99 دولارًا ، أحجام 6-11. مايكل مايكل كورز مضخة هريرة

تعد Clarks دائمًا خيارًا رائعًا للكعب المريح ، وأنا أحب حقًا المظهر الأنيق لهذه الكعب 2 ، وكذلك الملمس. إنها متوفرة باللون الأسود و “Shingle Gray Snake” في Zappos بأحجام 5-12. (لاحظ أن مضخة Anne Klein Fabulist هي مضخة متشابهة جدًا ، مع أطنان من المراجعات الإيجابية ، ولكن فقط 79 دولارًا). كلاركس سيج بريق

ووه ، جميلة: لدى Nordstrom عددًا من الألوان لمضخة Jimmy Choo ‘Aza’ Pointy Toe ، لكنني بالطبع من المعجبين بـ “المحيط”. (تصادف أن هذه هي الأقل تكلفة من الخيارات المختلفة-الحذاء المتخيل هو 550 دولارًا ، لكن الألوان/المواد الأخرى تصل إلى 795 دولارًا). (إذا كنت تبحث عن شيء أكثر من ذلك بكثير من حذاء 110 دولار ، ولكن أقل من 550 دولارًا – تحقق حقًا من Weitzman Pocos.)

لقد تخيلت Salvatore Ferragamo Neissa ، لكن خيارًا رائعًا آخر هو الميلد – كلاهما يبدو أكثر أناقة بالنسبة لي من مضخة Vara الكلاسيكية. لقد كان القراء يمتدون إلى راحة كعب Ferragamo لأن بداية المدونة – من الواضح أنني بحاجة إلى الانخفاض قريبًا. هذه هي 650 دولار في Zappos Couture.

مثل هذه الميزة؟ تحقق من أقساط أخرى حديثة! فضولي على أقساط أخرى من هذه الجولة للكعب المنخفض؟ لقد فعلناهم في 2012 ، 2013 ، 2014 ، 2015.
(L-ALL)

نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج إعلاني تابع تم تطويره لتقديم عرض لنا لكسب الرسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com والمواقع التابعة.