دللي طفلك مع أفضل الملابس العضوية من تجار الجملة

تدليل طفلك مع أفضل الملابس العضوية من تجار الجملة
15/10/2014 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
إنجاب طفل هو واحد من أفضل التجارب التي يمكن لأي شخص الحصول عليها. لذلك من الضروري القول أن أي شخص سيفعل ما هو في مصلحة الطفل. عندما يتعلق الأمر بالملابس للأطفال حديثي الولادة والأطفال الصغار والرضع ، هناك طلب كبير على عناصر الأزياء المصنوعة من الملابس العضوية. هذا لأنه مع مرور الأيام ، أصبح الناس أكثر وعياً بالآثار السيئة للمواد الكيميائية على أطفالهم. تستخدم ملابس الأطفال المطورة عضوياً من الأقمشة الخالية من المبيدات وعمليات التصنيع التي تبتعد عن المواد الكيميائية القاسية.
لماذا تعتني بجماعة الفرح؟
إن جلد وجسم طفل أو طفل صغير أكثر عرضة للضارة وحساسية للملوثات الضارة الموجودة في البيئة مقارنة بالبالغين. يكون جلد الطفل أرق ما يقرب من 5 مرات ويتكون من زيت أقل مما يجعله أكثر مسامية. هناك أيضًا كميات أقل من الميلانين تحمي جلد الطفل ضد حروق الشمس. استقلاب الطفل أعلى على الرغم من أن وزنه أقل ، مما يجعل الطفل أكثر عرضة لامتصاص الأوساخ والسموم. علاوة على ذلك ، فإن الطفل عادة ما يتعرق أقل من شخص بالغ مما يجعل من الصعب تنظيم درجة حرارة الجسم بشكل صحيح.

ما يجب تجنبه؟
معظم عناصر الملابس الموجودة في السوق مصنوعة من مواد يمكن أن تلحق الضرر بشرة الطفل. يمكن أن تؤدي عناصر الملابس المصنوعة من الأكريليك والبوليستر والنايلون والصوف إلى تهيج الجلد. كثيرا ما يتم اشتقاق هذه المواد من الغاز الطبيعي أو البترول ، مما يجعلها ضارة للطفل. حتى ملابس القطن يمكن أن تكون خطرة حيث يتم استخدام مواد كيميائية مثل المقاهي القائمة على السيليكون ، وتبييض الكلور ، وشمع السيليكون والأصباغ لتحويل القطن الخام إلى قطعة قماش صالحة للاستخدام. يمكن أن تسبب هذه المواد أحاسيس حرق وصعوبات في النوم وتزيد من تعرض الطفل للسرطان.
الملابس العضوية هي الرهان الأكثر أمانًا؟
من ناحية أخرى ، يتم صنع الملابس العضوية باستخدام مبيدات الأعشاب أو المبيدات أو الأسمدة الاصطناعية ، مما يجعلها آمنة للأطفال الصغار الصغار. يزرع باستخدام أساليب أكثر أمانًا مثل الأعشاب اليدوية وتناوب المحاصيل. توفر الملابس العضوية الحماية من الغبار وتقلل من ميل الأمراض والحساسية مثل الربو. علاوة على ذلك ، فإن الملابس العضوية هي أيضًا ناعمة للغاية وحساسة وذات تنفس ، مما يجعلها أكثر راحة للارتداء.
إذا كنت تتطلع إلى شراء ملابس عضوية لطفلك ، فإن أفضل رهان لك هو الاتصال بموزعي الملابس العضوية بالجملة. يمكن لهذه الموزعين أن يوفروا لك ملابس عضوية بكميات كبيرة وتقدم أسعارك التنافسية تمامًا.

العلامات:
مصنعي الملابس العضوية للأطفال
الملابس العضوية
موزعي الملابس العضوية
الملابس العضوية بالجملة
ملابس عضوية بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *