أنا آسف

أنا آسف إذا كنت تتعلق بهذا المدونة في محاولة للعثور على فترة راحة من أخبار كاترينا المرعبة. لا يوجد شيء أستطيع أن أقوله حول كاترينا وآثاره التي لم يقال بشكل أفضل، من قبل أشخاص آخرين وأكثر ذكاء، ولكن هناك شيء واحد آمل أن يفكر الناس في: الكثير من مناطق البلد، وليس فقط مناطق ساحل الخليج، تسير تتأثر أن أسعار الغاز ترتفع وما يصل إلى أعلى. عندما تحتاج إلى الحصول على الغاز للعمل، فإن هذه الأموال يجب أن تأتي من مكان ما، لأنه في 99٪ من هذا البلد، وسائل النقل العام ليست خيارا. ركوب الدراجات في العمل ليس خيارا. المشي إلى العمل هو بالتأكيد ليس خيارا.

أرى مقالات في جميع أنحاء الإنترنت يسأل “أين يمكنني إرسال الطعام، أين يمكنني إرسال الملابس والفراش والألعاب إلى الأشخاص الذين ضربهم كاترينا؟” والكثير من المنظمات تقول “شكرا، لكننا نحتاج النقد”. ولكن – سوف يضرب الفقراء، تماما مثل تلك التي تركت وراءها في نيو أورليانز، من قبل إعصار سعر الغاز، مثالية حيث تعيش، أينما كنت تعيش. لذلك، من فضلك: فكر في إجراء تبرعات منتظمة، كل شهر من هذا العام، إلى مخزن الأغذية المحلي. قم بتنظيف الحجرات الخاصة بك وإعطاء تلك الملابس الدافئة التي لا ترتديها أبدا إلى نقاط مكافأة محلية – نقاط مكافأة لإعطاء ملابس خدمة إلى خزانة القاع وغيرها من الجمعيات الخيرية التي تم تذين العمل.

ليس لدينا طوابع الغاز. لا يحتوي جيش الخلاص على مطبخ غاز. لا يوجد غاز للعائلات مع الأطفال المعالين. لا يوجد غاز لبرنامج توتس في Christmastime. إذا كنت تريد الغاز، فعليك الحصول على المال. سوف تأخذ أسعار الغاز العالية من الجيوب من جيوب الأشخاص الذين يمكنهم الحصول عليها على الأقل. سوف تشير ارتفاع أسعار الغاز إلى الجياع والبارد كل شيء طويل الأمد.

أنا لا أتحدث عن أرباح شركات الغاز، أو التغلب عليها، أو أيا كان. أنا لا أتحدث عن ما إذا كانت أسعار الغاز يجب أن تكون مرتفعة، لمنع الناس من القيادة، أو لتشجيع العبور العام، أو أيا كان. بالتأكيد، يمكن لأشخاص مثلي أن يقودوا أقل، والمشي أكثر، والحفاظ على. بالنسبة للأشخاص الآخرين، لا يختار الاختيار بين وظيفة بعيدة ومحالة قريبة: الاختيار بين وظيفة بعيدة أو لا وظيفة. هذا ليس اختيار. الأحادي الأم التي يجب أن تدفع إلى الضواحي للعمل أو أطفالها بحاجة إلى قضاء ثلاث ساعات قبل وبعد المدرسة في الرعاية؟ هذا ليس اختيار.

من فضلك، من فضلك، إعطاء ما المال الذي يمكنك حتى كاترينا الإغاثة الآن. ولكن يرجى أيضا إجراء قرارا لإعطاء ما تستطيع في الجمعيات الخيرية المحلية الخاصة بك، الآن وجميع Wintertime الطويل. لقد وضعت مجرد طرف متكرر في التقويم الخاص بي في 29 من كل شهر في العام المقبل، لتذكر أن أرى ما يمكنني تقديمه في ذلك اليوم. نسميها يوم تبرع كاترينا.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

قام الضيف بإعادة صياغة “لماذا هي أنماط خمر مكلفة للغاية؟” 17 يوليو 2008 مع 116 تعليقات
Howto: PackingJune 9، 2008
والدة كل الرابط الرابطي الخميس 3، 2008