Illustrator Tutorial – قناع Opacity بالإضافة إلى تأثيره اللامع

في الشراء لإنجاز تصميم نهائي جذاب معين ، فإن الكثير من المصممين لديهم أفكارهم الخاصة بالإضافة إلى تقنيات لذلك. سأبدأ سلسلة من البرامج التعليمية ، بطريقة خطوة بخطوة ، بالنسبة لأولئك الذين يعتبرون الفياجرا غير المكلفة جديدة على Adobe Illustrator ، وكذلك يحاولون العثور على بعض المعلومات السريعة والبسيطة. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون قرص رسم وكذلك موهوبون بمواهب الرسم الرائعة ، فإن هذه الأفكار تساعدهم فقط على تعزيز أفضل تصميمهم. آمل فقط أن يكون هذا مفيدًا لأولئك الذين هم بصدد اكتشاف هذا البرنامج الرائع المسمى Adobe Illustrator.
صورة المعاينة

هذا ما سننجزه بعد الانتهاء من هذا البرنامج التعليمي. سنقوم بتطبيق قناع العتامة ليس فقط على كرة بت لامعة ، ولكن بالمثل على النص. هيا بنا نبدأ!
الخطوة 1 – إنتاج الأشكال
قم بإنشاء ورقة جديدة 500 بكسل كبيرة طولها 500 بكسل. تأكد من اختيار RGB أو وضع CMYK في الخيارات المتقدمة. سأصف الفرق بين هذين في منشور مختلف. الآن … مع أداة القطع الناقص ، قم بإنتاج القطع الناقص التي تبلغ 150 بكسل في 150 بكسل. أو يمكنك حمل التحول الحاسم بالإضافة إلى سحب أفضل دائرة كبيرة كما تريد. املأ القطع الناقص بلون أحمر وكذلك خلع السكتة الدماغية.

بعد ذلك ، سنفعل نفس الشيء مع النص. اختر أداة النوع (T) وكذلك إنشاء شيء ما. لقد اخترت خطًا أكثر جرأة ، بالإضافة إلى 80 Pt للحجم ، لذلك سيكون من المرئي ما نقوم به.
الخطوة 2 – توسيع النص
حسنًا .. الآن لدينا النص ، ولكن في Illustrator أسهل بكثير في العمل مع النص إذا رأى البرنامج أنه كائن ، وكذلك ليس كنص أساسي. سنختار مربع النص الذي يستخدم السهم الأسود (أداة الاختيار) ، وكذلك انتقل إلى العنصر – توسع وكذلك النقر فوق موافق. الآن ، يُنظر إلى نصنا على عنصر من قبل Illustrator ، وكذلك هذا أمر رائع ، لأن
مستوى الرصيد
ستكون أفضل طريقة بالنسبة لنا لتطبيق المظهر اللامع.

الخطوة 3 – تطبيق قناع العتامة على الكرة
سنبدأ في تطبيق قناع العتامة على المجال أولاً وقبل كل شيء ، ولكن قبل ذلك ، دعنا نعدل لونه من اللون الأحمر إلى الأحمر. لقد استخدمت تدرجًا من اللون الأحمر إلى اللون البرتقالي الدافئ ، وهو نوع التدرج الخطي وكذلك الزاوية 90. الآن … مع أداة القطع الناقص ، ينتج عناصر القطع الناقص أكثر من 90 بكسل في 90 بكسل. اجعل لونه أبيض وكذلك اسحبه فوق القطع الناقص الأخرى التي أنتجناها من قبل. مع اختيار القطع الناقص الأبيض ، انتقل إلى تحرير – نسخة ، وكذلك بعد ذلك ، قم بتحرير ، لصق في المقدمة. الآن لدينا عطلات هناك ، على الرغم من أننا نرى واحدة فقط. سنقوم بإلغاء تحديد النقر خارج الدوائر ، وكذلك اختر فقط
الفياجرا على الإنترنت الصيدلية الكندية
آخر القطع الناقص الأبيض الذي صنعناه. اجعله التدرج ، من الأبيض إلى الأسود ، الزاوية 90 ، خطية. لا يزال يضع في اعتبارك أنه تحت هذا القطع الناقص التدرج ، هناك أبيض ، مع نفس الأبعاد بالضبط. اختر الآن كلاهما ، بالإضافة إلى الانتقال إلى الشفافية (إذا لم تراها ، انقر على النافذة – الشفافية) ، وكذلك انقر فوق Make Opacity Mask. إذا كنت لا تحب الطريقة ، فيمكنك اللعب بالمثل مع عتامةها. لقد تحولت لي إلى 57.

الخطوة 4 – تطبيق قناع العتامة على النص.
لقد أنتجنا الكرة ، والآن دعنا نتقدم إلى النص. ضع في اعتبارك أننا قمنا بتوسيع النص في وقت سابق ، لذا فإن ما سيتعين علينا فعله الآن هو مضاعفة النص. العملية هي نفسها التي تستخدم في الكرة. اختر النص الموسع باستخدام أداة الاختيار وكذلك التمسك ALT وكذلك سحب النص لأسفل. سيكون لديك مرتين. الآن اجعل لونها أبيض ، وكذلك اختيار أداة الممحاة ، وكذلك محو نصف النص. اخترها باستخدام أداة الاختيار ، ثم انتقل إلى تحرير – نسخة ، تحرير – لصق في المقدمة. قم بإلغاء تحديد النص من خلال النقر في الخارج ، وكذلك اختيار النص وكذلك جعله التدرج ، كما فعلنا مع الفقاعة. اختر الآن كلا النصين ، النصفون الذي تم محوه نصف ، وكذلك الذهاب إلى الشفافية – جعل قناع العتامة. ستلاحظ أن النص سوف يتحول إلى أبيض ، ولكن هذا ليس أبيض ، إنه مجرد توهج ، :). اختر الآن النصين ، تمحو نصفه ، وكذلك وضعهما فوق نصنا الأسود. سيكون لديك النتيجة النهائية ، وكذلك نفس الشيء ، يمكنك اللعب حولها ، أو جعل العتامة أقل ، أو تطبيق السكتة الدماغية ، كما فعلت.
الخطوة 5 – المظهر النهائي
الصورة النهائية: النص وكذلك الفقاعة ، مع تأثير لامع المنتج باستخدام قناع العتامة.

0/5 (0 مراجعات)

Memo Off-Duty Style

اللباس: صفارات (أحب تمامًا التنورة ومحصول الإصدارات العليا) | الأحذية: Topshop (مماثلة هنا وهنا) | سترة: قديمة ولكن مماثلة هنا | سوار: C/O Monica Vinader

< >

اتبع Maryorton على Instagram!

أربع

شحن مجاني بلا خيط في جميع أنحاء العالم!

لديك فرصة أخرى للحصول على تصاميمك المفضلة بدون خيوط أكثر تكلفة من المعتاد. إذا اشتريت ما لا يقل عن 50 دولارًا من المنتجات (للطلبات الدولية) وما لا يقل عن 25 دولارًا للطلبات الأمريكية ، فستحصل على شحن مجاني. استخدم رمز Shipshiphooray قبل الخروج وانتهيت! وحصلوا على الكثير من المطبوعات الجديدة لكل من الأشخاص والفتيات.
لا تنس أن تخبرنا إذا كنت تحب ذلك في تعليق ، تحقق من موقع الويب الخاص بهم لأكثر من ذلك بكثير والعودة غدًا للحصول على خصم مذهل آخر!
شحن مجاني بلا خيط في جميع أنحاء العالم!
إليكم عدد قليل منهم:
Finfalling من Spacegeishaa! ملك CityPeaful Landscapeamazing Thingsgreen thumberjacktalent showgoogle sniper
ZP8497586RQ

0/5 (0 مراجعات)

Artist of the Week – Beastwreck Monster Designs

يعلن Beastwreck أنفسهم أنقذ الإنسانية من الفن السيئ حقًا الذي نهدسه كل يوم. وهم يتحدثون عن “محب” مثل مرض قاسي ولديهم التاسع. تصاميم وحشهم هي عمل فني مستهدف بشكل خاص وهو السماء لأولئك الذين يحمسون من قبل البوب ​​واللب والروك والأرواح ، ولديه ميل خاص للرسوم الكاريكاتورية وأفلام الرعب والخيال العلمي والخيال والمعادن الثقيلة والأبطال الأمريكيين الحقيقيين والكتب الهزلية ، حبوب الإفطار السكرية ، موسيقى الروك أند رول ، روبوتات في مقنعة ، وحوش عملاقة ، أوبرا فضائية ، والحيوانات البرية ، والقراصنة ، والنينجا ، الفايكنج ، رعاة البقر والهنود ، والسفر الزمني! في الأساس لديك أفضل الأشياء في العالم مطبوعة على الملصقات أو القميص أو الأزرار. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟ لديهم أسلوب رائع من التفاصيل ، والأسعار الرائعة ، وهم على الأرض ، ويمكنك العثور عليها على Rumplo ، ومدونتهم وموقعهم. كل ما تحتاجه!
BeastWreckbeastWreckbeastWreckbeastwreckclassic arcadebeastwreckbeastwreckbeastwreckbeastwreckbeastwreck

0/5 (0 مراجعات)

حزمة السوق الإبداعية في سبتمبر خارج!

تتوفر أحدث حزمة السوق الإبداعية مقابل 39 دولارًا
إذا كنت محترفًا في الرسومات الرقمية يبحث دائمًا عن أفضل الصفقات ، فيجب أن تكون متابعًا لموقع السوق الإبداعي لأحدث العرض. لكي نكون أكثر دقة ، يوجد كل شهر من نقابة القوات بين متاجر المصممين المختارة التي تتحقق في شكل حزمة ذات حيلة للغاية ، مليئة بالخطوط والقوالب والرموز والتوضيح وموضوعات WordPress والتصوير الفوتوغرافي والمزيد.
سبتمبر ليس استثناءً ، على الرغم من أنني توقعت ذلك في وقت سابق من الشهر وكنت متأكدًا تقريبًا من أنهم سيتخطونه هذه المرة. أقف على تصحيحها ، وأنا الآن سعيد بإحضار هذه الأخبار ، مرة أخرى ، حول تحميل المواد التي تبلغ قيمتها 1315 دولارًا بشكل منفصل ، لكن في هذه المناسبة الخاصة ، جميعهم متشوقون في هذه الحزمة التي تبلغ 39 دولارًا فقط.
ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة العرض وفتح ثلاثة موارد أخرى ، حيث يمكنك رؤيتها أدناه.

يحتوي العرض على عداد لمدة 7 أيام ، وبعد ذلك سوف ينتهي صلاحيته. لذا ، تأكد من اتباع ذلك لأن هذه الحزمة لن تعود.
أيضًا ، خذ في الاعتبار أن موضوعات WordPress في هذه الحزمة مرخصة بموجب GPL ، في حين أن جميع عناصر الحزمة الأخرى تأتي مع ترخيص تقليدي.

0/5 (0 مراجعات)

Memo Dress: Spring / Summertime 2016

قل شكراً لك على صبرك أثناء تحميل مذكرة الثوب! تأكد أيضًا من عرض الدليل في وضع ملء الشاشة من خلال النقر مباشرة على الصفحة !!

اليوم ، أنا مسرور لأريكم مذكرة ثوب الربيع / الصيف 2016! كما تعلمون ، خلال الثلاثين يومًا الماضية على Instagram ، نشرت ثوبًا جديدًا يوميًا لمناسبة محددة من الطقس الدافئ. كان الهدف النهائي هو ذروت هذا الثوب مع دليل شامل لارتداء الملابس لكل ربيع وكذلك مناسبة في الصيف ، وكذلك أنا متحمس للغاية لمشاركة هذا الدليل معك اليوم!

كما قد تتذكر ، طلبت منك ملء استطلاع لعدة أشهر لتخبرني المزيد عن أنفسكم وكذلك ما تريد رؤيته هنا على المذكرة. أحد الأشياء الكثيرة التي قلتها لي هي أن منتج الملابس المفضل لديك (إلى حد بعيد) كان الفساتين! بالإضافة إلى هذه التعليقات ، بدأت أؤمن بجميع رسائل البريد الإلكتروني التي أحصل عليها من القراء. بعض رسائل البريد الإلكتروني هذه هي أسئلة التصميم أو الملاحظات اللطيفة العامة حول المدونة ، ولكن الكثير منها هي مخاوف محددة بشأن ما يجب ارتداؤه لأحداث مختلفة. أسئلة مثل ، ما الذي أرتديه إلى شواء في منزل مديري؟ أو ، سأذهب إلى حفل زفاف أسود ، هل يجب علي ارتداء فستان بطول الأرض؟

كما ترون ، قادني تصادم هذه التعليقات وكذلك العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي أحصل عليها منك إلى فكرة العباءات الثلاثين في سلسلة 30 يومًا. أكثر من مجرد مشاركة عدد كبير من الربيع وكذلك فساتين الصيف ، كنت أرغب في عرض كل ثوب لعرض نصيحة التصميم في هذه الربيع وكذلك المناسبات الصيفية ، وكذلك لسلسلة تتوج بوجود دليل موارد يقدم نصائح ملموسة حول ارتداء الملابس لكل حدث في الطقس الدافئ الذي قد تواجهه-شيء قد تعود إليه بالإضافة إلى توصية في كل ربيع بالإضافة إلى فصل الصيف. اليوم ، أشعر بسعادة غامرة لمشاركة هذا المورد معك ، مذكرة الربيع / الصيف 2016!

شكراً لكم جميعًا الذين امتثلوا للمسلسل طوال هذا الشهر بالإضافة إلى تقديم هذه التعليقات الرائعة. آمل أن تستمتع بمذكرة ثوب بقدر ما استمتعت بإنتاجها ، كما آمل أن تكون بمثابة مورد مفيد طوال الأشهر العديدة القادمة!

Taupe Is Dope

التنورة: White Home Black Market (مشابه جدًا هنا) | سترة: Hive & Honey عبر Piperlime | الأحذية: زارا (مماثلة هنا ، هنا وكذلك هنا) | الأقراط: مارك جاكوبس | قلادات: متجر الفراشة البري C/O | النظارات الشمسية: كارين ووكر | البولندية: Essie (من أجل Twill منه)

صور لجيف ثيبودو

تحقق أكثر من محطة العمل الأنيقة على …

Bloglovin+Instagram+Facebook

Twitter+Pinterest

نوصي: موارد ألوان مائية مجانية بالإضافة إلى عروض الحزمة

موارد مائية مجانية بالإضافة إلى صفقات الحزمة
هل تشعر أن الألوان المائية هي كلمة الساعة بأسلوب رسومي الآن؟ بما أنني أشعر أنه ، أرى هذا في كل مكان.
بقدر ما تتعلق مجموعات ، حزم وكذلك مجموعات ، يبدو أن هذا التأثير المائي يقطع شوطًا طويلًا. أولاً ، كان أنماط خطوط النص ، وكذلك هذا الآن ، وهو في تناغم مثالي مع هذا الاتجاه لجعل أي شيء يبدو يدويًا ، شخصيًا ، خامًا.
نريد المزيد من الأشياء المعيبة ، وكذلك الألوان المائية لديها طريقة جميلة لتصبح غير متوقعة وكذلك لا تزال مبهجة للعين.
لذا ، فإن رؤية كل هذا الضجيج من حوله بالإضافة إلى استشعار ذلك سيكون قريبًا سائدًا ، أعتقد أنني سأشمل قائمة لطيفة مع بعض نصيحة لموارد الرسوم البيانية المائية التي يمكنك استخدامها رقميًا لتحسين بطاقات المعايدة الخاصة بك ، والشعارات ، وأي نوع من نوع مواد العرض التقديمي ، والأنماط ، والدعوات ، وكذلك القرطاسية بشكل عام.
معظمهم عبارة عن حزم وكذلك مجموعات لأنه من المنطقي شرائها مثل هذا من شراء عناصر منفصلة ومعزولة. أقترح عليك دائمًا شراءها بكميات كبيرة! إنها مرنة للغاية ، وكلما زاد عدد المفاهيم الخاصة بك ، زادت المزيد من المفاهيم حول كيفية استخدامها وكذلك دمجها.
كمكافأة ، سوف تكتشف بعض الروابط لرسومات الألوان المائية المجانية التي يمكنك أن تضعها قبل الشراء.
آمل أن تساعدك هذه في مشاريعك. حظ سعيد!

علاوة! اشياء مجانية:

0/5 (0 مراجعات)

Marissa Webb Stest

سترة: Marissa Webb (إصدار طويل هنا ، الإصدار الرمادي هنا) | دبابة: ميلي | السراويل: النظرية | الأحذية: L.A.M.B. | الحقيبة: لوفلر راندال

< >

[أسلوب thefeedproducts = ‘أربعة’]

هذه نظرة أخرى قمت بها على رياضة خلال أسبوع الموضة في نيويورك الأسبوع الماضي. أنا أستخدم خزان تخزين رسوميًا تحت سترة ماريسا ويب المزروعة ، مما ساعد الخبراء المبتكر الذي احتاجه بين الاجتماعات وكذلك العروض في ذلك اليوم. منذ ذلك الحين ، استخدمت السترة فوق هذا الفستان الأسود ، للحصول على مظهر أكثر تقليدية جاهزة للعمل ، لكنني أعتقد أيضًا أنك قد تقوم بتبديل خزان التخزين بسهولة باستخدام بلوزة حرير بيضاء مثل هذا الغلاف الجوي الكثير من المحافظة. أود أن أفحص هذا الإنطلاق وكذلك خزان التخزين هذا كخيارات ممتازة للطبقة تحت السترة أيضًا. الخيارات ، الطفل ، الخيارات!

ملاحظة. لقد قمت للتو بتحديث صفحة متجري مع صفقات كبيرة من الخريف المفضلات هنا!