الصيف من عدم وجود انسكابات: طرقي المفضلة لارتداء أبيض

السترة Pinstriped: Rachel Zoe | السراويل عالية الخصر: راشيل زوي (مثل نسخة المحاصيل هنا) | أعلى المحاصيل: راشيل زوي (بديل مناسب للميزانية هنا) | الصنادل: Aquazurra (خيارات صندل بيضاء إضافية هنا ، هنا وهنا) | حقيبة حمل: ستيلا مكارتني | أساور مكدسة: Roxanne Assoulin | أقراط مسمار: شانيل (عتيقة ، مماثلة هنا)

البيض للصيف؟ الرائد ، وأنا أعلم. ومع ذلك ، فإن اللعبة البيضاء على مستوى مختلف تمامًا ، كما أن العباءات تأخذ على الإطلاق على الرصيف ، فقد اكتشفت مؤخرًا كما لو كانت في مؤلفات من ثلاث قطع تم إنشاؤها من قبل صديقي العزيز راشيل زوي ، كوين من كاليفورنيا الأنيقة. على الرغم من أنه نبيذ أبيض تمامًا فقط ، إلا أن هذه الملاءمة قد تميزت بي حقًا كبطل خزانة ملابس دافئة. لقد كانت القدرة على التكيف طلبًا مهمًا للملابس منذ … إلى الأبد ، وكذلك الصيف الطويل والساخن هو أفضل وقت لجلب القطع التي توفر لك خيارات رائعة ورائعة لأي شيء من الأيام المحمومة إلى الخارج. أيضًا ، إنه مجرد جمال حقًا ، بالإضافة إلى فهم أنني جاهز للتطوير على تطوير ثقة في خزانة الملابس.

ثقة خزانة

الاسم: Clos · et con · fi · dence \ ˈklä-zət ، ˈklȯ- \ ˈkän-fə-dən (t) s ، -ˌden (t) s \

محدد: يكون التفاهم والراحة المكتسبة من خلال فهم خزانة ملابس الفرد على نقطة موسمية وكذلك مستعدة لأي شيء.

لقد استخدمت جميع الأجزاء الثلاثة من هذا الملاءمة لعرض زفاف راشيل الأخير (جديلة أفضل عرض على السطح). كما يمكنك أن تقول ، لا أرفض أبدًا فرصة لتكون توأمًا مناسبًا للسلطة. هذا المظهر عبارة عن فريق أحلام على غرار بليزر دومينيك بينستريب من راشيل ، وأعلى بيل بينستريبس ، بالإضافة إلى سروال عريض. كان هذا الحدث مكانًا مناسبًا للبدلة المحطمة برفق ، مع أصالة تفاصيل Bustier وكذلك بانت الساق الكبيرة القاتلة مع الحفاظ على مظهر قاعة المحكمة. كمكافأة ، يوفر لك إمكانية الانضمام إلى عالم Wear-White في يوم من أيام الأسبوع ، حيث أن تلك العباءات البيضاء المتدفقات هي مناسبة تمامًا لتناول الغداء.

إجمالاً ، كانت المظهر متعدد القطع خطوة قوة لحدث حاسم ، ولكن عندما تقسمه إلى المواد الغذائية في ملابس العمل ، فإن هذا مناسب يمكن أن يأخذك مع الصيف ، خالية من التكرار. في حين أن الجزء العلوي من Bustier بالإضافة إلى السراويل العريضة لا يعمل Blazer بشكل أفضل لليلة (تاريخ؟) خارج ، فإن تبديل تمثال نصفي لأعلى الكثير من ملابس العمل التقليدية والحياة يفتح الكثير من النظرات في الصيف اليومي طحن ، سترة أم لا. إن التفكير في كل قطعة خاصة قوية بالمثل كجزء من العديد من مظاهر الصيف ، فقد تعثرنا في صيف الكثير من القوى الممتازة.

إذا كنت قد ألقيت دعمي فقط خلف استثمار نمط واحد هذا الصيف ، فأنت تقوم بفحصه. لا تدع Sundress الأبيض يحصل على كل الاهتمام (ولكن لا يزال هناك بعض الاهتمام ، فأنت تفهم بالضبط ما أشعر به حيال الفساتين) ، بالإضافة إلى تعزيز القدرة على تكييف خزانة ملابسك من هنا إلى يوم العمال. (وربما أطول – من يحتاج إلى سياسات عندما تحصل على ثقة في خزانة الملابس؟)

السترة: راشيل زوي | السراويل عالية الخصر: راشيل زوي (مثل نسخة المحاصيل هنا) | أعلى المحاصيل: راشيل زوي (بديل مناسب للميزانية هنا) | الصنادل: Aquazurra (خيارات صندل بيضاء إضافية هنا ، هنا وهنا) | حقيبة حمل: ستيلا مكارتني | أساور مكدسة: Roxanne Assoulin | أقراط مسمار: شانيل (عتيقة ، مماثلة هنا)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *