أفكار فساتين وصيفات الشرف لحضور حفل زفاف في الربيع

ما الذي يمكن أن يكون أكثر مذهلة من حفل زفاف الربيع؟ في ذلك الوقت من العام الذي تنبض فيه الطبيعة على قيد الحياة يجعلك لا تريد شيئًا أكثر من القول ، “أنا أفعل”.

أفكار فساتين وصيفات الشرف لحضور حفل زفاف في الربيع
لسوء الحظ ، فإن اكتشاف كيفية ارتداء حفل زفافك هو أكثر صعوبة تقريبًا من العثور على أفضل ثوب الزفاف. تريد تحديد شيء ما سيستخدم الألوان الشائعة لهذا الموسم وتملق وصيفات الشرف ، لكنك لست متأكدًا من كيفية العثور على مثل هذا النمط. تابع القراءة للحصول على أفكار لفساتين وصيفات الشرف لحضور حفل زفاف في الربيع.

المرح مع الأزهار
بالنسبة للعروس التي تبحث عن فستان غريب الأطوار أكثر بكثير من التقليدية ، فإن الفستان الذي يضم أزهار كبيرة هو خيار ممتع. يمكن أن يكون الفستان المسطح التفتا بدون روس في زهور اللون الأزرق أو اليوسفي هو أفضل لهجة لأي حفلة زفاف. لا شيء يقول أن الربيع قد وصل تمامًا مثل طول أقصر مع تنحنح يضرب وصيفات الشرف فوق الركبتين. إقران هذه البهجة الزهرية مع الصنادل ذات الكعب وقلادة جذابة لإكمال المظهر.

فستان وصيفات الشرف الصديق للميزانية القصيرة/المصغرة
إذا لم يكن النمط بدون حمالات خيارًا لصيفات الشرف بسبب نوع الجسم ، لكنك لا تزال تريد نزوة الفستان المطبوع ، فقد يكون فستان وصيفات الشرف القصير في الشيفون المتنوع خيارًا أفضل. يوفر خط العنق والأشرطة المضفر الذي يتقاطع في الخلفية دعمًا إضافيًا. باللون الأصفر أو الوردي أو حورية البحر الأزرق ، لا يمكنك أن تخطئ في هذا النمط الممتع والمذهل.

أناقة الربيع
يدعو حفل زفاف أكثر رسمية إلى فستان كامل الطول ، حتى في الربيع. يعد ثوب الشيفون المتجول في Lilac الفيكتوري وسيلة استثنائية للبقاء متناغمًا مع النغمة الرسمية مع ضمان أن تكون وصيفات الشرف مريحة. تضيف أحزمة السباغيتي الحساسة وتصدّيًا على هذا الفستان دمية الطفل لمسة من الأناقة الدقيقة. يمكن إقران الصنادل المذهلة ولف الشيفون مع هذا الفستان لجعله جاهزًا لحفل داخلي أو خارجي.

سعر الجملة 3/4 طول الأكمام Bateau Tulle Lace Nude Pink Long A-Line Lidseid Dresses
ربما لا يكون اللباس المنخفض المقطوع هو المظهر الذي تريده بالضبط. خيار كلاسيكي آخر لحضور حفل زفاف في الربيع هو ثوب شيفون طويل بلا أكمام باللون الأصفر الكناري. يزود خط العنق الدائري Charmeuse هذا الفستان باللكنات المذهلة دون التضحية بالأناقة. ستكمل سوار أقل من قيمته ومشط مرصع بالجواهر هذا المظهر مع القليل من التألق الذي يحتاجه.

فساتين نغمة
إذا لم تتمكن من اتخاذ قرار بلون واحد لفستان العروسة ، فقد يكون الفستان الذي يضم لونين هو الخيار الأفضل. يعد ثوب كرة بدون حزام في الساتان مع عكس الجانب المذهل وسيلة رائعة لجلب هذين اللونين الربيعي. الديكور والتطريز بالإضافة إلى إضافة فئة ونعمة إلى هذا الثوب. فكر في إضافة غلاف صقيل مطابق لحفلات الزفاف المسائية لركل الشكلية.

أشرطة الشيفون الوردي الخجول
للحصول على مظهر أكثر حيادية ، يعد ثوب الساتان كامل الطول في لاتيه هو الخيار المثالي. إنه يتميز بصد بدون حمالات وتنورة بوق A-line. وشاح الكمأة المذهل لديه نصف القوس في الظهر مع شوائب. يبدو هذا الثوب رائعًا كما هو أو يمكن تعزيزه بالإضافة إلى قطع المجوهرات الكلاسيكية في الرسغ والرقبة.

أنظر أيضا

متجر وأسلوب الربيع
اتجاه الطباعة المفضل لدينا من H&M Spring Edit 2022

أنماط الرسن
من بين أكثر المظهر المذهل لفصل الربيع أسلوب اللباس الرسن. من خلال تدفقه المتدفق ، من المؤكد أن هذا الثوب يوفر الراحة رغبة وصيفات الشرف والمحبة التي تبحث عنها. تعد Horizon و Watermelon و Cornflower خيارات ألوان رائعة بشكل خاص في هذا الفستان الممتع.

فساتين وصيفات الشيفون من شيفون أرجواني
هل تحب نظرة الرسن بعد كره الشيفون؟ قد يكون ثوب كرة الرسن الساتان في البرسيم هو ما تحتاجه. يتميز ثوب وصيفات الشرف الطويلة بتنورة تراكب و ruching الجانبية ، حيث توفر كل من الدعم وتشكيل كل وصيفات الشرف التي ستحبها. الأقراط المتدلية والكعب لهجات مذهلة لجعل هذا الفستان بارزًا في صور زفافك.

فستان وصيفات الشرف الصفراء بطول الأرض
نصائح موسمية

على الرغم من عدم وجود سياسات صعبة وسريعة حول كيفية ارتداء وصيفات الشرف لحضور حفل زفاف في الربيع ، إلا أن هناك بعض الأفكار التي يجب على المرء أن يضعها دائمًا في الاعتبار.

الطقس لا يمكن التنبؤ به – فصل الربيع يتمتع بشعبية في طقسه الدراماتيكي ودرجة حرارة متنوعة. عادةً ما يكون من الجيد إقران الفساتين بدون حمالات مع غلاف في حالة تجميد الإضرابات. هذا يضيف أيضًا فصلًا إضافيًا إلى حفل زفاف مسائي.

اختيار النسيج – الأقمشة الثقيلة التي لا تتنفس هي على الإطلاق لهذا الموسم. حدد أقمشة أخف مثل الشيفون أو الأقمشة الكلاسيكية مثل الساتان للحفاظ على راحة حفل الزفاف الخاص بك من حفل إلى الاستقبال.

الملحقات – في حين أن الإغراء ، لا تذهب إلى الخارج على الملحقات الخاصة بعصير وصيفات الشرف. سوف يساعد على الحفاظ على التكلفة وتقييد الفوضى البصرية. بعد كل شيء ، يجب أن تكون كل عين على يوnull

قاعة مشاهير Workwear: يبدو أن الحمل والمعصم النباتي القابل للانعكاس

يبدو أن الحمل القابل للانعكاس مثالي الآن ، وهذه حقيبة Nordstrom تحتوي على (مذهلة!) 290 مراجعات إيجابية. إنه جلد نباتي ، ويأتي مع معصمه ، وهو متوفر بخمس ألوان – كل ذلك مقابل 48 دولارًا فقط. ليس سيئًا. نفس العلامة التجارية لديها عدد من القطع الرائعة الأخرى ، كل ذلك لنفس نقطة السعر. يحمل وترتليت على مستوى الشارع ، ويتكون هذا المنشور من روابط تابعة ، وقد يكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال الروابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم! تحديث 2019: نحن نضيف هذه الأعمال إلى قاعة مشاهير ملابس العمل الخاصة بنا لأنه بعد سنوات لا يزال موجودًا والحصول على مراجعات الهذيان – اعتبارًا من يونيو 2019 ، هناك ما يقرب من 2000 مراجعة إيجابية!
يتكون هذا المنشور من روابط تابعة وقد تكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال الروابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!
نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج إعلانات تابع تم إنشاؤه لتوفير ما يشير إليه لكسب الرسوم عن طريق الارتباط بـ Amazon.com والمواقع التابعة.

مبيعات ملابس العمل من 9.23.22 (مفضلاتنا في BOLD!):
آن تايلور – خصم 30 ٪ على الشراء (تنطبق الاستثناءات).
Amour Vert-End of Season Sale ، ما يصل إلى 50 ٪ (رائع للبلوزات الحريرية والملابس الصديقة للبيئة).
Banana Republic-حدث أصدقاء وعائلة نصف سنوي ، بنسبة 40 ٪ من عملية شراء السعر الكامل!
Banana Republic Factory-حدث أصدقاء وعائلة نصف سنوي ، 50 ٪ من الشراء!
J.Crew – خصم 30 ٪ على أنماط البيع
J.Crew Factory – ما يصل إلى 50 ٪ من كل شيء ؛ كل الجينز 49.95 دولار ؛ خصم 15 ٪ على القمم والقمصان والأحذية
دور علوي – 50 ٪ خصم كل شيء والشحن المجاني!
مم. Lafleur – وفر ما يصل إلى 80 ٪
نيمان ماركوس – آخر عملية بيع للمكالمات ، ما يصل إلى 75 ٪!
Nordstrom – Summer Sale On! وفر ما يصل إلى 60 ٪ حتى 9/12
ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
فيكتوريا سيكريت-وفر 40-70 ٪ على 1000 من أنماط البيع

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بافي – ما يصل إلى 35 ٪ من فراشهم
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة

بعض من أحدث مقالاتنا هنا في Corporette …
12 updos سهلة للمكتب

طرق سهلة لتذكر أن تأخذ مدسك

ماذا تحصل للعمل في آن تايلور

ما هي برامجك التلفزيونية المفضلة لإلهام ملابس العمل؟

اختصارات Apple رائعة لمساعدتك في العمل

إن Mad for Plaid

“Mad for Plaid” هو بخس فيما يتعلق بهدوسي وحب القطع المنقوشة والترتان في موسم العطلات هذا. لا أستطيع أن أساعد في كيفية تذكرني المطبوعات المحفوظة منتفخة كثيرًا من عيد الميلاد. نتحدث عن عيد الميلاد ، إنه على بعد 6 أيام … الأيام تسير بسرعة كبيرة! إذا كنت جزءًا من المتسوقين في اللحظة الأخيرة ، فستقدم Plaid و Tartan بالتأكيد هدية رائعة للعطلة. لقد قمت بتجميع بعض هداياي المفضلة المنقوشة (هنا) وأفكار هدايا اللحظة الأخيرة (هنا).
أحب هذا التنورة المنقوشة من ستيوارد من النظرة الأولى ولم أستطع الانتظار للحصول على يدي على تنورة JCrew. الملاءمة لا تصدق وأنا أحب اللمسات الأنثوية والأنثوية مما يجعلها تنورة حفلة عطلات مثالية. لقد اقترنها مع زر Awhite أسفل القميص وأضاف Abow Neck Tiefor شعور احتفالي. تساعد إضافة المعطف الأحمر في إخراج تنورة مضيفة منقوشة.
ما أرتديه:
تنورة منقوشة (40 ٪ خصم + شحن مجاني تمامًا هنا ، أحب هذا النمط هنا) // thirt white (هنا) // Bow Neck Tie (هنا ، أحب هذا هنا) // coat (قديم ، جرب هذا هنا ، هنا وهنا) // الأقراط (قديمة ، جرب هذا هنا وهنا)
تسوق نظري

< >

تم تعطيل JavaScript حاليًا في هذا المتصفح. إعادة تنشيطه لعرض هذا المحتوى.

يمكنك أيضًا الاستمتاع:

كيفية إضافة شورتات جلدية إلى …

كيفية ارتداء جينز عالي الخصر

ألوان الربيع أشعر بسعادة غامرة لمحاولة …

الزي الشتوي المثالي لارتداء الآن

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الأخبار والتحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

اللقب

اللقب

اللقب

اللقب

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!

تقرير ملابس العمل يوم الأربعاء: تشير فستان Georgette في Buckle-Trim

لن يخذك الفستان الأسود الذي يناسبه بشكل جيد ، فستخنينًا. يبدو هذا الفستان قصير الأكمام من رالف لورين أنيقًا بلا مجهود ، مع طوقه المنتشر وأكمام دولمان القصيرة مع الأصفاد المدحونة. كنت أرتدي هذا مع بعض المجوهرات الذهبية التي تم التقليل من قيمتها ومضخات سوداء كلاسيكية لإلقاء نظرة سهلة وأنيقة.
الفستان هو 175 دولار ويأتي بأحجام 14-24 (في رالف لورين) و 2-16 (في ميسي ورالف لورين).
يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة وقد تكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال الروابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!
مبيعات ملابس العمل لمدة 8.25.22 …
ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
نيمان ماركوس – بيع للبيع ، ما يصل إلى 75 ٪!
Net-A-Porter-7000+ خطوط جديدة تمت إضافة ، ما يصل إلى 80 ٪!
Nordstrom – 7000 تخفيضات جديدة للنساء
LO & SONS – ما يصل إلى 50 ٪ خصم!
من Mercer – بيع المستودعات: ما يصل إلى 60 ٪ خصم
دور علوي: تصريح الصيف: ما يصل إلى 70 ٪ من الأسعار العادية
J.Crew-75 دولارًا من أنماط الدنيم والمزيد
J.Crew Factory-40-60 دولارًا من كل شيء ؛ 10 دولارات من كل 50 دولارًا تنفقها

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بوفي-وفورات العودة إلى المدرسة: ما يصل إلى 15 ٪ من الفراش
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة
التجديد – بيع غرفة المعيشة: ما يصل إلى 30 ٪ (القراء يحبون إضاءتهم)