انذار! هل تعرف حياة مستحضرات التجميل الخاصة بك؟

نحن النساء يحبون التخزين. خاصة عندما يتعلق الأمر بالمكياج. نحن نحب شراء الأشياء بشكل مفرط – في حال كانت المنتجات محدودة الإصدار. بالطبع ، قد نستخدم هذه المنتجات بالكاد. ولكن مهلا! ماذا لو كانت نسخة محدودة ولم نحصل عليها عندما نحتاج إليها؟ من الأفضل أن تكون آمنة (حذرة وشرائها قبل اليد) من أن تكون آسفًا ، أليس كذلك؟

ولكن ، هل عرفتم يا رجال ، كل منتج يأتي مع مدة صلاحية؟ بالطبع ، يقول الأشخاص في العداد أنه يمكنك استخدام أحمر الشفاه لمدة 3 سنوات. ولكن هل هذا صحيح حقا؟ كيف تعرف متى انتهت صلاحية مكياجك؟ اقرأ أدناه لرؤية العمر الافتراضي الفعلي لمستحضرات التجميل الخاصة بك
أحمر الشفاه
يقولون أن أحمر الشفاه يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 3 سنوات ، لكننا لا نتفق مع ذلك. الحد الأقصى الذي يمكنك استخدام أحمر الشفاه الخاص بك هو لمدة سنة واحدة. أفضل طريقة للعثور على ما إذا كان أحمر الشفاه الخاص بك سيئًا ، هي أن تشعر بملمسها وتذوقها!
احمر خدود
يمكن أن تدوم هذه الأشياء الصغيرة الصغيرة لمدة عامين وبصراحة تامة ، إنها مريحة! طريقة واحدة للتحقق من حياة أحمر الخدود الخاص بك هي تطبيقه. إذا كان لا يزال مصبوغًا كما كان من قبل ، فأنت على ما يرام.

ظل العيون
ظلال العيون مثل الخدود ويمكن أن تستمر لمدة عامين تقريبًا. يمكنك التحقق منها بنفس الطريقة التي تحقق بها من الخدود. ومع ذلك ، فإن بعض ظلال العيون تسقط أو ليست مصطبغة مثل أحمر الخدود ، لذلك تأكد من أن لديهم نفس الاتساق.
بطانة العين
حسنًا ، تدوم بطانات العين لمدة عام تقريبًا. ولكن من لديه لمدة عام؟ ننتهي من أوانينا في 6 أشهر !! الكثير من عيون القط ، يا شباب! فقط أكثر من اللازم!

الأساس السائل
الأسس السائلة هي الله أرسل بركات إلى أشخاص مصابين بالجلد الجاف. إنها جيدة لاستخدامها لمدة عامين تقريبًا ، ولكن بعد أن بلغوا علامة لمدة عامين ، يمكنهم أن يضروا بشرتك. لذا فقي جيدًا واستخدمها بسخاء!
[اقرأ أيضًا: ماذا يحدث إذا كنت تستخدم منتجات الماكياج منتهية الصلاحية]

مرطب
حتى المرطبات تستمر لمدة عامين تقريبًا. ولكن مرة أخرى ، تمامًا مثل Ley Liner ، فإننا نتفوق على مرطبنا في غضون 6-8 أشهر. هل هو نفسه بالنسبة لك يا رفاق؟
مسحوق مضغوط
إنه لأمر جيد أن المساحيق المدمجة تأتي مع مدة صلاحية لمدة عامين. إلى حد كبير لأننا نادراً ما نستخدمها ونختار مسحوق شفاف. ولكن لا يزال ، نحن بحاجة إليهم في حياتنا!

الإسفنج
حسنًا ، استبدل الإسفنج كل 6 أشهر !! ما لم تكن مزيج السحر. إذا كنت تستخدم مزيج السحر ، فتأكد من غسلها جيدًا!
[اقرأ أيضًا: مستحضرات التجميل المتغيرة بالألوان]
القليل من الاهتمام والذهن يمكن أن ينقذنا جميعًا من الكثير من هروب حب الشباب! لذا ، كن دائمًا على دراية بعمر الوجه لمنتجاتك ودائمًا ما تقوم بحثيتك!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *