تأخذك Sirtfrom Brand في جميع أنحاء العالم

من الجيد دائمًا الكتابة عن خطوط القمصان التي تستخدم الأقمشة والقمصان الفارغة التي تحترم معايير التجارة العادلة ، مع الوعي البيئي. القميص من أحدهم – فهي جديدة ومتنامية بسرعة في صناعة الملابس. إنهم يأتون من مكان Arnhem الجميل ، وليس بعيدًا جدًا عن أمستردام ، لذلك تعرف أن هناك بعض الإلهام الذي يجب استكشافه هناك!
خزان الحوض
إن شغف السفر والمدن والأهم من ذلك كله قد دفع المبدعين إلى استكشاف هويتهم الحضرية ومشاركة التراث الذي تقدمه المدن في كل مكان. يعرض القميص من قميصات Globe ، مع عواصم مزدهرة في The Globe ، مجموعة واسعة من القمصان عالية الجودة التي ستعمل كهدايا تذكارية وتذكيرات ممتعة للأماكن التي قمت بزيارتها في إجازاتك ، مع التصميمات الأصلية.
يتم استخدام رسومات ملونة أو بسيطة أو معقدة لجعل تي شيرت يلتقط حياة مدينتك المفضلة. يتم طباعتها على أقمشة الملابس القارية وتصنع بعض الملابس الخاصة لتفاخر أصدقاءك. بغض النظر عن المدينة التي تحبها ، لديهم في متجرهم. يمكنك أيضًا اختيار تصميمات أكثر تعقيدًا مخصصة في لندن ونيويورك وبكين والعديد من العوالم الأخرى.
لكن لا تأخذ كلامي لذلك ، والمضي قدمًا ، انظر بنفسك ، وتسجيل الوصول بشكل متكرر على صفحات Facebook و Twitter للحصول على أحدث التصميمات والأخبار الممتعة. سوف يبقيك مهتمًا ويعلمك بفرص السفر المذهلة أيضًا!
Los AngelesamsterDamparisthe Shirtfrom Brandnew Yorkzp8497586RQ

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *