ما الذي يجب ارتداؤه إلى حدث غداء الخريجين

إذا كنت تخطط لحضور غداء للخريجين لمدرسة التشريعات الخاصة بك – وكذلك ستغتنم الفرصة للتواصل هناك – بالضبط كيف يجب أن ترتدي ملابس؟ هل يستخدم ملاءمة في هذه الحالة؟ (في الصورة ، سترة المدير Juicy 6 ، 575 دولارًا في Nordstrom – تفقد دليلنا الكامل لنوبات النساء لمزيد من الأفكار.) Reader K Wonders …
لقد بدأت في التواصل للبحث عن مهمة جديدة ، وكذلك قررت الذهاب إلى غداء الخريجين السنوي لمدرسة التشريعات (أنا محام). إنه يوم الجمعة في قاعة رقص فندق. هل يجب أن أرتدي نوبة أم أن ثوب عمل خبير (بأكمام) كافية؟
سؤال مثير للاهتمام ، زائر ك! بالنسبة إلى $ .02 ، أود أن أذكر بالتأكيد ، ارتداء بدلة. لما لا؟ لديك واحدة ، وكذلك تريد أن تبدو احترافية. إذا سأل أي شخص في العمل عن سبب وجودك في بدلة ، فلا يوجد شيء يشتبه في حضور حدث للخريجين – وكذلك في الحدث إذا سأل أي شخص عن سبب وجودك في بدلة ، يمكنك فقط أن تقول إن لديك اجتماعًا ضخمًا آخر. (أنا أتساءل عن أنهم سوف – افتراضي هو أن 95 ٪ من الناس سيكونون في الدعاوى. ومع ذلك ، فأنا متأكد من أن هذا يعتمد على موقعك الجغرافي ، بالإضافة إلى مدرسة التشريعات الخاصة بك) بالإضافة إلى غداء خريجي مؤسسة التشريعات في ذلك-أود أن أذكر أن النوبة هي الاستجابة الأسهل ، التي لا تقل العقل هنا-رميها وكذلك القيام بها. (اقرأ بعضًا من أرقى نصائح غداء الأعمال هنا ، بالإضافة إلى عدد قليل من أفكارنا حول شبكات الخريجين هنا.)

في الواقع ، أود أن أقول إن هذه فرصة مثالية للبدء في استخدام نوبة في دوران خزانة الملابس الروتينية. كانت بعض النصيحة التي حصلت عليها عندما بدأت للتو هو أنه يجب عليك ارتداء نوبة قدر الإمكان ، حتى لو لم تكن لديك – على الأقل عندما يكون أسبوعًا! – نظرًا لأنه يحصل على زملاء العمل وكذلك الرؤساء الذين اعتادوا رؤيتك في بدلة. بعد ذلك ، عندما تحاول مقابلة سرا للحصول على وظائف جديدة ، عندما تأتي إلى العمل ترتدي بدلة جديدة ، فإنها لا تصرخ “لدي مقابلة اليوم!”

سيداتي ، ما هي أفكارك؟ بالضبط كم مرة تحاول ارتداء الدعاوى؟ ما الذي ترتديه لوجبة غداء للتواصل على شبكة الخريجين مع المحامين؟
———————
ن. من المفترض أن تكون هذه المشاركات الموضوعية مصدرًا للتعليق على الحي على موضوع معين ، يمكن للزوار البحث معه دون الاضطرار إلى الخروج قدرًا كبيرًا من التعليقات غير ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن البرنامج ، فإننا نقدر للغاية جميع التعليقات من قبل قرائنا ، سنطلب منك من فضلك الاحتفاظ بتعليقاتك على الموضوع ؛ سيتم حذف ThreadJacks وفقًا لتقديرنا الخاص وكذلك الراحة. قل شكرا لك على فهمك!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *