طرق رائعة يمكن للرجال أن يسحبوا أفضل مظهر الفانيلا هذا العام

طرق رائعة يمكن للرجال سحب أفضل مظهر الفانيلا هذا العام
11/09/2020 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
موسم الخريف هو رسمي هنا. على الرغم من أن الوقت قد حان لتخلص من سراويلك السروال في الجزء الخلفي من خزانتك ، إلا أنه يعني بالمثل أن الوقت قد حان لسحب أحد المفضلة الشخصية ، قميص الفانيلا. توصل أحد مقدمي القمصان بالجملة البارزين في الولايات المتحدة الأمريكية إلى مجموعة كبيرة من قطع الملابس الفانيلا العصرية التي لا يمكنك دفعها مقابل تفويتها. وبالتالي ، يرجى قراءة المدونة أدناه لاكتشاف أروع الطرق التي يمكنك من خلالها سحب ملابس الفانيلا Sartorial هذا العام.

ارتدي الفانيلا الخاص بك للعمل تحت قميص من النوع الثقيل مع سراويل اقتصاصية وكذلك brogues.once مخصصة للأداة المساعدة أكثر بكثير من الأناقة ، تم تحديث تي شيرت الفانيلا بقطع أقل حجماً ، وألوان خفيفة غير متوقعة ، وكذلك أنماط مثل القماش القطني وكذلك خطوط لإضافة وجهة نظر مميزة إلى مفضلة وعرة. لذلك ، يمكنك تصميم هذا القميص مع ارتداء الطبقة المفضلة لديك لإنتاج نظرة مثالية متطورة لمكان العمل.
صخرة الفانيلا الخاص بك كسترة على نقطة الإنطلاق المريحة وكذلك الجينز ، لأولئك الذين ملتزمون بالجانب غير الرسمي من الفانيلا. هذا مريح بشكل أساسي وبالتالي لن يحكم عليك أحد بأعينهم الحذرة. بالنسبة للألوان ، يمكنك الالتزام بالظلال المحايدة الترابية لأنها بارزة جدًا لأسلوب الخريف في عام 2020.
يعد قميص الفانيلا متعدد الاستخدامات إذا كنت مستعدًا لتحمل المخاطر. ارتدها بأزرار على طول الطريق لإلقاء نظرة حديثة أو حضرية ، أو مفتوحة على نقطة الإنطلاق. يمكنك إنجاز ملابس مريحة محترفة من خلال الجمع بين جميع الأقمشة الناعمة من السقوط ، والكشمير ، والفانيلا ، و corduroy ، وكذلك من جلد الغزال لإنتاج المظهر المثالي.
امزج عناصر الصبي السيئ مثل سترة جلدية بالإضافة إلى الفانيلا مع جودي اثنين من المتسكعين من أجل الهواء الأنيق من المؤامرات. للحصول على مظهر أكثر وعرة ، قم بإقران تي شيرت من الفانيلا مع سترة ميدانية وكذلك أحذية جلدية. أفضل بكثير حتى الآن؟ طبقة مزدوجة مع سترة الدنيم تحت معطف الميدان الخاص بك.
الذهاب إلى الشركة عارضة مع هذا المظهر؟ لا أعتقد أي دعاوى ، لا جينز. الأرض الوسطى بين الاثنين هي المكان الذي تريد الهبوط فيه ، يعد Chinos متين موقعًا رائعًا للبدء. في حين أن بعض رموز ثوب الأعمال تفضل بنطلون بدون سترة وكذلك تفكر في الدنيم مع شركة معطف رياضية غير رسمية ، فمن الأفضل أن تبدأ في المنطقة الآمنة من خلال طلب زميل في العمل أو اثنين.

هل ترغب في الاستثمار في ملابس الجملة المخصصة لمتجرك؟ تواصل مع أحد مقدمي الخدمات البارزين في ملابس الفانيلا في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى الخروج من التجميع الكبير لقطع الملابس العصرية التي يخزنها المزود. تفاعل احتياجاتك المبتكرة لفريق الأناقة حتى تتمكن من الاستثمار في ملابس مخصصة لمجموعتك المحدثة.

Alanic Worldwide · طرق رائعة يمكن للرجال أن يسحبوا أفضل مظهر الفانيلا هذا العام

العلامات:
ملابس الجملة المخصصة
قمصان الفانيلا بالجملة
مقدمي القمصان الفانيلا بالجملة في الولايات المتحدة الأمريكية
القمصان الفانيلة بالجملة الولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *