أفضل 11 تم صنعها في ماركات مستحضرات التجميل في الهند يجب عليك إضافتها إلى نظام الاستئناف الخاص بك

على الرغم من أن تسعير المنتجات البيولوجية قد يبدو مكلفًا بعض الشيء ، إلا أن تركيبات الأيورفيدا فيها تستحق المحاولة.
من العناية بالبشرة ، رعاية الشعر ، رعاية الجسم إلى منتجات رعاية الأطفال ، الاعتماد على البيولوجي لتوفير جاذبيتك وكذلك الرعاية في الأسعار ذات القيمة المضافة.
المصدر: Facebook.com/biotique5. شهناز حسين
كانت العلامة التجارية الخاصة بـ Assion Guru ، وكذلك ستبقى دائمًا في قائمة أفضل 11 من العلامات التجارية التجميلية في الهند. بالإضافة إلى أنه لا يوجد إنكار تفكر في شعبية كبيرة ، تسعد منتجات شهناز حسين في كل من السوق في الخارج وكذلك في السوق المحلية.

هناك متاجر شهناز حسين في مدن المترو في الهند لتزويدك بتجربة عشبية جديرة بالثقة وكذلك الشفاء عن طريق منتجاتها لوجهك وجلدك ، وكذلك احتياجات العناية بالشعر. SH يستحق كل هذا العناء!
المصدر: Facebook.com/shahnazhusaingroup6. الهيمالايا الأعشاب
هذه واحدة من أكثر شركات مستحضرات التجميل الواعدة في الهند والتي تجعل جميع أنواع الجاذبية وكذلك منتجات العناية بالبشرة. لا شك أن Himalaya Herbals تضع في قدر كبير من الكفاءة الايورفيدا وكذلك الكفاءة العشبية في جميع منتجاتها في مثل هذا التسعير بأسعار معقولة ، ستقلل من مفهوم شراء العلامات التجارية Firangi المكلفة.
من Kajals و Shampoos و Courishing و Creams المرطبة إلى منتجات رعاية الأطفال ، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة الأخرى ، تعد Himalaya Herbals من بين أفضل 10 علامات تجارية مبيعات في الهند 2017.

المصدر: Himalayastore.com7. elle 18
تم اعتماد أحد منتجات هذه العلامة التجارية Elle 18 Color Pops Matte بواسطة Anushka Sharma (قبل حدث زفافها مع Virat Kohli). Elle 18 هي علامة تجارية مفضلة بين الشباب وكذلك المراهقين في الهند.
مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألوان الشفاه وكذلك ألوان الأظافر من Elle 18 ملونة للغاية وكذلك غير تقليدي. هذا هو السبب في أن المراهقين لا يمكن أن يكون لديهم ما يكفي منهم. تحقق من الملوثات العضوية الثابتة للألوان وكذلك قنابل ملونة من Elle 18 وكذلك أنك ستكون مغنية الموضة في أي وقت من الأوقات.

المصدر: Facebook.com/elle18india8. ألوان فيفيانا
فيفيانا ألوان الهند الجندي. Ltd. هي واحدة من شركات مستحضرات التجميل الموثوقة في الهند والتي تصنع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العناية بالبشرة عالية الجودة ، والعناية بالشعر ، وكذلك منتجات الماكياج – ليس فقط للنساء مهما كان الرجل أيضًا. تشمل مجموعة متنوعة هائلة من العملاء رواد جامعيين ، وموكري ، والمشاهير ، وكذلك الشركات. منتجات Viviana لها ألوان لكل حدث بالإضافة إلى ظلال لكل مزاج. يتمتع الشركة بتوصيل كبير للغاية في السوق وكذلك هو وضع أنماط مع عروضها الترويجية وكذلك حملات الدعاية.
المصدر: facebook.com/vivianacolors.india9. أساسيات الغابات
الأيورفيدا الفاخرة! هذا هو جوهر العلامة التجارية للغابات الأساسية. أقنعت التغليف وكذلك مكونات أساسيات الغابات النساء الهنديات بإضافة الرفاهية إلى نظام الاستئناف اليومي. تستخدم هذه العلامة التجارية الهندية الهندية المعروفة على نطاق واسع الزيوت الضرورية النقية فقط ، والزيوت النباتية المضغوطة بالبرد وكذلك مستخلصات النباتات في منتجاتها. لذا لا تتوقع شيئًا ولكن تدليل الجلد عن طريق صابون الزبدة المتطورة ، وتلميع الجسد ، وغسل الدش السيلي. تستخدم العلامة التجارية منتجات غريبة للرجال والنساء ، وكذلك الأطفال أيضًا.

المصدر: Facebook.com/forestessentials10. جوف
لدى Jovees مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات الاستئناف التي يتم تقديمها بأي شكل من الأشكال متاجر الاستئناف في جميع أنحاء الهند. إنه يحتوي على منتجات للبشرة الجافة ، والبشرة الدهنية ، والإنصاف ، والكريمة الليلية ، والأساس ، وما إلى ذلك. تتمتع العلامة التجارية أيضًا بشعبية كبيرة في بلدان مثل سريلانكا وفرنسا وهونغ كونغ وماليزيا وجزر المالديف وأستراليا وكذلك إسبانيا.
المصدر: Instagram.com/joveesherbal/11. Patanjali Ayurved
هذه العلامة التجارية “Made in India” هي أسرع أعمال FMCG في الهند. من مجموعة متنوعة ممتازة من المنتجات المنزلية إلى جاذبية المنتجات وكذلك مستحضرات التجميل ، توفر Patanjali Ayurveda العلامات التجارية الأجنبية لأموالها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *