بيع المصمم الذي لا يمكنك تفويته

الأحذية: فالنتينو (في بيع كبير!) | معطف: بارنيز | السراويل: نظرية (قديمة ، مماثلة هنا) | قميص: بارنيز | حقيبة: القديس لوران (مماثل هنا) | الشفاه: NARS (تحت إبهامي)

لديّ خمس كلمات لك ، يا أصدقائي: بيع مصمم Barneys New York.

سيداتي ، تشعر مجاملة لـ “البريد الإلكتروني عن طريق الخطأ” هذا المنشور إلى الآخر المهمين.

(غني ، لكي نكون واضحين ، كانت هذه مزحة. عندما أرسلت لك البريد الإلكتروني هذا الصباح ، كان هذا حادثًا حقيقيًا. أيضًا ، أنا حجم 2 في تنورة Marc Jacobs Polka Dot أدناه.)

يعد Sale Barneys New York Designer Sale أحد أكثر المبيعات غير العادية لهذا العام ، لذلك استعد للانقضاض. لقد قمت بتجميع جميع مفضلاتي في بيع متعة التصفح أدناه ، ولكن دعنا نستغرق أولاً دقيقة للاستمتاع بمضخات حزام فالنتينو المعدنية هذه التي تعتبر خصمًا غير رسمي بنسبة 52 ٪ الآن. ماذا؟

ليس سراً أن لدي ضعف في الأحذية الكلاسيكية ، لكنني كنت مغرمًا بشكل خاص بمضخات فالنتينو الفضية بسبب مدى تنوعها بشكل استثنائي. بالطبع ، إنهم يرضي هاجسي بكل الأشياء المعدنية في الوقت الحالي ، لكنني أحب بشكل خاص الظل المظلم للجلد من الجلد والذي ، إلى جانب الصورة الظلية الكلاسيكية ، يجعلها مناسبة لإعداد احترافي كما هي لحفلة عطلة . كما أن الجلد المعدني المذهل يجعلها يمكن ارتداؤها على مدار السنة. قم بإقرانهم مع ملابس العطلات الاحتفالية ، وانتقلهم إلى المكتب ، ومواصلة التناوب خلال الربيع والصيف. وهل ذكرت أنهم خصمون بنسبة 52 ٪؟ لأنهم خصم 52 ٪. إنها مضخات فالنتينو الخالدة ، وهي خصم 52 ٪. هذا ما أعتبره عملية شراء غير عقلانية-وهي مجرد واحدة من الأشياء البارزة التي يمكنك تعطيلها في عملية البيع المثالية الآن.

مع زحف عيد الميلاد علينا بسرعة ، يعد بيع مصمم Barneys New York أفضل فرصة لالتقاط هدية فاخرة لشخص مميز في حياتك. بالطبع ، لا تقصرك Barneys New York على الملابس والأحذية الفاخرة (على الرغم من أنها المفضلة لدي) ولكن الحصول على حمولة من السلع المنزلية ، والملحقات ، والهدايا الجذابة أيضًا! الأحجام والمخزون أصبحت مجنونة بسرعة ، لذلك لا تنتظر وقتًا طويلاً للتحقق من قائمة التسوق الخاصة بك.

بيع مصمم Barneys // إليك ما أشتريه

إذا كنت تخطط للقيام بأي استضافة لقضاء العطلات ، فستضيف هذه المناديل الحدودية ذات المخطط الذهبي اندفاعة من السمك إلى إعداد الجدول الخاص بك. لا يمكن أن تنتظر لرؤية هذه على طاولتي!

هل تحتاج إلى تحديث لارتداء عطلة نهاية الأسبوع؟ هذه الجينز المشوهة عالية مخصصة هي فقط ما تحتاجه. ارتديها مع بلوزة الكشكشة لقضاء ليلة الجمعة خارج أو ارتديها مع الياقة المدورة لتناول وجبة غداء يوم الأحد. تبدو رائعة مع Errythang.

أنا أتعامل مع هذا الحمل الذي تم التمسح به وهو الأفضل للمكتب وما بعده! لا تنس أن تلتقط واحدة إضافية لأمك أو أختك أو أفضل صديق.

أنت تعلم أنني كل شيء عن أقراط البيان الرائعة لتأطير الوجه ، خاصة مع الكثير من الأطراف القادمة للحضور! هذه الأقراط في الحلويات هي الأفضل لأنك تحصل على اثنين في واحد. يمكنك ارتداء الأطواق بمفردها أو إضافة سحر القرن القابل للفصل. مهووس.

إذا كنت لا تزال لم تقم باختيار ملابس عيد الميلاد الخاصة بك حتى الآن ، فماذا عن هذا التنورة الحمراء المذهلة المذهلة؟ عيد الميلاد بعد الآن. أنا بيعت.

لا يمكنني الحصول على ما يكفي من قمة الباليه هذا الذي سيكون أفضل مع تنورة MIDI خط أو بنطلون واسع الساق. مدهش.

أفضل بيع مصمم Barneys New York

برعاية Barneys New York و ShopStyle.

DesignByhumans 2019 T-Shirt Spring Collection

DesignByhumans 2019 T-Shirt Spring Collection بالتأكيد شيء لا تريد تفويته! يتميز تصميم البشر بأعمال فنية من أكثر من 25000 فنان مستقل عاطفي من جميع أنحاء العالم. هذا مكان رائع لاكتشاف تصميمات القمصان المذهلة ، مثل تلك. يمكنك أيضًا الإعلان عن مفاهيمك الخاصة. هذا الفن المذهل يذهب فوق كل أنواع الأشياء. اليوم سنربط على القمصان ، حبنا العالي.
Designbyhumans 2019 تي شيرت ربيع مجموعة
يمكن أن يكون العثور على قطعة فنية رائعة ساحقة. لقد اخترنا اختيارًا رائعًا للعثور على المفضل لديك. كن مستعدًا للصخرة هذا الربيع!
هل تريد أن تُظهر كل من روح الدعابة والحب للوحات؟ تحقق من ملف تعريف الارتباط هذا:

أو ربما السوشي هو شهوةك العظيمة؟ يعبر السوشي عن أفضل:

أنت مدمن على الموسيقى؟ لقد حصلوا على ذلك أيضًا:

الحنين خلال التسعينيات؟ انظر إلى هذا الجمال:

لقد حصلوا على شيء للجميع. ومن الواضح أن مجموعة ربيع القميص 2019 هذه اكتسبت قلوبنا. ستجد هذه المطبوعات والمزيد من الأفكار على الموقع الإلكتروني. يمكنك أن تعامل نفسك أو العثور على هدية لشخص ما. كل ذلك في كل نطاق سعري ويتحملون باستمرار! لذلك يمكن أن يكون هذا مصدر إلهام لا ينتهي لنا جميعًا. لذا ، ما هو تصميمك المفضل من قبل مجموعة SPRING SPRING T-Shirt؟

0/5 (0 مراجعات)

Mother Day Tshirts

حققنا اختيارا خاصا على بلايز يوم الأمهات، لأن هذا هو التحرير والسريبات الكبيرة. يوم الأم هو يوم للعديد من الناس لإظهار امتنانهم من الأمهات في جميع أنحاء العالم. وفي بعض الحالات لا شيء يقول “أنا أحبك”، أفضل من قميص.
خلفية

يمكن توجيه احتفالات عيد الأم في اليوم إلى احتفالات الربيع لتوجيه Rhea، والدة الآلهة، في الحضارة اليونانية القديمة. وبالمثل، اعتمدت الرومان ممارسة بانثيون الخاصة بهم.
في أمريكا، كانت السلائف كانت جوليا وارد هاو. كتبت “إعلان عيد الأم”، دعوة إلى العمل الذي طلب من الأمهات أن يتحد في تعزيز السلام العالمي. لقد كان مؤشرا للأمهات التي يتم دمجها عند دمجها. كان الأمر يتعلق بالأمهات والنساء في اتخاذ إجراءات في هذا اليوم. ليس فقط عن سندات الأم بين الأم والطفل. كان الأمر يتعلق بالأثر الإيجابي الأمهات على المجتمع والعمل الذي يقومون به لأطفالهم.
بحلول أوائل العشرينات، بدأت الأمانة وغيرها من الشركات في بيع بطاقات عيد الأم. لا يزال العديد من الناس يرسلون بطاقات لأمهم. ولكن، كل دولة لديها أصول عيد الأم الخاصة بها والتحولات الاحتفالية. على سبيل المثال، يتم إفساد الأمهات المكسيكي الأمهات طوال اليوم بالطعام والزهور والموسيقى. تتضمن تلك الموسيقى غاضبة من مطربات مارياشي مع أغنية “لاس مينانيتاس”.
نحن نحب التراث والفولكلور، لكننا نعتقد أيضا أن الأعمار الجديدة تتطلب وصفات جديدة. لذلك، سوف تحصل أمهاتنا على القمصان في يوم الأم؟ ونحن جعلنا هذه الخيارات على أمل أن نساعدك، أيضا
الأمهات يوم بلايز من Teepublic- للأمهات وأطفالهم
Teepublic، كما هو الحال دائما، مفاجأة لنا مع مجموعة مذهلة ليوم الأم، سواء بالنسبة للأمهات والأطفال.

الأمهات يوم بلايز من DBH:
DesignByhumans لم تفوت فرصة إقناعنا بتصميمات مخصصة مذهلة للغاية

هتافات لجميع الأطباء، بدس، والأمهات المتهورة والعصرية والشجاعة هناك!

0/5 (0 نصيح)

خمسة أنماط معطف Featertime في خزانتك

اليوم، وأنا أرتدي معطف عصبي من خلال الخرقة والعظام التي وجدت في Nordstrom مع قطع اقتصاص لتحقيق حلاوة سترة بلدي قليلا. ستجد أدناه الكثير من الخيارات الأكثر شيوعا إلى جانب معاطف صوف مذهلة، معاطف من البخاخ، والسترات الجلدية، و (ربما المفضل لدي للجميع) مبطن. المجموعات الغذائية الخمسة الرئيسية عندما يتعلق الأمر بالملابس الخارجية.
ملاحظة. وأنا أعلم أننا نركز على ملابس خارجية اليوم ولكن سروالي جلدية تستحق التحقق من ذلك. لقد كنت في هنتر لأفضل زوج من السراويل الجلدية الساق عالية الساق عالية مخصر لمدة حوالي ثلاث سنوات وهذا الموسم، جاء agolde. الملاءمة والأناقة هي إلهية ونقطة الأسعار رائعة للجودة.

1.

shearling.

لاحظ أنني أستخدم كلمة shearling وليس تيدي. كان لدى تيدي لحظة، وسأعطيه ذلك، ولكن كان هناك طبيعة عادية للغاية، شبه بيجامة بيجامة على النمط الذي لم يقرض نفسه جيدا إلى نقاط عرض أكثر مصقولة بكثير. shearling، ومع ذلك، امسك بي. ستجد الكثير من العثور على مظلات واضحة في الأصفاد والأقواس، مع حدوث بقية عملها الشاق داخل بطانة ملابسك الخارجية. يشعر وكأنك أبطأت داخل الخطمي المحمص.

2.

البخاخ

دائما الضارب الثقيل عندما يتعلق الأمر بحماية الدفء والدفء وهطول الأمطار، أحب البخاخ لأيام عالية الطاقة مع مليون أشياء يجب القيام بها عند التجميد حتى الموت ليس في قائمة المهمات. يمكنك تحديد سترة اقتصاص لتأثير رياضي، أو إصدارات أطول مع أحزمة أو لعبة الرشق بالسهام في الخصر لإعطاء شكل معطف.

3.

صوف

يوم العمل الحيوي أو معطف الليل في فصل الشتاء عندما يشعر البخاخ أو shearling غير رسمي للغاية وخارج المكان. معطف من الصوف الكلاسيكي هو استثمار سيستمر في حياتك عندما تلتزم برعاية لهم. هناك الكثير من الخيارات، من الأشكال الكلاسيكية Peacoat إلى لحظات ذوي الياقات البيضاء / التفاف – لا حاجة للبمل هنا.

4.

جلد

موضوع التشغيل مع كل هذه المعاطف هو الخالدة، والمعاطف الجلدية ليست استثناء. إنهم استثمار آخر سمعة طيبة تصنع مرة واحدة والعودة إلى السنة بعد العام. هنا، ستريد أن تكون تركيزك لائقا، حيث يصعب قناع معطف من الجلد من الجلد، وسهلة السرعة.

5.

مبطن

والآن للحصول على المفضلة الشخصية هذا الموسم: معاطف مبطن. عادة ما يتم تجميع المعاطف المبذولة والتفاؤب معا، لكن البخاخ سيكون لديه عادة حجم أكبر بكثير مع خطوط أفقية سميكة، حيث سيكون لدى المعاطف المبذولة الجزء الأكبر والأحجار الكبيرة ونمط اللحف الصغير المفروض عادة. معاطف مبطن يمكن أنلذلك عرض أقصى دفء مع الحد الأدنى من الحجم، وسظكر دائما لديك خيار أو اثنين جاهزين عند الحاجة إليها. إنهم رائعون بشكل خاص عندما لا يشعر معطف القماش الصوف كافية ولكن البخاخ يشعر بشعور شديد.

بفضل Nordstrom و ShopStyle للشراكة في هذا المنصب!

Winter Wonderland

مع عيد الميلاد في مرآة الرؤية الخلفية، إنه وقت ممتاز لانتزاع بعض الأشياء التي قد نسيها سانتا خلال عملية بيع نصف سنوي في نوردستروم. خاصة في أسعار البيع هذه، القيام التسوق بعد عيد الميلاد قليلا لنفسك لم يكن أبدا أكثر حرية بدون ذنب. بصراحة تماما، أعتقد أنه سيكون غير مسؤول ألا يستفيد. من معي؟

<. >

كان لدينا عيد ميلاد أبيض رائع في ولاية ويسكونسن مع عائلتي، وكذلك اليوم تتجه إلى السماء المشمسة لذوبان الجليد قليلا. كما ترون من هذه الصور، كان ويسكونسن كان Wondertime True Wondertime، بالإضافة إلى هذا المعطف Maxi الصوف الزيتون قد لم يكن هناك مجموعة أكثر ثراءا رائعة لجلب الرحلة.

أحاول العثور على معطفا كبيرا كبيرا مثل هذا لفترة طويلة، وكذلك خطفت هذه اللحظة التي رأيتها في Nordstrom. لقد تجاوزت توقعاتي في الأسلوب وكذلك الجودة. ليس فقط أنا فقط مع العلاقات حول كل الكفة، ولكن الشق الخلفي لديه أجمل أزرار المفاجئة السلحفاة من السلحفاة حتى الظهر، باستخدام مرونة إضافية. عندما تحاول حزم ضيق، يمكنك التقاطها مغلقة بالإضافة إلى آمنة الحزام الكبير مع مشبك فضي جولة كبيرة في المقدمة. بدلا من ذلك، يمكنك أن تكون غير مرغوب عليهم جميعا وكذلك ترك معطف مراوغة مفتوحة لإلقاء نظرة جذابة بالمثل. مع شق طليقي، فإن أفضل تنفيس العاصفة الخلفي، وكذلك أقمشة الصوف الأكثر جمالا بنسبة 100٪، وأعتقد أن هذا فقط قد يكون معطفي المفضل للغاية في الموسم.

عند السفر، أحاول دائما تقديم قدر كبير من الألوان المحايدة التي يمكن خلطها بسرعة وكذلك مطابقة. لم أخطط لهذه النظرة مقدما، إلا أن الزيتون والأسود وكذلك الألوان البنية الكونياك تتنافس بالتأكيد بشكل جيد. بغض النظر عن الطريقة بالضبط كم من قطع الزيتون التي أمتلكها أمتلكها، أنا دائما فوجئت بالضبط مدى مرونة اللون بشكل مثير للدهشة. ارتديها مع الأسود والبني والبحرية، بورجوندي والرمادي والعاج – أنت تسميها، معطف الزيتون سوف تبدو مثالية.

<. >

معطف: توب شوب | الياقة المدورة: مباشرة هنا | الجينز: بيج | الأحذية: ستيوارت ويتمرمان (مثل هذه أيضا للبيع !!) | قبعة صغيرة: قديم، مشابه هنا | حزام: قديم، مشابه هنا وكذلك هنا | وشاح: قديم، مشابه هنا واليمين هنا | قفازات: الإخوة الأرباح

<. >

بفضل Nordstrom للشراكة على هذا المنصب!