بيع المصمم الذي لا يمكنك تفويته

الأحذية: فالنتينو (في بيع كبير!) | معطف: بارنيز | السراويل: نظرية (قديمة ، مماثلة هنا) | قميص: بارنيز | حقيبة: القديس لوران (مماثل هنا) | الشفاه: NARS (تحت إبهامي)

لديّ خمس كلمات لك ، يا أصدقائي: بيع مصمم Barneys New York.

سيداتي ، تشعر مجاملة لـ “البريد الإلكتروني عن طريق الخطأ” هذا المنشور إلى الآخر المهمين.

(غني ، لكي نكون واضحين ، كانت هذه مزحة. عندما أرسلت لك البريد الإلكتروني هذا الصباح ، كان هذا حادثًا حقيقيًا. أيضًا ، أنا حجم 2 في تنورة Marc Jacobs Polka Dot أدناه.)

يعد Sale Barneys New York Designer Sale أحد أكثر المبيعات غير العادية لهذا العام ، لذلك استعد للانقضاض. لقد قمت بتجميع جميع مفضلاتي في بيع متعة التصفح أدناه ، ولكن دعنا نستغرق أولاً دقيقة للاستمتاع بمضخات حزام فالنتينو المعدنية هذه التي تعتبر خصمًا غير رسمي بنسبة 52 ٪ الآن. ماذا؟

ليس سراً أن لدي ضعف في الأحذية الكلاسيكية ، لكنني كنت مغرمًا بشكل خاص بمضخات فالنتينو الفضية بسبب مدى تنوعها بشكل استثنائي. بالطبع ، إنهم يرضي هاجسي بكل الأشياء المعدنية في الوقت الحالي ، لكنني أحب بشكل خاص الظل المظلم للجلد من الجلد والذي ، إلى جانب الصورة الظلية الكلاسيكية ، يجعلها مناسبة لإعداد احترافي كما هي لحفلة عطلة . كما أن الجلد المعدني المذهل يجعلها يمكن ارتداؤها على مدار السنة. قم بإقرانهم مع ملابس العطلات الاحتفالية ، وانتقلهم إلى المكتب ، ومواصلة التناوب خلال الربيع والصيف. وهل ذكرت أنهم خصمون بنسبة 52 ٪؟ لأنهم خصم 52 ٪. إنها مضخات فالنتينو الخالدة ، وهي خصم 52 ٪. هذا ما أعتبره عملية شراء غير عقلانية-وهي مجرد واحدة من الأشياء البارزة التي يمكنك تعطيلها في عملية البيع المثالية الآن.

مع زحف عيد الميلاد علينا بسرعة ، يعد بيع مصمم Barneys New York أفضل فرصة لالتقاط هدية فاخرة لشخص مميز في حياتك. بالطبع ، لا تقصرك Barneys New York على الملابس والأحذية الفاخرة (على الرغم من أنها المفضلة لدي) ولكن الحصول على حمولة من السلع المنزلية ، والملحقات ، والهدايا الجذابة أيضًا! الأحجام والمخزون أصبحت مجنونة بسرعة ، لذلك لا تنتظر وقتًا طويلاً للتحقق من قائمة التسوق الخاصة بك.

بيع مصمم Barneys // إليك ما أشتريه

إذا كنت تخطط للقيام بأي استضافة لقضاء العطلات ، فستضيف هذه المناديل الحدودية ذات المخطط الذهبي اندفاعة من السمك إلى إعداد الجدول الخاص بك. لا يمكن أن تنتظر لرؤية هذه على طاولتي!

هل تحتاج إلى تحديث لارتداء عطلة نهاية الأسبوع؟ هذه الجينز المشوهة عالية مخصصة هي فقط ما تحتاجه. ارتديها مع بلوزة الكشكشة لقضاء ليلة الجمعة خارج أو ارتديها مع الياقة المدورة لتناول وجبة غداء يوم الأحد. تبدو رائعة مع Errythang.

أنا أتعامل مع هذا الحمل الذي تم التمسح به وهو الأفضل للمكتب وما بعده! لا تنس أن تلتقط واحدة إضافية لأمك أو أختك أو أفضل صديق.

أنت تعلم أنني كل شيء عن أقراط البيان الرائعة لتأطير الوجه ، خاصة مع الكثير من الأطراف القادمة للحضور! هذه الأقراط في الحلويات هي الأفضل لأنك تحصل على اثنين في واحد. يمكنك ارتداء الأطواق بمفردها أو إضافة سحر القرن القابل للفصل. مهووس.

إذا كنت لا تزال لم تقم باختيار ملابس عيد الميلاد الخاصة بك حتى الآن ، فماذا عن هذا التنورة الحمراء المذهلة المذهلة؟ عيد الميلاد بعد الآن. أنا بيعت.

لا يمكنني الحصول على ما يكفي من قمة الباليه هذا الذي سيكون أفضل مع تنورة MIDI خط أو بنطلون واسع الساق. مدهش.

أفضل بيع مصمم Barneys New York

برعاية Barneys New York و ShopStyle.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *