أفضل مصل نمو الرموش: أي منها يعمل الأفضل؟

ألا نعشق جميعًا تلك الرموش الطويلة والمنحنية والكثيفة؟ هل تحلم بالرفاهية هذه الرموش غزليًا وجعل العديد من القلوب تتخطى إيقاع؟ إذا كانت إجابتك في الإيجاب ، فهناك بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك ، فهناك بعض مصلات نمو الرموش المذهلة التي تغمر السوق التي قد تساعدك على تحقيق تلك الرموش الفاتنة وتجعلك تتجه رأسًا. نعم ، بالنسبة لأولئك الذين يحبون الإصلاح على المدى القصير ، يمكن أن تبدو الرموش الكاذبة والرموش الكاذبة رائعة ، لكن ألا تريد حلًا دائمًا ، وهو شيء يمنحك رموشًا طويلة إلى الأبد؟ لقد قمنا برعاية الإنترنت واكتشفنا بعض الصيغ والعلامات التجارية القاتلة التي يبدو أنها تعمل بالفعل. استنادًا إلى المراجعات التي قام بها المدونون وعشاق السحر ، ستمنحك هذه المقالة القصيرة قائمة ببعض أفضل المنتجات في السوق وتلك التي يمكنك الاستثمار فيها للحصول على تلك الرموش الطويلة والمطلوبة بعد الرموش.
أفضل عشرة مصلات الرموش للنمو
المضي قدما وتحقق من قائمتنا:

1. Lashfood Phyto Mediced Enhancer
السعر: روبية. 5054
النتائج في: الوعود النتائج لمدة شهر أو شهرين مع التطبيق العادي (قد تختلف من شخص لآخر)
مع اسم كهذا ، كنت قد أدركت بالطبع أن هذا الجرعة هي جرعة دوائية تعد بالرموش الطويلة باستخدام العلاجات العشبية. يدعي المنتج أنه مصنوع من الخير من الطبيعة الأم (المكونات العضوية والطبيعية) التي تحفز بصيلات الرموش وبالتالي تساعدهم على النمو بشكل أفضل.

اشتري الآن

2. invitalash المتقدمة
السعر: روبية. 11000
نتائج: شهر

يُشار إلى هذا كواحد من أفضل المنتجات في السوق ويمكنك حقًا الحصول على رموش طويلة جدًا. يشتمل المنتج على مكونات طبيعية مثل الجينسنغ والشاي البيوتين والشاي الأخضر الذي من المتوقع أن يحمي رموشك فحسب ، بل يتجنبونها أيضًا من كسرها. إنه غني بالببتيدات والفيتامينات B والأحماض الأمينية. إنه يحتوي على صيغة مرطبة وتكييف تمنع رموشك من أن تصبح هشة بسبب الظروف البيئية الشديدة. إنها تركيبة غير متطرفة غير مروية تم تقييمها من قبل أطباء الأمراض الجلدية وأطباء العيون. هذا واحد يعمل رائع للأشخاص الذين يعانون من رموش رقيقة أيضا.

يبدو المنتج في الواقع أنه مباشرة من فيلم الخيال العلمي! على شكل صاروخ ، وعد هذا واحد بإعطاء رموشك فائدة مزدوجة. إنه لا يحمي رموشك فقط من التلوث أثناء النهار ، ولكن أيضًا تطبيقه في الليل سيساعدك على تعزيز حجمه. قد تعتقد أن فول الصويا مخصص فقط للنباتيين ، ومع ذلك ، يستخدم هذا المنتج الخير من بروتين الصويا لإعطاء رموشك دفعة مرطبة. ويشمل أيضًا مكونات طبيعية أخرى بما في ذلك القراص ومستخلصات الكستناء للخيول والبندق الساحرة التي تساعد على تحفيز نمو الرموش. سوف يسافر ليسيثين الصويا إلى كل بصيلات الشعر ويوفر المكونات النشطة اللازمة لتنمية رموشك.

اشتري الآن
4. Rimmel London Lash Accelerator Serum
السعر: روبية. 3100
النتائج في: شهر واحد
واحدة من أكثر الأمصال الصديقة للميزانية في السوق ، ويقال إن هذا العجائب تعمل على الكثير من الناس. الأفضل ، بطبيعة الحال ، هو السعر ، وعلى الرغم من أنه يتم شحنه من الولايات المتحدة ، إلا أنه لا يزال صفقة سرقة ، إذا كنت تفكر في مصل الرموش الجيدة الأخرى في السوق. الصيغة خفيفة الوزن وبالتالي تجعل من الأمثل أن تلبس تحت مكياجك (الماسكارا الثقيلة). نقاط Brownie لهذا المصل لأنه يأتي أيضًا مع قضيب هجين يمكن استخدامه على حواجبك. لقد رأى العملاء الذين استخدموا هذا رموشهم يبدو 80 ٪ في اللحظة التي يطبقونها فيها و 117 ٪ أطول بعد 30 يومًا من الاستخدام. الآن هذا سحري!

اشتري الآن
5. شيسيدو رموش ومصل الحاجب
السعر: روبية. 2200
النتائج في: أربعة أسابيع
تساعد هذه الصيغة القوية المرطبة على تجنب الرموش والحواجب من المظهر المتناثر والقصير والرقيق. أفضل شيء في هذا المصل هو أن الفرشاة الدقيقة تضمن أن المصل يصل بين رموشك أيضًا. إنه يعمل بشكل رائع ويمكن تطبيقه خلال اليوم أيضًا. الصيغة السائلة مصنوعة من أفضل دائرة انتخابية ، وبالتالي لا تنقيط على الإطلاق.

اشتري الآن
6. Givenchy Mister Lash Booster
السعر: روبية. 6172
نتائج: شهر
يأتي Booster من Givenchy’s Lash Booster في حزمة صغيرة من طراز مدلك تساعد على إعطاء رموشك الكثافة التي تمس الحاجة إليها. إنه أيضًا مهام متعددة الرائعة لأنه لا يعمل فقط كمصل ينمو الرموش ، ولكنه أيضًا تمهيدي وماسكارا واضحة. تساعد المكونات الموجودة في المصل على تحصين الحواجب والرموش لمساعدتهم على النمو بشكل أسرع وأكثر سمكا. الصيغة غنية البوليمر ، وبالتالي بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يحبون تحميل رموشك بالألوان ، يمكن أن يكون هذا المخلص بمثابة منقذ. مقدم التطبيق سهل الاستخدام رائع أيضًا لتلك الحواجب.

اشتري الآن
[SC: MediaD]
7. No.7 Fanomenal Lash Serum
السعر: روبية. 3384
النتائج في: 8 أسابيع
إذا كنت صاعدًا في متاهة مصلات الرموش والحواجب ولا ترغب في إنفاق قنبلة على جميع الخيارات الأخرى المتاحة في السوق ، فهذه الخيار هي علامتك التجارية. مكيف رائع ، الجيبسوف يمنحك منتج NDLY (كل من الحجم والميزانية) رموشًا أكثر سمكًا وصحة وأطول في 8 أسابيع فقط. ومع ذلك ، يجب عليك استخدامه فقط خلال الليل بحيث تتم مزامنة مع دورة نمو رموشك. إنه متوفر في شكل سائل سهل الاستخدام ويعدون العديد من المستخدمين بفعالية هذا المنتج. إنه رهان آمن لأنه منتج غير حساس. في الكل ، إنه أمر لا بد منه!

اشتري الآن
8. بيتر توماس روث رموش للموت من أجل
السعر: روبية. 5647
النتائج في: 4 أسابيع
إذا وعدت كارداشيان به ، فيجب أن يكون هناك شيء رائع حول المنتج. هذا هو واحد من تلك المنتجات التي يوصي بها العديد من معلمي السحر لأنها تعمل العجائب. توفر زجاجة المصل الصغيرة في الواقع لكمة ويقال إنها تنمو في الرموش الطويلة بشكل غريب في غضون أربعة أسابيع. ما هو الأفضل هو أن المنتج يستخدم الببتيدات التي لا تهيج حتى أكثر العيون حساسية. لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن المنتج لن يجعلك تبكي! يتمتع المنتج بسعر كبير ، ولكن إذا كنت مستعدًا حقًا لتخليص باكز على منتجات عالية الجودة ، فإن هذا الاستثمار يستحق القيام به!

اشتري الآن
9. Organyc Eyelash و Moredrow Growth Serum
السعر: روبية. 3759
النتائج في: 16 أسبوعا
إذا تمكنت من رؤية طفرة بنسبة 50 ٪ في نمو رموشك في أربعة أشهر فقط ، فيجب أن تشعر بالإعجاب. هذا شيء يعهد به المدونون بسبب النتائج المذهلة. المنتج الطبيعي خالٍ من الكبريتات وسعره بأسعار معقولة يجعله أمرًا ضروريًا لكل سيدة شابة تريد أن تضرب رموشها الحسية. ليتم تطبيقه في الليل ، يمكن أن يعمل هذا حقًا مثل السحر!

اشتري الآن
10. Diorshow Maximizer Lash Plumping Serum
السعر: روبية. 12500
النتائج في: 4 أسابيع
هذا المنتج المتميز من العلامة التجارية الفاخرة سيحرق بالتأكيد حفرة في محفظتك. هذا المصل لا يعمل فقط كمسكرة واضحة ولكنه أيضًا تمهيدي للخدمة الشاقة التي يمكن أن تضمن أن تبقى الماسكارا في مكانها لفترة طويلة حقًا. يتميز المنتج ببروتينات الصويا التي يمكن أن تساعد رموشك على النمو لفترة طويلة في غضون 4 أسابيع. الصيغة السائلة رائعة أيضًا لأولئك الذين لديهم عيون حساسة. فقط لو كانت صديقة للميزانية صغيرة ، كنا سنخزن بالفعل هذه الجرعة السحرية!

اشتري الآن
لذلك هنا كانت قائمة مصلات نمو الرموش العشرة التي تعمل بالفعل. الشيء الأساسي الذي يجب وضعه في الاعتبار هو حقيقة أن رموشنا تشبه شعرنا. لذلك ، يجب أن تكون عميلًا معها وعادةً ما يكون ذلك خلال فترة 4-6 أسابيع تنمو فعليًا إلى إمكاناتها الكاملة. تستهدف مصل الرموش مرحلة النمو وتساعد الرموش على النمو أكثر صحة من أي وقت مضى. عندما تقوم بتطبيق مصل الرموش ، ضع في اعتبارك أنه لن يعمل إلا إذا كنت تقوم بتطبيقه على الجذور. تذكر أن البصيلات هي المكان الذي يحدث فيه كل السحر.
لذا جرب أفضل الأمصال في السوق ومعرفة أي شخص يعمل لك! شارك ملاحظاتك معنا في قسم التعليقات أدناه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *