القليل من الأفكار للملابس المصممة خصيصًا لـ Summertime 2019

بعض الأفكار للملابس المصممة خصيصًا لـ Summertime 2019
06/03/2019 ، التي نشرتها Alanic Global
الشتاء الماضي ، الربيع هنا ، وكذلك الصيف سيتبعه قريبًا. هذا يتعلق بالوقت المثالي للاعتقاد بشيء جديد وكذلك شيء مختلف تمامًا فيما يتعلق بالملابس المصممة خصيصًا للتغلب على الدفء في عام 2019. بالنسبة لأولئك الذين يكتشفون أنفسهم في خسارة للمفاهيم ، وكذلك التساؤل عما إذا كان هناك أي شيء مفوض مفاجأة ، فهناك الكثير من الأفكار التي يمكنك التفكير فيها …
اختر أنماطًا غير محفوظة-في الموسم ، حاول تقديم تلك الأنماط التي تركز أكثر على مرتديها أكثر من الملابس في حد ذاتها. بالكلمات الأساسية للغاية ، ركز على الأساليب الأساسية التي تكمل شكل مرتديها مع جعلها أكثر مرونة في حشد من الحشد من كونها شاشة منحدر يتحدث المشي. لقد توصلت صانعي الملابس المصنوعة حسب الطلب في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية بالفعل إلى كتالوجاتها المثالية التي قد تكون بمثابة مصدر إلهام.
العب مع خط العنق – ربما كان لديك ما يكفي من التغطية من الرأس إلى أخمص القدمين في الأشهر القليلة الماضية. هذا هو الوقت ، الوقت المثالي للعب مع خط العنق الذي يقدم أنماطًا غير عادية إلى حد ما. تجنب الجولات ، VS وكذلك الياقات وكذلك معرفة ما إذا كان يمكنك إدخال روائع وضع الأنماط مع القوارب غير المتناظرة ، وكذلك القوارب.

حدد مواد من مجموعة متنوعة من القضبان وكذلك الشيفون – الصيف وكذلك القطن مترادفان تقريبًا. بالتفكير في حقيقة أن Cotton لن يخرج عن الأناقة أبدًا ، فهو الخيار الأفضل لأي نوع من أنواع الملابس هذا الموسم. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القطن المختلفة لإنتاج تأثيرات لا حدود لها في ملابسك. إلى جانب القطن ، يمكنك أيضًا استخدام الشيفون الخفيف في التآكل العلوي والتنانير والفساتين وما إلى ذلك لإضافة جمال خفي بالإضافة إلى راحة رائعة لخزانة ملابس Wearer.
لا تُعد خجولًا عن الألوان – لقد أدرك صانعي الملابس المخصصة في جميع أنحاء العالم أن قيمة الألوان وكذلك توفر تأثيرًا على مجموعات مختلفة لاستكمال سمات الموسم. نعم ، هناك ظلال مشرقة وكذلك جذابة للعين هي “في” وكذلك يمكنك أيضًا تناول مجموعة متنوعة من ظلال النيون على ملابسك المخصصة بسخاء أو الحد الأدنى. يمكن أن يؤدي دفع فائدة خاصة إلى ظلال الباستيل إلى جمع خدمة للأفضل. ظلال الباستيل التفاعلية خاصة في الشيفون هو مفهوم يمكنك تطويره.
أضف المطبوعات الأزهار وكذلك الموضوعات – في حين أن نغمات أحادية قوية لن تفقد جاذبيتها أو تأثيرها على مدار السنة ، هذا هو الوقت الذي تحتاج إلى التركيز عليه على كل الأشياء الزهرية. سواء كان الأطفال أو النساء أو للسادة ، يمكن للزهور تشغيل خزانة ملابس الصيف للجميع.
العلامات:
مصنعي الملابس المخصصة
صانعي الملابس المخصصة في المملكة المتحدة
صانعي الملابس المخصصة الولايات المتحدة الأمريكية
ملابس مخصصة
مصنعي الملابس المخصصة
مخصصة مصنوعة الملابس الولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *