الزي الاتجاه مع الجينز المتدحرج من دبوس

مع الجينز المتدحرج الدبوس – كيفية ارتداء الجينز مع مدفوعة أو مدفوعة لا يمثل اتجاهًا جديدًا. على الرغم من عدم وجود ضربات مرة أخرى ، لا يوجد أي ضرر في ارتداء الجينز المدلفن لا يزال بإمكانك ارتداءه عند الاسترخاء. طبيعة الجينز الدائم ، اجعلها يمكن استخدامها في أي وقت.

لا يوجد أي ضرر في تجربة هذا الأسلوب لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة مع العائلة والأصدقاء والأزواج. هذا النمط غير الرسمي والأناقة يمكن أن يجعلك تبدو عصريًا دون أن تبحث عن مبالغ فيه. ربما الجينز و T-القمصان هما الأمرين اللذين لا يمكن فصلهما الكثيران بكلمة عرضية. إذا كنت تريد أسلوبًا غير رسمي ، فقد تم استدعاء شيئين شائعين أولاً من قبل الجميع عملياً. ولكن الآن يتماشى مع تطور عالم الموضة ، سوف نسمع إجابات مختلفة اعتمادًا على الأسلوب غير الرسمي. على الرغم من أنه لا يزال لا يمكن إنكار أن الجينز سيكون عنصرًا غير رسمي مفضل في كل العصور.

الجينز القديم الذي لديك يمكن أن تتحول إلى أحدث مع تقنية التصميم هذه. يمكن تصنيع النموذج الجينز مثل الجينز الفضفاض أو الجينز الضيق أو الجينز المستقيم المتداول حتى العجل أو 3/4. بمجرد التدحرج ، يكون أكثر ملاءمة عند إقرانه مع قميص T -Shirt والأحذية المسطحة أو الكعب العالي.

إذا كنت صغيرًا ، فيجب أن تكون القوائم القصيرة أقل ، في الشراء لإعطاء انطباع عن الجسم غير قصير جدًا. يوصى بشدة باستخدام الكعب العالي أن يظل الجسم الصغير متناسقًا ويبدو طويلًا. لأولئك منكم الذين لديهم أرجل وفخذين كبيرة ، يجب أن ترتدي بنطلون جينز داكن. الألوان الداكنة ستجعل ساقيك أكثر نحافة.

أنظر أيضا

موضة الصيف
دليل الأزياء الأعلى للنساء في المهرب في صيف 2022

والتي يمكن لفها الجينز المطابقة مع أي عناصر أزياء ، تتراوح من القمصان وقمم الترتر والقمصان إلى بليزرز لتبدو رسمية بعض الشيء. سيكون استخدام الجينز مع هذا النموذج أكثر عصرية عندما يتم تركيبه مع حقيبة كبيرة ووشاح منقوش.

[SU_SLIDER Source = “Media: 1981،1990،1989،1988،1987،1986،1984،1983،1982 ″ limit =” 9 ″ Link = “factment” width = “440 ″ height =” 800 ″]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *