من الجيد للبشرة الحساسة والجافة-إليك كيفية استخدام مياه micellar

كلما حاولت الخروج من كريم ترطيب جديد أو مضاد للشيخوخة ، أو مزيل الماكياج ، فإن قلبك ينبض دائمًا بشكل أسرع قليلاً. ربما يكون ذلك بسبب العنصر القلق – ماذا لو جعل الجلد جافًا أو قشاريًا أو يسبب هروب الجلد؟
قد يكون الاعتقاد العام هو أن مزيل الماكياج في نهاية المطاف تاركًا شعورًا دهنيًا ، أو ترك بشرتك مجردة من جميع الزيوت الطبيعية والرطوبة.

محبوب من قبل النماذج ، فنانو المكياج (لماذا ترك محرري السحر) ، مياه ميكيلار للبشرة هو أكثر منتجات الكواليس محبوب في كل تبادل لاطلاق النار وعرض. عندما أخبركم عن ماء مكونات Micellar الجديد Charm وكيفية استخدام مياه micellar ، قد تتساءل بشرتك عن أين كان هذا المنتج كل هذا.
[اقرأ أيضًا: مزيل الماكياج محلي الصنع من مطبخك!]
المصدر: HuffingtonPost.Commicellar Feenues وتقنية العمل الخاصة بها
الجمال يكمن في البساطة. وهذا هو نفسه مع الماء micellar للبشرة. إنها ليست سوى صيغة تأتي معبأة بالميكرات التي هي جزيئات صغيرة من زيت التطهير المعلق في الماء الناعم. قد يمنحك مياه micellar إحساسًا بمنتظم للمياه ، لكنها ليست كذلك.

الآن سحر micelles هو أنها تنجذب إلى الأوساخ والزيت ، وبالتالي يمكنهم استخلاص الشوائب ، دون أن تتسبب في جفاف الجلد. قد يكون هذا هو السبب في أن مياه micellar هي منتج All-Star ، لأنه لا ينظف الجلد فقط ويزيل المكياج ، بل يمنحك ترطيب الجلد أيضًا.
أفضل جزء لم يأت بعد – بمجرد تطبيقه ، لا تحتاج إلى شطف هذا المنتج بالماء. فقط دعه يجلس على وجهك ، والجلوس لأن الماء micellar يترطيب بشرتك أيضًا. لذلك عندما تفكر في فوائد مياه micellar ، يمكنك الاعتماد عليها.

المصدر: oprah.com كيف استخدام مياه micellar
هناك طريقتان لاستخدام مياه micellar – كمزيل للمكياج ، وكمنظف للوجه. خذ قطعة من القطن. الآن رطأها بالماء micellar ، ومسح وجهك به. نظرًا لأنه لا يحتاج إلى شطف وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ، سواء كان جافًا جدًا أو عرضة لحب الشباب أو البشرة الحساسة ، فلن يخيب ماء micellar. رأى كيفية استخدام مياه micellar سهلة للغاية.
المصدر: beautyheaven.com.Aubrands من مياه micellar
أحد الأسئلة التي قد تظهر في ذهنك هو تنظيف مياه Micellar. فيما يلي أفضل ماركات مياه تطهير micellar التي تعد دليلًا كبيرًا على تغيير اللعبة هذا.

1. Bioderma Sensibio H2O Service micellar
ينتمي Micellar Water إلى إحدى العلامات التجارية المعروفة للصيدلة الفرنسية ، وأصبحت علامة تجارية ، كلها بفضل Bioderma. هذا المنتج يعمل بشكل جيد للبشرة الحساسة ، خاصة. يزيل الأوساخ والمكياج دون التسبب في Iota من الأذى لبشرتك. علاوة على ذلك ، فهو خفيف مثل الماء.

المصدر: thebeautyclub.com.au3. منظف غسول Avène Micellar ومزيل المكياج
قادمًا من مستحضرات صيدلانية فرنسية أخرى ، يزيل غسول Avène Micellar حتى الماسكارا المقاومة للماء دون التسبب في أي ضرر للجلد. تحتاج فقط إلى مسح وجهك بهذه الخدمة وعرض كيف تختفي الأوساخ في الهواء الرقيق.
[اقرأ أيضًا: طريقة لإزالة المكياج]
4. فالمونت سويس
مصنوعة من مكونات سويسرية نادرة ، هذا أفضل مياه تطهير micellar فاخرة للغاية. يحتوي على مياه جليدية وزيت الورود المنقى لإزالة الأوساخ والأوساخ.
المصدر: ScentMonkey.com ، لقد حصلت على منظور جديد جديد حول هذا السحر الباريسي الجديد وكيفية استخدام مياه micellar. أسقط في خط وأخبرنا وجهات نظرك حول مياه micellar. ألا ترغب في استخدامه؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *