اقلب لون الشفاه ، وفقد السترة: من المكتب إلى المشروبات في 4 ثوان

في صيف هاي ، كان من السهل الابتعاد دون أي شيء أكثر من شامبو جاف قليلاً بالإضافة إلى نضوج تمييز قبل مغادرته العمل وكذلك التوجه إلى السطح. في الخريف وكذلك الشتاء ، فإن ملابسك وكذلك متطلبات الماكياج لتكون أكثر تنوعا قليلاً. بالطبع ، ما زلت تريد أن تشعر أناقةك بأنيقة بالإضافة إلى مجهود ، لأننا إذا لم نحاول أن نرتدي مثل الفرنسيين ، فماذا نفعل حتى؟ مع وضع ذلك في الاعتبار ، اعتقدت أنني سأريكم خدعة سحرية معتمدة من الفتاة الفرنسية. (إنه شهر أكتوبر ، لهذا السبب السحر. فقط اختار ذلك.) تنبيه المفسد: ويشمل كل فريق مسقط رأس الفتاة الفرنسية – Lancôme.

روكسانداكييفا سيلك ساتين ميدي (انظر أيضًا خيارات مماثلة هنا وكذلك هنا)

السترة المنسوجة المنسوجة التي تم تفتيشها (انظر أيضًا خيار بأسعار معقولة هنا)

إذا كانت أيام العمل الخاصة بك مثل أي شيء يشبهني ، فمن المحتمل ألا تذهب إلى المنزل إلى التعديل قبل ساعة سعيدة ، لذلك يحتاج أسلوب الخريف الخاص بك إلى تضمين بعض تقنيات التغيير السريع لتناسب التقويمات مع العديد من الشخصيات. هنا ، ثوب Roksanda الخاص بي مثالي عند طبقة مع سترة Tibi كبيرة. إن صورة ظلية طويلة من هذه النظرة تتوسل إلى الحذاء ، وكذلك مارك فيشر كومين في الساخنة مع ارتفاع في الركبة يمكن أن يتم إخراجه لهذا المظهر المتلازم عندما تتطلب الملابس. إكمال المظهر هو لانكوم لانكليو لامع في 272 ESCAPADE. أفضل تلميح من اللمعان وكذلك اللون ليوم العمل الذي يبقي شفتيك رطبة وكذلك لامعة (لا لزجة أبدًا).

مارك فيشرولانا ركبة الحذاء العالي (انظر أيضا مماثلة هنا وكذلك هنا)

Lancomelancôme l‘ apport Rouge Gloss في 272 Escapade

عندما ينتهي العمل (شكرًا للسماوات) ، فإن هذه النظرة مستعدة تمامًا لتناول مشروب كما أنا. من خلال القضاء على السترة (مرحبًا بكت ، اشتقت إليك!) بالإضافة إلى تغيير لون الشفاه إلى اللون الأحمر الجاهز للمارتيني (L’Abled Rouge X Camila Coelho في 158 Copacabana) ، سأعامل نفسي لأجعل نفسي أتعامل معها- جاهز في لحظات بسيطة. سأريكم عصا السحرية ، ومع ذلك فهي ليست في هذه الحقيبة. ومع ذلك ، فإن ما يفعله في حقيبتي هو مرآة مضغوطة بالإضافة إلى أحمر الشفاه الفاخر الفائق والكريمي الذي يحتوي على عائد ذي ألوان عالية بشكل لا يصدق بينما يتغذى فيتامين E بالإضافة إلى مكونات تعزيز الرطوبة الأخرى.

حقيبة موقف Cafunesmall

حزام الوسط المتوسطة في الجلد المحكم (تم بيعه ، مماثل هنا)

على الرغم من أنني في ذلك ، فإن خطوة التغيير السريعة ليست هي السبب الوحيد الذي يجب عليّ أن أتعطل فيه كل لون في مجموعة L’Abplu Rouge في Lancôme ، وخاصة الظلال العشرة التي أنشأوها مع Camila Coelho. من الواضح عندما تنظر إلى هذه اللوحة ، فإن ذلك الخريف وكذلك فصل الشتاء على وشك أن يشعروا بأي شيء مهما كان مملًا ورماديًا بفضل ظلال قليلة أنيقة. يستحق FYI ،#371 بحماس الفحص إذا كنت تبحث عن أفضل لون التوت للسقوط. أيضًا ، لا تنام على L’Abled Gloss ، أيضًا. إنه متوفر في ثلاث تشطيبات ، وكذلك تفهم بالضبط ما أشعر به حيال الحصول على عدد كبير من الخيارات. *يشتري منظم ماكياج أكبر.*

Lancomelancôme l’Abslu Rouge X Camila Coelho في 158 Copacabanaبفضل Lancôme وكذلك ShopStyle للشراكة في هذا المنشور!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *