كيفية ارتداء قمصان الفانيلا لكلا الجنسين: 4 أشياء يجب تذكرها

كيفية ارتداء قمصان الفانيلا لكلا الجنسين: 4 أشياء يجب تذكرها
14/09/2020 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
إذا كنت تبحث عن اسم واحد وصل إلى مثال النجاح في خزانة الملابس غير الرسمية ، فبناء نعم ، لقد خمنت ذلك بشكل صحيح ، قمصان الفانيلا. في الواقع ، لا يمكنك التغلب على قميص الفانيلا. بغض النظر عن ما ترميه ، زوج قوي من السراويل أو زوج رائع من الجينز ، فهو يعمل بشكل جيد مع الجميع. نظرًا لأننا نعلم أن قمصان الفانيلا تنوعا للغاية ، فنحن ندرك أيضًا حقيقة أنها تعمل بشكل جيد مع كل من الرجال والنساء. لذلك بدون الكثير من اللغط ، دعنا نقرأ ونكتشف المزيد عن كيفية ارتداء ملابسهم لكل من الجنسين.

للذكور ألفا
نظرًا لأننا جميعًا ندرك بالفعل كيفية ارتداء ملابس عرضية باستخدام قميص الفانيلا ، فلنركز على كيفية ارتداء ملابس ذكية. أول ما يجب أن تتذكره عندما يتعلق الأمر بارتداء قميص الفانيلا في فرقة ذكية هو تجنب الألوان الصاخبة. أنها تجعلك تبدو مجرد تفاخر وصاخب. لذا ، فإن قميصًا من الفانيلا الملون الدقيق الذي يمكنك الحصول عليه من مصنعين من قمصان الفانيلا بالجملة التي تعاونت مع زوج مظلم من الجينز المصمم جيدًا والسترة المنظمة هو كل ما تحتاجه. سيساعدك زوج من المتسكعين في العثور على التوازن بين Nifty و Grunge. ستكون ساعة المعصم هي الاختيار الأمثل للملحقات.

للإناث الشرسة
قام المصنعون المشهورون ببناء قمصان من الفانيلا النسائية بالجملة التي تهدف إلى جعلها تبدو ذكية بأناقة. على عكس الرجال ، سنركز على الجانب التلقائي من الفانيلا لكتلة الأنثى. اختر واحدًا في ظل نابض بالحياة وارتدائه على فستان صيفي أبيض. زوج من الأحذية الرياضية والظلال الرجعية سوف توازن بين القديم والجديد تماما. من أجل لمسة أنثوية وتسوية ظهور الجرونج للقمصان الفانيلا ، يمكنك وضع قطعة رقبة مكتنزة للإكسسوارات. بسيطة ، رصين ولكنها فعالة بشكل مذهل.

بعض النقاط التي يجب تذكرها
قمصان الفانيلا باردة للغاية ، لذا أظهرها بفخر. وبالتالي ، فإن الصيف هو الوقت المناسب لارتداء الفانيلا.
الفانيلا أنيق لبعض الألوان أنيقة. الأحمر والأسود والبني والأزرق والأخضر والأصفر والرمادي هي بعض من أكثر الألوان المطلوبة. احصل على واحدة لنفسك.
تجربة دون الاهتمام بالكثير عن المظهر. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الحطاب ، فكون كذلك. إذا كنت ترغب في ربطه حول الخصر ، اختيارك مرة أخرى. قميصك ، مظهرك ، بقية العمل بمثابة سامري جيد.
تعد المتسكعون والمدربون ، والباليه والمضخات أفضل الأحذية للاختيار لاقتران الفانيلا. أنها تساعد في تسليط الضوء على الفانيلا منقوشة بفخر كبير.

Alanic Global · كيفية ارتداء قمصان الفانيلا لكلا الجنسين: 4 أشياء يجب تذكرها

في تلك المذكرة ، استفد من قمصان الفانيلا هذا الصيف لبيان شخصي فريد من نوعه. تتوفر قمصان الفانيلا بالجملة مع أفضل الشركات المصنعة ويمكن شراؤها بكميات كبيرة من قبل تجار التجزئة.

العلامات:
قمصان الفانيلا بالجملة
قمصان الفانيلا بالجملة بالجملة
قمصان الفانيلا النسائية بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *