تحديث القمصان + تنورة قلم رصاص الدانتيل

أعلى المطرز: المعدات (للبيع!) | تنورة قلم رصاص: DVF (للبيع!) | مضخات عارية: تشارلز ديفيد ماكس (للبيع!) | النظارات الشمسية: مارك جاكوبس (مماثلة هنا للبيع!) | حقيبة: Dolce & Gabbana | لون الشفاه: NARS (أحب هذه المجموعة للبيع!)

< >

أولاً ، اليوم هو آخر يوم من أجل الحصول على الوصول المبكر إلى بيع الذكرى السنوية Norstrom وأي شيء أستخدمه في نشر اليوم يتم تضمينه في البيع! إذا كنت حاملًا للبطاقات (أو ودودًا بشكل لا يصدق مع شخص ما هو!) ، فيجب عليك انتزاع مفضلاتك اليوم قبل فتح بوابات الفيضان غدًا بالإضافة إلى أن الأمور تقدم أسرع. إذا لم تكن حامل بطاقة ، فقم بإزالة التقويم الخاص بك وكذلك بدء تعبئة الكربوهيدرات الآن. سيكون يوم جمعة رائع.

كما تفهم من مذكرة أنماط الربيع ، فإن القلزات تتمتع حقًا بحظة (أو أكثر مثل الثورة!) وكذلك لا يمكنني الحصول على ما يكفي. على الرغم من أنني أحبني زرًا تقليديًا هشًا ، فقد حان الوقت الآن لإثارة ترسانة هذه المواد الغذائية (واللعب!). يشمل هذا الموسم المعاصر على القمصان الرجالية التقليدية إضافة الأكمام الجرس ، وتفاصيل الكشكش ، والتطريز ، سمها ما شئت. الشكل أ: هذا الزر المخطط لأسفل مع تفاصيل التطريز الدقيقة التي ترفع الأمور حقًا. المعارض B وكذلك C: هذا الزر المكشوف لأسفل (تذكر هذا من Instagram Live؟!) بالإضافة إلى هذا الزر الأسقلوب. كل هذه القمصان التي تنطلق من خزانة ملابس عملك ببعض الأسلوب الشديد دون زيادة الحواجب. تحقق من الكثير من “قمصان الإنطلاق الكلاسيكية الخاصة بي” مع تطور “أدناه!

العنصر السابق

1 من 23

العنصر التالي

وبالمثل ، يجب أن أقول إن تنورة قلم الرصاص هذه هي واحدة من مشترياتي المفضلة من بيع الذكرى السنوية Nordstrom ، وبالتالي فهي بعيدًا. لا يمكنك اكتشاف قطع DVF في كثير من الأحيان في مثل هذا الخصم ، وكذلك لا يمكنني تحديد أشياء رائعة كافية حول هذا الجمال. يناسب التنورة مثل الحلم وكذلك يحتوي على القليل من التمدد (دون أن يكون محكم البشرة) مما يجعلها أكثر تنورة قلم رصاص راحة على هذا الكوكب.

أخيرًا ، هذه المضخات العارية! يجب أن أكون صادقًا ، عندما رأيت تحديد التكلفة البالغة 70 دولارًا على هذه الجراء ، كنت حذرًا بعض الشيء. ومع ذلك ، أفهم أن بعض زواري (وخاصة أولئك الذين هم من الخريجين الجدد!) يطلبون دائمًا توصيات أحذية العمل بأسعار معقولة ، لذلك أردت اختبارها وكذلك التقارير. بعد استخدامها طوال اليوم ، يمكنني تزويدهم بإبهام قويين! تتوفر مضخة Charles David Pointy Toe هذه بأربعة ألوان هائلة تمامًا ، لذلك إذا كنت قد بدأت للتو بالإضافة إلى محاولة العثور على كعب ميسور للمكتب ، فأضفها إلى قائمتك. بالحديث عن ملائمة للميزانية ، تأكد من فحص النشر الأخيرح مع كل اكتشافاتي أقل من 50 دولارًا!

أعلى المطرز: المعدات (للبيع!) | تنورة قلم رصاص: DVF (للبيع!) | مضخات عارية: تشارلز ديفيد ماكس (للبيع!) | النظارات الشمسية: مارك جاكوبس (مماثلة هنا للبيع!) | حقيبة: Dolce & Gabbana | لون الشفاه: NARS (أحب هذه المجموعة للبيع!)

< >

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *