أظافر الباليه هي الشيء الكبير التالي في عالم عمليات التجميل

أهم شيء في عالم عمليات التجميل الآن هو أظافر راقصة الباليه. حسنًا ، إذا لم تكن على دراية بالمصطلح بالفعل ، اسمحوا لي أن أقسم لك. مستوحاة من شكل أظافر الباليه من الشكل الاستراتيجي لأحذية راقصة الباليه وبالتالي الاسم.
[اقرأ أيضًا: تصاميم الأظافر الأكريليك الطويلة]

المصدر: pinterest.comballerina شكل الظفر يسمى أيضًا Coffin Nails
الأظافر تقريبا اللوز باستثناء الحافة. يتم تسطيح نصائح أظافر الباليه وتشبه الأظافر المربعة. إذا كان لديك أصابع طويلة ونحيفة هذا الشكل فقط كل العدالة التي تحتاجها أظافرك. لتصميم أظافرك ، يمكنك ببساطة تغليفها بظلالك المفضل من طلاء الأظافر وأنها مستعدة لتوفير استراحة تشتد الحاجة إليها من احتكار الأظافر المستديرة.
المصدر: Pinterest.comballerina Nails تبدو رائعة مع مانيكير الفرنسية. الطرف المتميز من الأظافر يناشد عين المشاهدين عند تلوينه في لون مختلف. يمكنك الخروج من المجموعة الوردية والأبيض التقليدية وتجربة ألوان مثل الأسود أو الأزرق لإعطاء المظهر لمسة أكثر حداثة.
[اقرأ أيضًا: زيت بشرة محلية الصنع]

المصدر: Pinterest.cominternet غمرت مع تصاميم أظافر راقصة الباليه. بعض من أفضل أفكار أظافر الباليه هي تلك التي انتشرت لك أدناه. أنا أحب الطريقة التي احتفظوا بها في لون طلاء الأظافر الموحد لجميع الأظافر باستثناء إصبع الحلقة. لقد استخدموا بوعي بعض الأوسمة المختارة للإصبع الخاص. مع التألق ، الأزرار والأقواس ، كل هذه الأنماط جرلي إلى قلب.
المصدر: Pinterest.comf أنت تبحث عن تصاميم أظافر راقصة باليرينا ، ها أنت.

استخدم هؤلاء المصممون الترتر العاديين والأزرار وأحجار الراين وغيرها من الأشياء الزخرفية التي تم العثور عليها بسهولة في أي متجر للفن والحرف. ارسم نمطًا بقلم رصاص على أظافرك وألصق القطع البطيئة على طول الحافز. الآن بعد أن لم يكن هذا صعبًا ، أم أنه كذلك؟
المصدر: تصميم الأظافر. الاستخدام الذكي لبطاقات الصحف ، مع الفضة اللامعة ، السوداء ، المائية البسيطة ، والأكثر النهائية مع القليل من القوس لمجموعة كبيرة. يعجبني كيف أن كل مسمار له أسلوب توقيع ، متميز تمامًا عن الآخر وما زال يتمكن من الاندماج معًا وإنتاج بعض التأثيرات الرائعة.

المصدر: Nailart.date [اقرأ أيضًا: أظافر طباعة Zebra]
يمكنك حتى تجربة هذا النمط الدانتيل على أظافر راقصة الباليه. إنه أسهل مما تعتقد. كل ما تحتاجه هو دهانات الأظافر البيضاء والأسود. الآن بصراحة ، من ليس لديه ذلك على أي حال؟

تم بناء كل مسمار فردي بأسلوب مختلف ونحن نحبهم جميعًا. إنه بالتأكيد خلق عقل مهووس بأظافر راقصة الباليه ، ولا يمكننا حتى إلقاء اللوم عليها. مع Shimmer ، الحجارة ، أنماط الملخصات ، وهناك أيضًا قلب صغير هناك. إذا كان هذا هو نوع الإبداع الذي يبرزه هوسيك ، فمن الأفضل أن تذهب إليه!
المصدر: BuzzFeed.com التالي الذي سنعرضه لك يتحدث عن الزهور والينابيع وحديقة مثالية. لقد تعثرنا على هذا على الإنترنت ولا يمكننا إعاقة الفنان. حقا حب نمط الأزهار على أظافر راقصة الباليه. والحيط بزخار الأزهار مع الأظافر الأرجواني التي تم تزيينها من قبل حجر الراين واحد كان كل فكرة ذكية للغاية بالفعل.
المصدر: WeHeartit.comif Pink هو لونك ، فأنت من نوع الفتاة. وبالنسبة لنا ، لدينا أبسط فن يجلس تمامًا على أظافر راقصة الباليه ويبدو وكأنه مليون دولار. فقط اسحب ظلالك المفضلة من طلاء الأظافر الوردي والفضي. لا يخدم فن الأظافر هذا الغرض من المظهر الجميل فحسب ، بل يرسل أيضًا رسالة قوية ، هل يمكنك معرفة ذلك؟
[اقرأ أيضًا: تنبيه الاتجاه: أظافر مخصصة على شكل اللوز]
المصدر: Nailpolis.com كان هذا مجرد أمثلة على فن أظافر الباليه. هناك الكثير مما يمكنك العثور عليه في مواقع الويب ومقاطع الفيديو التعليمية المختلفة التي ستتركك ملجأ. الآن احصل على مسلح الأظافر الآن وابدأ التقديم بالفعل ، أليس كذلك؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *