أربعة اقتراحات لقضاء شهر العسل المثالي

إذا لم تقرر متى أو إلى أين تذهب في شهر العسل ، ابدأ بقراءة أول مشاركة لي حول كيفية طريقة عملية التخطيط وكذلك كيفية اختيار وجهة شهر العسل التي هي بالضبط الأفضل لك. فحصها هنا!

لذا ، فقد حجزت رحلاتك وكذلك أجريت جميع تحفظات الفندق/المنتجع … الآن ماذا؟ إذا كنت تستهلك عن طريق التخطيط لحفلات الزفاف وكذلك تشعر بالقلق من أن الاستعداد لقضاء شهر العسل الخاص بك يتساقط على جانب الطريق ، فلا تعرقه ، فقط تم التحقق منه ، الجندي. اليوم ، بالإضافة إلى مشاركة بعض التفاصيل الخاصة بالموقع من الجزء الأول من شهر العسل في Seychelles ، أشارك أول أربعة اقتراحات مهمة مهمة ستضمن تجربتك في شهر العسل لا تنسى …

1. خطط تجارب خاصة وكذلك الأنشطة قبل المغادرة
هذه ليست مجرد عطلة أخرى ، هذه هي شهر العسل! تأكد من التخطيط لبعض اللحظات الخاصة الإضافية لتفكيك الرحلة وكذلك التمييز بينها وبين Vacay المشترك. هذا يعني في بعض الأحيان إجراء تحفظات على وجبات خاصة أو رحلات ممتعة قبل وصولك. في حالتنا ، قام ريتش بحجز لتناول عشاء شخصي على الشاطئ في الليلة الأولى في سيشيل كبداية خاصة في الرحلة. وبالمثل ، وضعنا خططًا لتدليك الأزواج أثناء إقامتنا وكذلك استأجرنا دليلًا بالإضافة إلى قارب صغير لنأخذنا في غطس بالإضافة إلى المشي لمسافات طويلة في بعض الجزر المجاورة الصغيرة. هذه التجارب الخاصة جعلت شهر العسل لدينا أكثر بكثير لا تنسى.

2. إبلاغ زملائك وكذلك العملاء
بذل جهودًا خاصة لإخطار جميع زملائك في العمل وكذلك عملاء خطط شهر العسل. قم بتضمين تواريخ معينة في بريدك الإلكتروني خارج المكتب بالإضافة إلى تضمين التواصل مع معلومات زملاء العمل الذين يمكنهم الاستجابة للمخاوف أو حالات الطوارئ أثناء رحلتك. على عكس getaways الروتينية حيث قد يُطلب منك أحيانًا فحصها أو القيام بها قليلاً هنا وكذلك هناك ، فمن الضروري قطع الاتصال (حقًا!) في شهر العسل ، لذا تعامل مع التوقعات مع الزملاء وكذلك العملاء وفقًا لذلك. هذا كله يأتي من خبير عمل مدمن مدمني نادراً ما ينفصل عن وظيفتي ، حتى في الإجازات. لقد أخذت طريقة مختلفة عند الاستعداد للمغادرة لشهر العسل الذي أنتج العديد من الليالي المتأخرة الصعبة التي تؤدي إلى حدث حفل الزفاف للتأكد من أن أي عمل تم تغطيةه وكذلك القيام به في وقت مبكر ، ومع ذلك كان أفضل شيء على المطلق أنا ربما فعلت. غني وكذلك كنت قادرًا على أن أكون حاضرًا تمامًا وكذلك امتصاص كل لحظة أخيرة من رحلتنا الخاصة.

3. احصل على كاميرا فيديو رائعة (وعصا شخصية!)
في هذه الرحلة ، قد ترغب في المغامرة خارج صور iPhone الخاصة بك وكذلك الاستثمار في شيء أجمل قليلاً. نحن في التصوير الفوتوغرافي ، لذلك جلبنا Canon 5D Mark III ، GoPro ، بالإضافة إلى نقطة وإطلاق سهلة. إذا لم تكن مهووسًا بالتصوير الفوتوغرافي ، فهناك الكثير من الكاميرات الرائعة للنقطة والرصاصة (هذه الكاميرات رائعة وكذلك روابط مباشرة إلى هاتفك) وكذلك إذا كانت شراء كاميرا فيديو جديدة للرحلة ليست موجودة البطاقات ، ابحث في خيارات الإيجار. لقد استخدمنا BorrowLenses.com باستمرار لاستئجار أجهزة كاميرا الفيديو للوظائف أو الرحلات لمرة واحدة ، وكذلك استأجر عدد قليل من العدسات الخاصة منها لقضاء شهر العسل. يمكنك استئجار أي شيء من أسهل الكاميرات النقطية إلى إكسسوارات التصوير الفوتوغرافي الخبراء المتطورة للحصول على أسعار معقولة للغاية.

أما بالنسبة لعصا شخصية ، فقد صدقوني ، لا أحد يستمتع بتسخينهم أكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك ، حصلت على واحدة في حقيبة هدايا في ندوة قبل عامين ، وكذلك بعد مازحت حولها ، أدركت حقًا أن هناك بعض المزايا للأجهزة. [أدخل تعبيري محرج هنا] خاصةً إذا كنت خارجًا دون تسجيل صفقات كبيرة من الأشخاص حولها لمساعدة صورة الأزواج ، فهناك طرق بسيطة لعقد عصا شخصية من زاوية جانبية للتأكد من أن القطب المحرج غير مرئي في الصورة بالإضافة إلى أنك قادر على العثور على منزل مع صفقات رائعة من الصور الرائعة لثاني منكم. احصل على واحد يمكنه حمل هاتفك و/أو كاميرا نقطة وملفترات ولا يتعين على أي شخص أن يعرفه.

Topsuit Top: Marysia | قيعان السباحة: ماريسيا | السراويل القصيرة: J. Team | النظارات الشمسية: قديمة ، مماثلة هنا

4. حزمة قبل أسبوعين من احتفالات حدث الزفاف
إذا كنت تغادر لقضاء شهر العسل بعد يوم حفل الزفاف الخاص بك بفترة وجيزة ، فابدأ في تعبئة أسبوعين على الأقل (على محمل الجد) قبل حفل زفافك. قد تعتقد أنه سيكون لديك وقت في الأيام التي سبقت حفل الزفاف ، ومع ذلك سوف تشعر بالصدمة على الإطلاق من الأشياء الأخيرة التي تظهر وتطلب انتباهك. لا يوجد شيء أسوأ من الوصول إلى وجهتك شهر العسل بعد أن نسيت عروضًا كبيرة من العناصر المطلوبة ، أو مفقودة الوقت مع منزلك وكذلك الأصدقاء في يوم عشاء البروفة أو يوم الزفاف منذ أن اندفعymoon اللحظة الأخيرة.

>> انقر هنا لمواصلة القراءة وكذلك الحصول على جميع التفاصيل في إقامتنا في فور سيزونز سيشيل! >>

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *