أفضل منتجات تجميل في سبتمبر 2016

لقد حان الوقت للحفاظ على بخاخات الشاطئ المفضلة لديك والمستحضرات الجسدية الاستوائية في خزانتك حيث يوجد هنا. في موسم البرودة ، تحتاج إلى تخزين المكياج الطازج في مصل الوجه المرطب وظلال التوت. بعد كل شيء ، نحتاج أن نقول وداعا للرطوبة أيضا.
[اقرأ أيضًا: منتجات التجميل يجب عليك مشاركتها أبدًا!]

أحدث منتجات تجميل لشهر سبتمبر
حتى الأعزاء ، لقد قمت بتجميع بعض العناصر المفضلة في العناية بالبشرة ، والعناية بالشعر والمكياج الذي يتم إطلاقه في سبتمبر والذي سيذهب إلى كل شيء لتجعلك تبدو دمية في هذا القرن. هل نبدأ في التزحلق على أفضل منتجات التجميل؟
MAC Cosmetics X Taraji Lipstick Matte Lipstick في Strip Me Down
حان الوقت للتخويف كما أعلنت Mac Cosmetics تعاونها مع Taraji P. Henson. لماذا لذلك لأن مجموعة تحمل اسم Taraji تتكون من أحمر الشفاه البيج غير اللامع الذي يبدو رائعًا على بشرة دافئة.
[اقرأ أيضًا: أفضل عصي مكياج]

المصدر: WordPress.comRibe Gold Lust Dry Shampoo
يحتوي هذا الشامبو الجاف الجديد في أحدث منتجات التجميل على مكونات من شأنها دغدغة حواسك. البطيخ ، ليتشي ، مستخلص زهرة إيدلويس ورائحة توقيع الأزهار المسكية سوف تترك جذور شعرك ضخمة دون التسبب في أي عصي.
المصدر: Esteticamagazine.coml’Oréal Paris Age Perfect Golden Age Rich Resplising Cream
من المتوقع أن تتوقع بشرة رقيقة وذات المظهر بمجرد وصولك إلى العشرينات من العمر ، عندما يبدأ جسمك في إنتاج أقل الكالسيوم.

إن العصر الذهبي المثالي للعصر الجديد هو أفضل هدية من L’Oréal مع كريم ليلي تم صياغته خصيصًا مع الكالسيوم الجديد الذي يقوي ويصلح سطح بشرتك أثناء النوم.
المصدر: Beautycrew.com.auelizabeth Arden لون جميل غريش سائل تمييز
منتجات المكياج الجديدة هذه عبارة عن مضيئة ذهبية سائلة تشعر بالبرودة على الجلد. أضفها إلى عربة التسوق الخاصة بك لإحضار عينيك وخديك إلى الحياة.

المصدر: Elizabetharden.co.ukdermalogica phyto تجديد الزيت
يمنحك Dermalogica Phyto Phyto الخفيف والسريع ، والزيت الذي يمنحك الرطوبة الخطيرة والفوائد المضادة للشيخوخة مع مكوناته من كاميليا وبذور شيا وزيوت تامانو. ويمانعونك ، لا يتركون بقايا دهنية على وجهك. قم بتطبيقه على بشرة ما بمجرد خروجك من الحمام وشاهد وجهك يشعر بأنه رطب للغاية.
المصدر: YouTube.comsigma Beauty Baking and Strobing Set
كواحد من أفضل منتجات التجميل التي تم إطلاقها في سبتمبر من هذا العام ، يمكن تصنيف Sigma Beauty Baking and Strobing Brush بسهولة على أنها مستقبل الفرش.

[اقرأ أيضًا: منتجات التجميل التي تم إطلاقها في يوليو ستحبها]
المصدر: Buro247.Med.J.V. Miaray paint-on lashes lashes volume mascara
جمال هذه الماسكارا الجديدة التي ستكون متوفرة في وقت لاحق من هذا الشهر بحيث تجعل الرموش وقتًا طويلاً يمكنك رؤيتها بالفعل من زوايا عينيك. حسنًا ، D.J.V. يستخدم Miaray Paint-on Lashes Lashes Lash Mascara بوليمرات خاصة لتغليف كل رموش في فيلم لا يتكتل أو مزيفًا. هذا يساعد على توفير الانتهاء من اللمسة الفائقة. نظرًا لأن ماسكارا Lash Lash ليست لزجة ، يمكنك النوم معها.
المصدر: Popsugar-assets.comhonest Beauty Beyond Hydratecture Milk Milk Compeyer
إن الشيء الصادق في أفضل منتجات التجميل هذه هو أنه يمنحك مجموعة من أفضل أنواع الرائحة والعلاج السيلي. ما عليك سوى Spritz من خلال شعرك للحصول على الموجة والحجم الذي كانت فيه عينيك. بالإضافة إلى أنه يجعل شعرك أكثر ليونة وأكثر سلاسة.
المصدر: BeautyFashionFragrance.comtata Harper مرطب إضاءة
عندما تريد تخطي المكياج أو جعل مؤسستك أكثر مضيئة ، ثم قم بتغطية وجهك مع مرطب Tata Harper. تحتوي منتجات المكياج الجديدة هذه على Diamond Dust مما يمنحها شعورًا لامعًا.
المصدر: Tataharperskincare.comso ، أي من أفضل منتجات التجميل التي لديك Hots لها؟ أخبرنا في التعليقات أحدث منتجات التجميل التي تريد أن تكون أول من يمسك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *