يمكن أن تساعدك Girls Girls على طراز الشتاء على صخرة هذا العام

إلهام على غرار الشتاء يمكن أن يساعدك NY Girls في صخرة هذا العام
14/01/2020 ، نشرته Alanic Global
عندما يتعلق الأمر بأسلوب ملابس الشتاء المتطورة ، نعلم جميعًا أن فتيات نيويورك يعرفن كيفية القيام بذلك بشكل أفضل. إذا كنت ترغب في تحديث خزانة ملابسك هذا الموسم ، فقد قمنا برعاية قائمة فريدة من أساليب الملابس التي يمكنك بالتأكيد الرياضة هذا الموسم.

في الواقع ، توصل أحد صانعي الملابس بالجملة الشهيرة إلى مجموعة فريدة من الملابس التي يمكنك بالتأكيد إلقاء نظرة عليها. وبالتالي ، اقرأ على المدونة لمعرفة المزيد عن نفس الشيء.

منقوشة تفصل
يتم فصل المنقوشة مثالية لتصميم ملابسك بقطع ملابس توقيع الموسم. Plaid مثالي لأولئك الذين يريدون الالتزام بالأسلوب الكلاسيكي. يمكنك إما اختيار مظهر منقوش على مظهر منقوش أو ببساطة التمسك بشيء يتكون من قميص ملون صلب وتنورة MIDI منقوشة.
سترات البيان
إذا كنت تريد أن تبرز في بحر ملابس ملونة محايدة مملة ، فيجب عليك الاستثمار في أفضل متغير من سترة البيان التي ستساعدك على رفع أسلوبك. يمكنك تصفح مجموعة واسعة من البلوزات الملونة من البوب ​​مع بوم بوم أو شرابة لطيف أو ببساطة تختار شيء مطرز للحيوية الرجعية التي تشتد الحاجة إليها والتي ستصبح بالتأكيد كبيرة هذا العام.

معاطف أنيقة
تعد المعاطف الأنيقة وسيلة رائعة لدمج عناصر من الأناقة و sauvé في ملابسك. يمكنك تصفح مجموعة فريدة من المعاطف الطويلة التي تشمل في الغالب شلنغ والجلد والدينم وحتى الخندق. يمكنك ببساطة اختيار متغير ملون أيضًا يتيح لك تصميم ملابسك المحايدة لموسم الشتاء. بالنسبة للأحذية ، يمكنك التمسك بأسلوب مشابه من شأنه أن يخلق جمالية موحدة مع ملابسك.

يمكن لتجار التجزئة الذين يرغبون في تضمين قطع ملابس عصرية مثل ملابس التمرين بالجملة في متجرهم الاتصال بأحد الموردين الشهير في هذه الصناعة. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة من خلال مجموعة واسعة من الملابس ، واختر القطع المطلوبة وذكر الاحتياجات الكبيرة لفريق المساعدة. يمكنك حتى الحصول على خصومات على الشراء ، وبالتالي عجل!

العلامات:
مصنعي الملابس بالجملة
ملابس تجريب بالجملة
الملابس الشتوية
مصنعي الملابس الشتوية
ملابس الشتاء بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *