خمسة أنماط معطف Featertime في خزانتك

اليوم، وأنا أرتدي معطف عصبي من خلال الخرقة والعظام التي وجدت في Nordstrom مع قطع اقتصاص لتحقيق حلاوة سترة بلدي قليلا. ستجد أدناه الكثير من الخيارات الأكثر شيوعا إلى جانب معاطف صوف مذهلة، معاطف من البخاخ، والسترات الجلدية، و (ربما المفضل لدي للجميع) مبطن. المجموعات الغذائية الخمسة الرئيسية عندما يتعلق الأمر بالملابس الخارجية.
ملاحظة. وأنا أعلم أننا نركز على ملابس خارجية اليوم ولكن سروالي جلدية تستحق التحقق من ذلك. لقد كنت في هنتر لأفضل زوج من السراويل الجلدية الساق عالية الساق عالية مخصر لمدة حوالي ثلاث سنوات وهذا الموسم، جاء agolde. الملاءمة والأناقة هي إلهية ونقطة الأسعار رائعة للجودة.

1.

shearling.

لاحظ أنني أستخدم كلمة shearling وليس تيدي. كان لدى تيدي لحظة، وسأعطيه ذلك، ولكن كان هناك طبيعة عادية للغاية، شبه بيجامة بيجامة على النمط الذي لم يقرض نفسه جيدا إلى نقاط عرض أكثر مصقولة بكثير. shearling، ومع ذلك، امسك بي. ستجد الكثير من العثور على مظلات واضحة في الأصفاد والأقواس، مع حدوث بقية عملها الشاق داخل بطانة ملابسك الخارجية. يشعر وكأنك أبطأت داخل الخطمي المحمص.

2.

البخاخ

دائما الضارب الثقيل عندما يتعلق الأمر بحماية الدفء والدفء وهطول الأمطار، أحب البخاخ لأيام عالية الطاقة مع مليون أشياء يجب القيام بها عند التجميد حتى الموت ليس في قائمة المهمات. يمكنك تحديد سترة اقتصاص لتأثير رياضي، أو إصدارات أطول مع أحزمة أو لعبة الرشق بالسهام في الخصر لإعطاء شكل معطف.

3.

صوف

يوم العمل الحيوي أو معطف الليل في فصل الشتاء عندما يشعر البخاخ أو shearling غير رسمي للغاية وخارج المكان. معطف من الصوف الكلاسيكي هو استثمار سيستمر في حياتك عندما تلتزم برعاية لهم. هناك الكثير من الخيارات، من الأشكال الكلاسيكية Peacoat إلى لحظات ذوي الياقات البيضاء / التفاف – لا حاجة للبمل هنا.

4.

جلد

موضوع التشغيل مع كل هذه المعاطف هو الخالدة، والمعاطف الجلدية ليست استثناء. إنهم استثمار آخر سمعة طيبة تصنع مرة واحدة والعودة إلى السنة بعد العام. هنا، ستريد أن تكون تركيزك لائقا، حيث يصعب قناع معطف من الجلد من الجلد، وسهلة السرعة.

5.

مبطن

والآن للحصول على المفضلة الشخصية هذا الموسم: معاطف مبطن. عادة ما يتم تجميع المعاطف المبذولة والتفاؤب معا، لكن البخاخ سيكون لديه عادة حجم أكبر بكثير مع خطوط أفقية سميكة، حيث سيكون لدى المعاطف المبذولة الجزء الأكبر والأحجار الكبيرة ونمط اللحف الصغير المفروض عادة. معاطف مبطن يمكن أنلذلك عرض أقصى دفء مع الحد الأدنى من الحجم، وسظكر دائما لديك خيار أو اثنين جاهزين عند الحاجة إليها. إنهم رائعون بشكل خاص عندما لا يشعر معطف القماش الصوف كافية ولكن البخاخ يشعر بشعور شديد.

بفضل Nordstrom و ShopStyle للشراكة في هذا المنصب!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *