بدلة الصف الأمامي

مرحبا يحب! أتمنى أن يكون أسبوعك رائعًا. أعلم أنه بالفعل في منتصف الأسبوع ، لكن لم يفت الأوان بعد على السؤال عما إذا كنت قد قضيت عطلة نهاية أسبوع رائعة والاحتفال بعيد الأم. إذا كنت تتابعني على Instagram ، فربما شاهدت لمحة عن عطلة نهاية الأسبوع المليئة بالمرح.
لأسابيع ، أخبرني بعل أن أخرج عطلة نهاية الأسبوع في عيد أمي من أنه كان يأخذ نولان وأنا إلى موقع سري للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع. احتفل بي في عيد الأم العام الماضي بينما كنت حاملًا ، لكن هذا كان أول احتفال لي مع نولان وكان جميلًا جدًا. كان موقع Hubby’s Secret هو فندق Lorien وسبا في الإسكندرية فرجينيا.
يوم الأحد (عيد الأم) ، استيقظت على مجموعة من البطاقات الجميلة بجانبي وكان المفضل لدي من نولان. لقد كان أفضل يوم للأم على الإطلاق وأتمنى أن تكون جميع الأمهات والأمهات الجميلات والسيدات الجميلات هناك عيد أم سعيد مرة أخرى.

الزي: سروال (C/O Front Row Shop هنا ، أحب هذا هنا وهنا) // Blazer (C/O هنا ، أحب هذا هنا وهنا) // Zara Tank Top (Old ، أحب هذا هنا وهنا) مضخات Kirkwood (تم بيعها ، أحب هذا هنا وهنا) // أحمر الشفاه (هنا ، أحب هذا هنا) // Ray Ban Glasses (هنا ، أحب هذا هنا وهنا)
احصل على عناصر مماثلة هنا:

< >

قم بتشغيل JavaScript الخاص بك لعرض المحتوى
شكرا على التوقف ، أتمنى لك يومًا جميلًا.
xoxo
ستيلا
تم تصويره من قبل ديجي

يمكنك أيضًا الاستمتاع:

أفضل طريقة لبدءك الجديد …

كيف ترتدي ملابس الشتاء الآن

كيفية تحديث ملابس عملك هذا …

دبابيس انتقالية تحتاجها الآن

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الأخبار والتحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

اللقب

اللقب

اللقب

اللقب

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *