أنواع مختلفة من الأنف: ماذا يذكر عنك؟

هل فهمت أن أنفك يمكن أن يذكر الكثير عنك؟ حسنًا ، لا يدرك الكثير منا أن الأنواع المختلفة من الأنف تظهر بالمثل الشخصيات المختلفة التي يمكن أن يكون لدى شخص ما. يرتبط شكل الأنف وكذلك شخصية الأنف حقًا وكذلك ليس صدفة. في الواقع ، هناك حتى دراسة بحثية حول العلاقة بين الأنف وكذلك الشخصيات. في مجلة الجراحة القحفية ، فحص العلماء أكثر من 1700 شخص وكذلك أنوفهم وكذلك اكتشفوا أن هناك 14 نوعًا مختلفًا من الأنف. حتى أنها صنفت الأنف وفقًا لأسماء مختلفة بالإضافة إلى عدد قليل من أكثر الأسماء النموذجية: الأنف الصغيرة ، الأنف الضخم ، الأنف اليوناني ، الأنف المربع ، الأنف الروماني ، إلخ.
في هذه المقالة القصيرة ، سنتحدث أكثر عن الأنواع المختلفة من الأنف وكذلك بالضبط كيف يمكن لهذه الأشكال أن يكون لها ارتباطات مع عرقنا ، وشخصيتنا وكذلك في بعض الحالات حتى الاستقرار العاطفي.

9 أنواع من أشكال الأنف وكذلك الشخصية
قم بالتمرير لأسفل لفحص حوالي 9 أنواع مختلفة من الأنف وكذلك معرفة ما إذا كان يمكنك مطابقة أنفك وكذلك الشخصية مع الوصف الذي قدمناه في المقالة. سعداء بالتجول!
1. الأنف snub
القليل وكذلك الشبيه بالزر ، يُعتقد أن هذا الأنف أحد أكثر الأنف جاذبية في جميع الأوقات. سمة شخصية واحدة للأشخاص الذين لديهم أنوف أنوف هي أنهم يفكرون في غير ناضج للغاية.
المشاهير مع أنوف snub: تشارليز ثيرون ، الممثلة التي لا يبدو أن العمر!

2. أنف الدوقة
لا مفاجآت هنا! هذا الأنف هو موسى كل فنان منذ الطريقة التي ينظر إليها على قماش. Regal ، لفترة طويلة وكذلك رائعة – تم تسمية هذا الأنف حقًا على اسم دوقة كامبريدج الخاصة بنا التي تتناسب بالتأكيد مع أنف دوقة.

يفكر الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من الأنف في الإبداع والفكري والعفوي.

3. الأنف اليوناني
الأنف بشكل مباشر وكذلك الأنف المثالي هو شيء يمكن أن يحلم به عدد قليل منا فقط. المفكرون العقلانيون الأشخاص الذين يعانون من الأنف اليوناني أذكياء للغاية وكذلك موثوقين. في مشكلة ، أنت تفهم أي صديق يجب أن تقترب منه.
واحدة من أكثر التماثيل معروفة مع أنف يوناني: منا ليزا رسمها ليوناردو دافنشي

5. الأنف السماوي
من المؤكد أن الأنف يحمل اسمًا كهذا يجب أن يكون شيئًا رائعًا حقًا. الوظيفة الأساسية لهذا الأنف هي دنت في منتصف الجسر وكذلك لديها اقتراح يبرز. يُذكر أن الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من الأنف وديون وودودون وكذلك إبعاد المشاعر الإيجابية. إنه نسيم أن يكون من حولهم.

6. الأنف السمين
واحدة من أكثر أنواع الأنف نموذجية ، وهذا هو حقا تجسيد للأنف مع صفقات كبيرة من الجسد. في عمليا 25 ٪ من السكان ، تم العثور على هذا النوع من الأنف. الأشخاص الذين يعانون من هذه الأنف عادة ما يكونون سخية للغاية ، وطيفين ، وكذلك العاطفيين.

7. الأنف نيكسون
بالطبع ، سمي على اسم الرئيس الأمريكي المعروف نيكسون ، هذا نوع غير عادي من الأنف وكذلك يتم اكتشافه في واحد من كل 100 شخص. إنه يحتوي على جسر مباشرة ينحني في النهاية وكذلك هو واسع النطاق قليلاً في النهاية. الأشخاص الذين لديهم أنف نيكسون عادة ما يكونون عقليًا للغاية وكذلك طموحًا.

8. الأنف النوبي
الأنف النوبي له قاعدة أكبر ، ولكنه يزيد من ذلك بكثير ، وبالتالي ينتج عنه وهم من الطول. الأشخاص الذين لديهم هذا النوع من الأنف عادة ما يكونون مبتكرين للغاية ومتاحين لاكتشاف أو القيام بأشياء جديدة. لديهم كاريزما جميلة للغاية وكذلك تجذب الكثير من الناس. أحد الأمثلة الحية على الأنف النوبي هو بيونسي ، وكذلك هي في الحقيقة ساحرة وكذلك مغنية بامتياز.

9. أنف الصقر
الأنف الذي يشبه اسمه تمامًا ، يتميز أنف الصقر بأنف طويل ، ينحني في النهاية. الأشخاص الذين لديهم أنوف صقر شجاعة وكذلك إنجاز ما يريدون ، بغض النظر عن ماذا.

الآن بعد أن فهمت أن شخصيتك وكذلك شكل الأنف مرتبطون بشكل جوهري ، هل اكتشفت الأنف لديك؟
المصدر المصدر: Pinterest

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *