كيفية جعل ظروف عمل هجينة أكثر فعالية بكثير

قبل أسابيع قليلة من الزائرين كان لدى الزائرين مصغرة حول كيفية جعل ظرف عمل هجين أكثر كفاءة ، وأعتقد أنه موضوع رائع لهذا اليوم أيضًا حكيم. أولئك الذين هم في المكتب من 2 إلى 4 أيام في الأسبوع بالإضافة إلى تمكين العمل من المنزل في أيام أخرى ، ما هي أفضل اقتراحاتك لجعل العمل الهجين ، العمل؟
هذا سؤال الزائر:
بالنسبة لأولئك منكم الذين يقومون بموقف WFH المختلط ، حيث تكون في المكتب من 2 إلى 3 أيام بالإضافة إلى المنزل 2-3 أيام ، هل لديك أي نوع من الاقتراحات للتعامل مع عدم وجودك في نفس الموقع بالضبط كل يوم؟ أنا حقا ازدهر على الروتين ، وكذلك عدم وجود ذلك يجعلني أشعر بالغرابة. وبالمثل ، لديّ FOMO على ما يصل إليه زملائي في العمل ، بالإضافة إلى شريك جديد أريد أن أعرض عليه. ربما لا يكون هذا جيدًا وكذلك الشيء المختلط ليس بالنسبة لي ، لكنني أحاول حقًا أن ألف رأسي حول ما أفهمه على أنه صحيح – أن تكون قادرًا على العمل من المنزل بضعة أيام في الأسبوع يمكن أن تكون رائعة حقًا ، إذا كنت اجعلها رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، لن يجعلني حقًا أن أفوتني أي شيء أو ضرر.
{ذات الصلة: أرقى اقتراحاتنا للدرد الساخن}
(أولاً ، حقيقة ممتعة: كما ذكرت WSJ ، تشير دراسة بحثية جديدة إلى أن يومين في المكتب في الأسبوع ، وليس 3 ، هو المجال الرائع للعمل الهجين.)
لاحظت أحد الزائرين أن الضرورية لنجاحها هو روتين يمكن التنبؤ به حيث كانت WFH في الأيام المعينة المخططة مسبقًا. “من المجهد أن يضطر عقلي إلى التفكير في الخيارات وكذلك إعادة تقييم الخيارات طوال الوقت. وبالمثل ، أحاول أن أتعامل مع الاجتماعات الروتينية للأيام التي أنا فيها في المكتب. لم أحسب بعد ما الذي يجب الانتهاء منه بأشياء مثل البيانات الورقية والسجلات ، والتي هي حاليًا في المنزل. ”

ردد زائر آخر مشاعرها ، مشيرًا
أعتقد أنه مثالي إذا كان لديك أيام يمكن التنبؤ بها في المكتب ، وكذلك الاستفادة منها في اجتماعات مختلفة أكثر ، والتوجيه ، بالإضافة إلى المهام/البريد الإلكتروني الصغيرة في المكتب ، وكذلك الاستفادة من أيام المنزل للعمل في مشاريع أكبر.
{ذات الصلة: بالضبط كيف تكون عاملًا بعيدة جدًا}
لاحظ القراء بالمثل أنه بالنسبة لوظائف نوع المشرف/التوجيه ، يمكنك إجراء فحص الهاتف بشكل روتيني في أيام WFH حتى يفهموا أنهم لا يطلبون توفير مخاوفهم للاجتماعات الرسمية أو الأيام في المكتب.
في Corporettemoms ، قمنا بتجميع إرشادات من الأمهات اللائي يعملن في المنزل بشكل متكرر ، وكذلك لاحظت أنها تحب العمل بشكل خاص من المنزل يوم الخميس/الجمعة: “[أنا] طريقة جيدة للبدء في اختتام الأسبوع ، خاصة عند دمجها مع “ساعات الصيف” (التي تستمر من نهاية مايو-
{ذات الصلة: 30 نصائح عمل عشوائية من المنزل}
وبالمثل ، عندما ناقشنا بالضبط كيفية تحقيق أقصى استفادة من الوقت مع الوقت في المكتب ، شاركنا اقتراحات مثل الذهاب إلى مكاتب الناس أو المقصورات أو المكاتب فقط للتفتيش ، بالإضافة إلى الطبق بعد الاجتماعات وكذلك الاجتماعات تظهر لساعة سعيدة عندما تستطيع. (هذا على الأرجح عيب واحد لاختيار يوم الجمعة ليوم WFH الخاص بك!)

لقد قمنا أيضًا بتجميع الأخطاء التي يجب منعها عند العمل من المنزل في Corporettemoms ، جزئيًا متأثرًا بخيوط الزائرين هنا على الأشياء حول الأشياء التي لا يعجبها الناس بثقافة WFH – واحدة من أهم الأخطاء التي يرتكبها الناس شخصيًا لا تراقب نمو المهنة. كما لاحظنا هناك:
لا تنمو كافيًا في مهنتك [هو مأزق كبير لمنعه عندما يكون WFH في بعض الحالات أو دائمًا]-لقد سمعت مؤخرًا خطابًا حول عدد النساء “تفشل” في حياتهن المهنية على الأقل عندما يتحولن إلى مهور واحد على الأقل ، بالإضافة إلى أنني أعتقد أنه من الصعب مضاعفة الضغط من أجل مهارات جديدة أو عمل “نمو” ، فأنت لست مستعدًا إذا كنت خارج رادارات الناس.
القراء ، ما هي أفكارك-أولئك الذين هم في المكتب من 2 إلى 4 أيام في الأسبوع ، ما هي أفضل اقتراحاتك لجعل ظرف العمل الهجين أكثر فاعلية ويمكن التنبؤ بها؟ ما هي النضالات الرئيسية التي تواجهها أثناء محاولة جعلها تعمل ، وكذلك ما هي الأدوات التي تراها زملاء وكذلك المرؤوسين؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *