Memo Dress: Spring / Summertime 2016

قل شكراً لك على صبرك أثناء تحميل مذكرة الثوب! تأكد أيضًا من عرض الدليل في وضع ملء الشاشة من خلال النقر مباشرة على الصفحة !!

اليوم ، أنا مسرور لأريكم مذكرة ثوب الربيع / الصيف 2016! كما تعلمون ، خلال الثلاثين يومًا الماضية على Instagram ، نشرت ثوبًا جديدًا يوميًا لمناسبة محددة من الطقس الدافئ. كان الهدف النهائي هو ذروت هذا الثوب مع دليل شامل لارتداء الملابس لكل ربيع وكذلك مناسبة في الصيف ، وكذلك أنا متحمس للغاية لمشاركة هذا الدليل معك اليوم!

كما قد تتذكر ، طلبت منك ملء استطلاع لعدة أشهر لتخبرني المزيد عن أنفسكم وكذلك ما تريد رؤيته هنا على المذكرة. أحد الأشياء الكثيرة التي قلتها لي هي أن منتج الملابس المفضل لديك (إلى حد بعيد) كان الفساتين! بالإضافة إلى هذه التعليقات ، بدأت أؤمن بجميع رسائل البريد الإلكتروني التي أحصل عليها من القراء. بعض رسائل البريد الإلكتروني هذه هي أسئلة التصميم أو الملاحظات اللطيفة العامة حول المدونة ، ولكن الكثير منها هي مخاوف محددة بشأن ما يجب ارتداؤه لأحداث مختلفة. أسئلة مثل ، ما الذي أرتديه إلى شواء في منزل مديري؟ أو ، سأذهب إلى حفل زفاف أسود ، هل يجب علي ارتداء فستان بطول الأرض؟

كما ترون ، قادني تصادم هذه التعليقات وكذلك العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي أحصل عليها منك إلى فكرة العباءات الثلاثين في سلسلة 30 يومًا. أكثر من مجرد مشاركة عدد كبير من الربيع وكذلك فساتين الصيف ، كنت أرغب في عرض كل ثوب لعرض نصيحة التصميم في هذه الربيع وكذلك المناسبات الصيفية ، وكذلك لسلسلة تتوج بوجود دليل موارد يقدم نصائح ملموسة حول ارتداء الملابس لكل حدث في الطقس الدافئ الذي قد تواجهه-شيء قد تعود إليه بالإضافة إلى توصية في كل ربيع بالإضافة إلى فصل الصيف. اليوم ، أشعر بسعادة غامرة لمشاركة هذا المورد معك ، مذكرة الربيع / الصيف 2016!

شكراً لكم جميعًا الذين امتثلوا للمسلسل طوال هذا الشهر بالإضافة إلى تقديم هذه التعليقات الرائعة. آمل أن تستمتع بمذكرة ثوب بقدر ما استمتعت بإنتاجها ، كما آمل أن تكون بمثابة مورد مفيد طوال الأشهر العديدة القادمة!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *